الحكم الديمخراطي في الغابه

الكاتب : شراب النار   المشاهدات : 1,143   الردود : 22    ‏2005-12-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-28
  1. شراب النار

    شراب النار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-09
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0
    غابه يقطنها حيوانات متعددة الانواع والاشكال من ظمنها حيوانات مفترسه تحت زعامة النمر كانت تعاني من قلةالصيد والفرائس بسبب السنين العجاف""""

    خليكم ساكتين بس انتم اسمعوااااااااااااا الى الاخر

    وفي ذات يوم استدعى النمر الملقب بحبطرش ((زعيم دكتموقراطي ))
    كلاً من
    الذئب(قرقر
    والثعلب(منيصير)
    والضبعه(جعار)


    وشرح لهم الوضع الاقتصادي الحرج في الغابه وشحة الفرائس وحثهم على التقشف

    وقالهم باللهجه الصنعانيه......................(مع احترامي للصناعنه)
    اسمعوا يا جماعة الشر احنا في ازمه و الوضع ما يحتملشي ولابد من تنظيم شراكه اصطياطيه في الفرائس وتنظيم وجبات الطعام على الصعيط اليومي لا تقولو لي مابسرته ما ريته
    انا اشتي نظااااااااااااااااااااااام وبطلوا العبث بالغابه وثروتها الحيوانيه اعوذ بالله منكم عادكم اخس من علي عبدالله وعصابته السرق ذي شغلهم الشاغل انفسهم والشعب ميت جوع
    لكن انا شا قولكم وبصراحه عنوا اذ استمرينا على هذا النهج نقتل ونرهب وننهب بطريقه عبثيه عنوا تاليتها تقوم الحيوانات علينا بثوره انقلابيه وبعدين بانخراها صبرات وندفع الثمن غالي ايوووووووه غالي مثل صطادم وجماعته وانا انصحكم يا خبره ان نكون راؤفين بهذه الحيوانات المسكينه ونؤكل فريسه واحده في اليوم وبلاش التبذير او ماقلتو ومثل ما قلت لكم لا نقعشي مثل رموز الفساد في الحكومه اليمنيه اكلوا الثور بزغبه كمن علج ابن علج


    وتمخض الاجتماع بقرارات ملزمة التنفيذ وبخطه استراتيجيه تسير الوضع في الغابه بنظام دكتموقارطي على المسار الاتي
    على كل واحد من المجموعه ان يحضر فريسه على حسب مهارته وقدراته في الاصطياد " وبعد جمع الفرائس يشترك الجميع بتناول وجبة طعام واحده فقط في اليوم اثناء ساعات النهار وعلى هذا الاساس اتفق الجميع وكلا راح على حده لجلب الفرائس,,


    فذهب النمر حتى راء ثور يرتعي بطمئنينه بين نبات العشب وحين راءه اثمرت قريحت النمر بهذا البيت من الشعر قال فيه
    ((الثور بتلحمه**ما اكثر اللحم فيه ما اسمنه ** دخل بنفسي))

    سمعه الثور ونهف براسه وقال انا ابو العجل الى هذه الساعه ماادي نفسي بسهوله وبدا الثور ينهف هفففففف هفففففف هاااااااه ما للنمر الا رد عليه بابيات ذي تصحي ضميره وعطفه هفففففف هففففففف
    (لمه تقسى لمه * الثور ساهن بعطفك ترحمه * قد صار يفسي)

    لكن النمر طلع خبيث عمل ما يعرف امه ايضاً ولا ابوه على طول انقض على الثور وقال حرام ما تدي مشزر ياولد البقره..

    اما الذئب " توكل على الله ذي فجها وارسى حيوده " وهوبي دوبي بمحض الصدفه لقي نعجه ناصعة البياض فانشد بيت من الشعر يتغزل فيها قال
    (( يا النعجه ارحمي * من كثر حبش جرى مجرى دمي * بحلم بقربش ))

    صدقت النعجه ان الذئب ميت في دباديبها يوووووووووه يعوووووه الذيب يحبني ومن كثر الفرحه ردت عليه في ابيات معبره قالت
    (( ما اعيف الطلي * الذيب حبيبي وفي عيني ملي * تعال نفرفش ))

    ضحك الذئب حتى أظهرت قواطعه فاقترب قلييييييلاً من النعجه هاتي بالحظن يا حبيبة قلبي و من كثر شوقه لهااااااا احتظنها بانيابه حتى ذااابت روحها بين فكي اضراسه هكذا الحب ولا بلاش....


    واما جعار (الضبع)سلطها الله على معشر الحمير مايهناها الطعام الا من صراميح وازاميع الدواب وخاصه يعجبها عندما تقرطه مثل الجزري قطقطقطقطقطقط

    وبينما الضبع ماشيه بين جنبات الطريق تاره تحك ضهرها وتاره اخرى تعوي بصوتهاالمتشحرج الباكي عوياعو عوياعو عوياعو \\ فجئه الا وهي بحمار اغبر مدني امام ناظرها يتجعر على بعض دقيق الرمل بهرررررررت اليه ومن شدة انبهارها طلع الهاجس عندها وانشدة تقول
    يا مجمل الاذان *عاد الكراعين يجيبين الجنان * سقى لما اقرط

    والحمار غارق في لهوه ولعبه وحين استشعر بالخطر القادم نحوه من ذالك الجسم المتحرك نهض مشمهرا باذنيه الى ان اقترب ذالك الجسم منه واذا هي الضبع فلما رائاها ضحك بقلب مرتجف هههههههههههههههههههههههههههههه يوووووووووه فجعتيني فكرتش الاسد يا جعار وقال
    يووووه يا ابن علوان*فكرتش الليث جالي من عمان*قلبي بيسقط
    ثم عاد يلهوا من جديد على دقيق الرمل وفي حين غفله من امره استطاعة جعار ان تنال بغيتها بفتراس الحمار وكلا على شاكلته يقع


    اما منيصير الثعلب وحسب العاده اخذته ارجيله الى اقرب مزرعة دجاج فجلس بالقرب من المزرعه يفكر في حيله كانت الشمس قد غابت حينهااااااا وحان وقت المغرب
    واذا بديك متدين يعتلي الى اعلى مرتفع في سطح المزرعه وصاح باعلى صوته يؤذن كوكوكوكككككككككككككك حتى فرغ من الاذان,,,,,,

    فناداه الثعلب يااااااااااا شيخنا الديك اش رأأيك لو نصلي مع بعض جماعه من اجل نكسب اجر صلاة الجماعه
    الديك مسكين اعتقد الحكايه فيها صلاة ونزل من على السطوح وحين وصل على مقربه انقض الثعلب على الديك وامسك به باااااااااق باااااااااااااق بوووووووووووق مات الديك:(

    ولم يعبر الثعلب عن فرحته باية ابيات شعريه ولم يعطي الديك فرصة التعبير عن حالته الماساويه

    وبعدهاااااااااااااا يا ساده يا كرام:eek:

    كان اليل قد غطى بضلامه حين احضرو الفرائس ... و اخذ الجميع قسط من الراحه منهمين في حكايات السوالف وتبادل الكلمات السخريه ابتدأها الثعلب يجامل النمر
    قال الثعلب :- يا رأئيسنا البطل النمر يا معلمنا يا منظمنا تصدق ان سياستك حكيمه مثل الرائيس علي عبدالله صالح
    ضحك الذئب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وضحكت الضبع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    قال النمر:- والحمق يملئ لسانه :mad: اهااااااااااا اهاااااااااا بتتمسخر بي يا منيصير الثعل امنه انك مثل عبدالله ابن حسين الاحمر يوم يجامل علي عبدالله صالح ويسوي في كلامه حبه وحصمه
    وانتوا يا ذئب ويا ضبع اعجبكم الخبر ارتحتوا لكلام الثعلب اشوفكم تضحكوا هااااااااااااااااااه

    قال الذئب:- كلام الثعلب في مكانه يا رائيسنا النمر فرضت علينا قوانين احنا في غناء عنهاوبعد ما كنا نؤكل ثلاث وجبات الان قررت لنا وجبه واحده

    قال النمر :- يا ناهي ماعليك يا ذئب جعلك تكحل عيووووووووني لما رويتك اقتلبت لي معارضه امانه ان تاليتك مثل الحزب الاشتراكي وان نهايتك على يدي
    هاااااااااااااه وانتي يا ضبع وش ذي ضحكش

    قالت الضبع :- في الحقيقه والواقع مطلبنا حق واحنا مجرد نطالب بحقوقنا حرام ذي تسويه فينا ظلم

    قال النمر :- اهي اهي اهي كان حتى انتي يا جعار الضبع اقتلبتي لنا ذلحين امة العليم السوسوه تشتي حقوق

    ضحك الثعلب ههههههههههههههههههههههههههه وقال :- ايووووووووه يا رائيسنا اخر زمن جت تطالب حقوقها هههههه اسمعي يا امة العليم السوسوه جعار مالش حقوق الا من بعد الساع ثمان في اليل وبس هههههههههههااااااااااااا قالت تشتي حقوق من علي ديمخراطي
    واستمر الحديث ما بين الجد والهزل وللحديث بقيه نكمله في الحلقه القادمه من الحكم الديمخراطي في الغابه ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-28
  3. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    ابدعت يا شراب النار

    وكما ارجوا تثبيت الموضوع

    ومع السلامة

    هاروووووت

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-28
  5. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    طبعا غابة عن غابة تفرق ! ...
    القصة مؤلمة لانها واقعية وحقيقة ملموسة

    ثق بان ...
    لكل اجل كتاب
    و ما طار طير وارتفع الا وكما طار وقع
    والايام دول يوم لك واخر عليك

    نحن لا نمنّي انفسنا
    ولكن أُ مِرنا بالصبر ...
    وتفائلوا بالخير تجدوه


    شكرا شراب النار
    ^-^
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-28
  7. خفايا قلب

    خفايا قلب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    135
    الإعجاب :
    0
    تسلم يا شراب التار
    كلام في الصميم

    بصراحه يستاهل التثبيت مازال وفيه حلقات قادم

    ^^^^^^^^^^^


    شكرا لك مره ثانيه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-28
  9. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    شراب النار .. الحمد لله على السلامه
    وين كل هذه الغيبه علينا

    أحلى ديمخراطية .. وأحلى موضوع
    يستاهل التثبيت يا ( أحمد ) :d
    هههههههههههههه






    تحية وسلام ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-28
  11. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    الاخت حضرمية ( لخم مندي)
    الاخ بسيم اليمن (شوراما )

    تحية طيبة وبعد
    لماذا لم تثبتوا الموضوع حسب طلبي المتواضع وبعدين معاكم يا هووووو

    ههههههههههههههههههههههههه

    المهم حتى قولو لنا ايش الاسباب كون شراب النار اليوم لمح لي بكلام
    وهو ان الاعضاء في امريكايعانون من قلة التبيث لمواضيعهم الهادفة
    والتي دايما يكون لها اصداء في هذا الصرح المصرمح ...


    ايها الاخوة الثوار الابطال .. السبتمبريون .. اننا نشادكم بثبيت الموضوع

    كونة حلقات .. ونرجوا منكم ايها

    المناضلين
    حضرمية
    وبسيم
    بن تثبتوا هذا الموضوع الرنان
    الذي اصدائة قد تعدت ازقة مدينة اوكلند نيورك
    اننا نناشدكم
    بحكم انكم المشرفون ان تثبتون هذا الموضوعون

    ومع السلامون
    هاروت من وارووون ميشجووون
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-28
  13. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    الصراحة اني بدات اخاف من هذا المكان .. يا جماعة انظروا الى الموضوع

    واذا فية حاجة... خبرونا على شان ..


    لانني حاسس ان شراب النار مش مرغوب بة في المجلس

    ايش السبب ممكن اعرف ؟

    هاروت
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-29
  15. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    وتستمر الحكاية
    تراجيديا من خلف قناع لضعف الاقناع

    [​IMG]

    اين دور النعامة المخبئة راسها في الرمال من القصة ؟

    لي رد لاحق حتى تظهر النوايا للكاتب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-29
  17. مرادي نت

    مرادي نت عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-31
    المشاركات:
    183
    الإعجاب :
    0
    =================

    لا يجوز الاعلان عن منتدى اخر في المجلس

    الرجاء اللالتزام بقوانين المنتدى
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-29
  19. شراب النار

    شراب النار عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-09
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0

    مرحبا هاروت

    شفت بخاسة المجلس الى اي حد وصلت لو كتبنا قصة صرصور مختبئ وراء الفرم
    با تنهال التعقيبات على الموضوع من كل زاويه بالثناء:p
    طبعا انا استنتجة الكلام هذا من الموضوع حق الفار
    الي باسم رحله فأر صعيبه..الى مدينه الحديده
    قع الفار في كفه والنمر والذئب والثعلب والضبع في كفه
    وزنا القملي والثور الاشعب وعاد القملي رجح شويه
    كما قال المثل ابو زيد عدله والقبائل عدله:rolleyes:
    بالله عليك اي حاجه في راسك تطلع اكتبها وروح يا عمي لا عاد تفكر
    اصل المجلس يحب العفويه والشموليه من قبل مشرفين ما حصلنا منهم ولا حتى حرف في الموضوع
    انا ميقن ان التسليه اصبح لهل تعز والحديده وانت شوف كيف سيارات الاجره طالعه نازله
    قالك تسليه وهل هذه الوجيه تجيب التسليه من وين ومشرفهم صلعته تشبه البصلي:cool:

    وانتبهوا واحد يفتح لقفه اصلي بعبر عن مشاعري هههههههههههههههههه:)
     

مشاركة هذه الصفحة