وثقيه لكل محبي المجلس الرياضي هيا بنا لتفعيل المجلس الرياضي انقر هنا وشاركنا بمقترحك

الكاتب : م/العـــامري   المشاهدات : 1,261   الردود : 20    ‏2005-12-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-27
  1. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    [FRAME="7 70"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    في البدايه اعذروني عن الغياب عن المجلس الرياضي لمده كبيره وذالك لسبب انشغالي ببعض الضروف الطارئه اللتي ابعددتني عنكم ...
    المهم عدت لكم ومعي مبادره لتفعيل هذا المجلس اللي يشهد اقل اقبال واقل مشاركات بين المجالس تجد بعض احيان بعض المواضيع ليس عندها رد او لايتجاوز الردووود والقرائات اصابع اليد وذالك يعود لعده اسباب :
    اولا: اما ان من يدخل المجلس الرياضي لا يتعب نفسه مشقه الرد ولو حتى بكلمه شكر فهذا خطا القارئ ..
    ثانيا: قد ربما يكون السبب من الكاتب بانه اما لم يختار موضوع مناسب واما لم يختار عنوان مناسب يشد الانتباة واما انه نسخ الخبر كما جاء من المصدر بدون اي تعليق او حتى قراءه للموضوع كامل قبل لصقه بالمجلس الرياضي ..
    ثالثا : يدخل بعض الاعضاء بعد ان فتح موقع رياضي ويملئ المجلس الرياضي مشاركات نسخ ولصق حتى يمل القارئ من فتح مشاركاته ...
    رابعا: تجد اغلب الموضيع اخباريه يعني اي واحد سمعها او قرئها اذا القارئ ما الفائده من فتح الموضوع وقد قرئه او سمعه ...
    خامسا : غياب المواضيع الحواريه والاقتراحات والمسابقات والمواضيع المثبته اللي فيها حوار يشد القارئ للمشاركه برئيه ..
    سادسا : ومع احترامي لاخواني المشرفين ابن اليمن والاخ بندر الاحمدي مع اني اعرف انهم يقدموا جهدا لا ينكره احد انهم في بعض الاحيان وليس كل الاحيان لا يردوا بكلمات شكر وتشجيع وتحفيز لبعض الاعضاء وخاصتا الجدد اللذين يكتبوا مواضيع بالمجلس الرياضي ...

    واسباب كثيره وكثيره ولاكن ساكتفي بهذا وساترك الباقي للمشاركين ليدلوا برايهم...
    اما بخصوص وثيقه التفعيل فهي كا الاتي :
    1- انزال مشاركات حواريه تفيد الرياضه ببلدنا وتنمى ثقافه الفرد الرياضيه سوءا محليه او عربيه او عالميه من المشرفيين او من الاعضاء وعمل دعايه لها في بقيه الاقسام والمجالس ...
    2- عمل مسابقات داخل المجلس الرياضي وليتكفل بها احد الاعضاء اللذين تشهدون له بثقافته ونشاطه بالمجلس الرياضي او من قبل المشرفيين الاعزاء وعمل لها دعايه ايظا ببقيه المجالس ...
    3- فتح باب النقاش بالدوريات العالميه كا الاسباني والايطالي والانجليزي كما كان سابقا من قبل اخي ابن اليمن ثبت موضوع بعنوان الليغا الاسباني لاكني لا اعلم اين ذهب ...
    4- الاختيار لضيف كابتن تحت الاضواء يتم بترشيح من الاعضاء كما كان سابقا وبثقه من المشرفيين ايظا وعمل في بدايه موضوع الترشيح او موضوع الاستضافه فهرس لكل من استضافتهم الحلقه من البدايه .
    5- الدعوه للاعضاء اللذين كان لهم صولات وجولات بالمجلس الرياضي للعوده للمجلس وباننا افتقدناهم والدعوه تكون المشرفيين الاعزاء..

    امثال الاخ الحب البعيد والاخوه المريسي والبوس وصدام الغزالي والاخ توفيق (يمن الحكمه) وبسكويت مالح وابوا شمس وناصر العريقي واليافعي ومشتاق يا صنعاء وبن عسكر وعابر سبيل والفيصل والنافعي ومشرفنا السابق الهيال اللذي لم نسمع عنه اي خبر قد ربما لاني كنت غائب عن المجلس وربما ان الكل لم يسمعوا عنه ايضا وغيرهم كثير وكثييير ولا يسع المقام لذكرهم ....

    المهم الموضوع مطروح للنقاش ولكل رايه وانا هذا رايي ارجوا رجاءا خاصا ان لا تبخلوا بمشاركاتكم فهدفنا واحد هو تطوير المجلس الرياضي والوقوف الى جانب مشرفينا الاعزاء ابن اليمن وبندر الاحمدي في تفعيل هذا المجلس الغالي ....
    ودمتم ولكم خالص محبتي اخوكم عاشق الريف الجميل ....
    [/FRAME]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-27
  3. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    اخواني المشرفين لو تكرمتم بتثبيت الموضوع حتى يشارك الجميع ويدلوا بارائهم ....ودمتم ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-27
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    703
    اولا نرحب بعودتك وبقلمك الجميل والرائع وقد افتقدناك كثيرا وفقدنا روعة قلمك الجاد والهادف الا ان عودتك بعد فترة طويلة كانت بفائدة عوضتنا كل ذلك الغياب الذي طال أمده.
    ولكن ما سطرته اناملك المبدعة دائما نعتبرها وثيقة للمجلس الرياضي مفتوحة للنقاش للخروج بفائدة تعود على المجلس بالنفع وكلما ذكرته كان صواب والمجلس فيه من اركود لتلك الاسباب التي ذكرت وغياب البعض قد يكون مؤثر وخصوصا تلك الاقلام المميزة التي ذكرتها ولكن في الغالب انهم تركو المجلس اليمني بعضا منهم وانشعالات البعض او سفرهم للاجازات ومن تلك الاقلام لي معرفة بهم وما ذكرت هو السبب واما الاخرين لا نعرف ولكن خاصية التواصل معهم مقطوعة بسبب عدم وجود خاصية الرسائل في المجلس اليمني ولكننا نناشدهم من خلال زملائنا الاعضاء من يعرفون عنهم شئ بان يطلبو عودتهم للتواصل معنا باسم كافة اعضاء المجلس الرياضي.
    عموما نتمنا ان تكون باكورة تلك الافكار على يدك كي نسير دفة المجلس الى الامام وبجهود كل الاعضاء باذن الله.
    اهلا بك مرة اخرى ونورت المجلس.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-27
  7. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    اخي ابن اليمن وكما عهدناك دئما ان همك الاكبر هو تطوير المجلس الرياضي لك مني اجمل سلام واغلى تحيه من قلب يحبك ويكن لك التقدير الدائم...ودمتم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-27
  9. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    لا اعرف ماذا اكتب


    فقد كفيت ووفيت اخى الغالى


    كل التقاط النى كتبتها مهمه جدااااا


    وانا عندى شويه افكار للمجلس الرياضي


    ارجوا ان اطرحها قريبا بعد الاختبارات


    وكثرة المواضيع التى يتم لصقها فى المجلس سبب كبير لقلت الردود


    وانا راى لهذا الموضوع ان يتم فتح موضوع مثبت باسم اخبار الرياضه


    يتم تفعيله كل يوم من قبل الاعضاء بدل ما اكتب موضوع كامل عن انتقال لاعب


    او عن اصابة لاعب او عن مباراه يمكنني ان اضيف رد بهذا الخبر فى الموضوع المثبت


    ونريد مواضيع مناقشات لانها هى التى تفعل الاعضاء الاعضاء لرد على الموضوع


    ومسابقات عن المعلومات الرياضه وافكار عديده ارجوا ان اطرحها باذان الله قريبا


    واريد ان اقول مهما حصل بوجودك وبوجود الاعضاء المحبين للرياضه سوف نستمرا


    معا نحو مجلس افضل معنا لمجلس رياضى راقى كما قال المثل (( الريـــــاضة للجميــــع)))



    ولك كل تحياتي واحترامي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-27
  11. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0

    اخي الحب البعيد لو تعلم كم وحشتنا غيبتك و كم سعدت بردك وافكارك اللتي عوتنا عليها فانا معك بشان تثبيت موضوع باسم اخبار الرياضه لكي لا يكثر النسخ واللصق وكذالك انا معاك بشان كل ماقلته ووفقك الله للامتحانات ووفق الكل لذالك ...ودمتم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-28
  13. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا :
    عزيزي عاشق الريف

    اهلا بك وسعيدين لعودتك

    نحن معك ومع اي تطوير من شأنه فاعلية المجلس الرياضي كثيرا

    ...................................................................................
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-28
  15. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي بندر وانا ايضا سعيد جدا بمرورك ..... ولكن المطلوب منكم انت واخي ابن اليمن هو العمل الفعلي لتطبيق بعض نقاط الوثيق اللي تروها مناسبه ..... ولك تحياتي ومنتضرين البقيه..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-29
  17. ابو عبيدة

    ابو عبيدة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-27
    المشاركات:
    847
    الإعجاب :
    0
    شكرا للجميع على الاهتمام وان شاء الله نسير معا في درب تطوير المجلس الرياضي والمجلس اليمني بشكل عام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-29
  19. فهد الرومي

    فهد الرومي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-15
    المشاركات:
    199
    الإعجاب :
    0
    الكل تقريبآ متفق على التطوير ولكن يجب ان تكون هناك افعال ونبدى بتطبيقهاعلى صفحات المجلس
    وان لا ينتظر الكل ونطالب بالتغير والتنظيم والتطوير فالكلام جميل والافعال معدومة
    لنكن كلنا يد وحدة فانت صاحب الفكرة يجب ان ترعى هذة الفكرة مع الاخوة المشرفين
    الذي اعتقد انهم متعاونين الى حد كبير جدآ
    واشكر كل من تعاون ورحب بالمقترحات في سبيل تصحيح وتطوير لصفحات مجلسنا العزيز
     

مشاركة هذه الصفحة