كيف سيصير مصير اليمن والاستثمار

الكاتب : walyd   المشاهدات : 383   الردود : 1    ‏2005-12-25
poll

يرجى تقييمك للموضوع؟

الإستطلاع مغلق ‏2006-01-04
  1. بنعم

    0 صوت
    0.0%
  2. او لا

    0 صوت
    0.0%
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-25
  1. walyd

    walyd عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-28
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    [
    COLOR="Green"]السلام عليكم

    كيف نجعل المستثمرين يقيموا مشاريع استثمارية في بلادنا وماهو المشجع لذلك
    اولا :- العدل و الامن
    اذا اتحد العدل والامن وكان يجريان مجرى الحق فان اليمن ستزخم بالرقي والتقدم وتشجيع الاستثماروجلب المستثمرين الى بلادنا فانا اتسائل هل العدل والامن هما العمود الاساسي لمعيشة راقية وحياة طيبة ؟؟؟؟
    اكيد سيكون الجواب نعم
    ولكن وياللاسف الشديد الذين يعملون في سلك القضاء فاسدين مع احترامي للاقلية القليلة منهم ولكن هذه هي الحقيقه وماهو المعالج الاساسي لاصلاح القضاء في بلادنا ؟؟
    لو قلنا ان المعالج هو المراقبه فنحتاج الى ملايين القضاة لكي يراقب بعضهم بعضا فالافضل لنا ان نطلب قضاة من اسرائيل الذين اصبحوا يخافون الله
    وهذه هي الحقيقه ولاتعاتبوني ان قلت هكذا فكما قال المثل (اسئل مجرب ولاتسئل طبيب)
    والسلام عليكم ورحمة الله​
    [/COLOR]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-25
  3. Wajqop

    Wajqop قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-14
    المشاركات:
    2,694
    الإعجاب :
    0
    ثانياً : ضعف العملة الوطنية, حيث أن الطلب عليها منخفض جداُ نتيجة لزيادة عرضها من قبل المسئولين علشان يجوعوا الشعب زيادة و المستثمرين هذا الشيء يضرهم لأن الأرباح ستكون قليلة جدا و الحل الأولي الكف عن النهب و السرقة لكي يتوازن ميزان المدفوعات لدينا.
     

مشاركة هذه الصفحة