منقووووول عن محب المجاهدين

الكاتب : محمد دغيدى   المشاهدات : 391   الردود : 0    ‏2005-12-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-25
  1. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    عبدالله محب المجاهدين

    عندما تواترت المعلومات المتوالية التي عبأت جعبة الاستخبارات الأمريكية عن وجود نوايا خفية لدى المقاومة العراقية ببدء محرقة بغداد الكبرى .


    ما كان أمام أمريكا سوى محاولة نزع فتيل الانفجار المرتقب و ذلك عن خلال زيادة التواجد الميداني للقوات الأمريكية في العراق و خاصة في المثلث السني و استخدام المتاح و الغير متاح لآلة التدمير الأمريكية في محاولة جادة لكسر شوكة المقاومة في فلوجة الصمود .


    وقد اغتنمت المقاومة هذا الإجراء المعادي من خلال التحول من حرب المدن التي كانت متركزة في الأنبار إلى حرب عصابات استنزافية مهولة للعتاد و الأرواح و الأموال المبذولة من قبل العدو في كبح المقاومة ، و قد أتت هذه الحرب بتكتيكها الجديد أكلها و أفقدت أمريكا صوابها و جرتها إلى البحث عن أي طريقة للهرب من المستنقع العراقي و بأي ثمن .


    ومن أهم الأدلة محاولة أمريكا نزع الفتيل الانخفاض الكبير للتواجد العسكري الأمريكي في كافة أنحاء العالم عدا العراق ؟! بما في ذلك أمريكا الأم نفسها .

    والاستراتيجية الحالية لدى المقاومة العراقية هي إنهاء أمريكا كقوة عظمى و استقطاب قوى عظمى معادية بالسر أو العلن لأمريكا لتحقيق هذا الهدف من خلال حرب عصابات استنزافية لا يستطيع فيها العدو فعل أي شيء حيالها سوى انتظار الفناء و هو قادم لا محالة.
     

مشاركة هذه الصفحة