مدرب توتنهام يهدد بالاستغناء عن الهداف المصري ميدو

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 361   الردود : 1    ‏2005-12-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-25
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    مدرب توتنهام يهدد بالاستغناء عن الهداف المصري ميدو


    القاهرة - رويترز


    كشف مدرب فريق توتنهام الانكليزي لكرة القدم مارتن جول انه اكد للمهاجم الدولي المصري احمد حسام (ميدو) انه لن يستطيع الانضمام بشكل نهائي الى الفريق اذا عاد مصابا من امم افريقيا 2006 التي تستضيفها مصر من 20 كانون الثاني/يناير الى 10 شباط/فبراير.
    يذكر ان ميدو معار من روما الايطالي الى توتنهام الذي يحتل المركز الرابع حاليا، حتى نهاية الموسم وهو يأمل بالانضمام اليه بشكل نهائي.

    وينوي جول مفاتحة ميدو بهذا الموضوع قبل نهاية الموسم، وقال في هذا الصدد "اذا انتظرنا حتى الصيف سيكون عرضنا متأخرا، لقد قلت له منذ البداية اذا سجلت 15 هدفا هذا الموسم سيكون انضمامك اكيدا وقد سجل حتى الان 7 اهداف".
    واضاف "اذا عاد من امم افريقيا مصابا فلن تكون لدينا الامكانية لتوقيعه على عقد دائم، اما اذا بقي على ما هو عليه فستكون فرصته كبيرة"، مشيرا الى انه سيتباحث مع مدرب المنتخب المصري حسن شحاته لترك ميدو مع فريقه 9 ايام اضافية مهمة جدا بالنسبة الى توتنهام.

    واوضح جول "سنتحدث مع شحاتة بخصوص الوضع القائم و مبدئيا، سنفرج عن ميدو في 5 كانون الثاني/يناير بموجب الانظمة السائدة، لكننا سنطلب ان يبقى معنا حتى 14 منه".
    وسيغيب ميدو عن فريقه 6 مباريات اذا التحق بمنتخب بلاده في الموعد المحدد في لوائح الاتحاد الدولي (فيفا)اي قبل 15 يوما من انطلاق المنافسات الرسمية.


    ..والجهاز الفني متشبث بنجمه

    من جهة اخرى تمسك الجهاز الفني لمنتخب مصر بحقه في استدعاء مهاجمه الدولى احمد حسام /ميدو/ لاعب نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي للانضمام الى صفوف المنتخب المصري قبل اسبوعين من انطلاق بطولة كأس الامم الافريقية لكرة القدم التي تستضيفها مصر في العام المقبل.

    وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر السبت 24-12-2005 ان "حسام هو احد الاوراق المهمة في خط هجوم المنتخب ونتمسك بتواجده معنا في فترة الاستعداد التي تسبق البطولة".
    واضاف غريب في تصريحة لرويترز "تنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم -الفيفا -المنظمة لاستدعاءات اللاعبين المحترفين على ابلاغ انديتهم وان يكون الاستدعاء لمدة 15 يوما قبل البطولات الكبرى مثل كأس الامم الافريقية".

    وتوجه سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الى لندن في زيارة خاصة يلتقي خلالها بمسؤولي نادي توتنهام للتوصل الى اتفاق بشأن استدعاء اللاعب المصري.


    معسكر إعدادي

    وكان منتخب مصربدأ معسكرا تدريبيا يوم الجمعة يستمر حتى انطلاق كأس الامم الافريقية لكرة القدم التي تستضيفها مصر ابتداء من 20 يناير كانون الثاني المقبل. قال حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري ان منتخب بلاده سيخوض في تلك الفترة المخصصة للاستعداد النهائي للبطولة خمس مباريات ودية دولية ستقام ما بين القاهرة والاسكندرية التي سينتقل اليها المعسكر في الاول من يناير.

    واضاف شحاتة لرويترز يوم الجمعة "انتظم 23 لاعبا في تدريبات المنتخب وينضم يوم السبت ثلاثة لاعبين محترفين بالمانيا وتركيا من أجل خوض مباراتين وديتين في الدورة الدولية الرباعية التي تضم مصر والسنغال والاكوادور والعراق."

    وتابع شحاتة "في الاول من يناير سننقل معسكر المنتخب الى الاسكندرية لمدة تسعة ايام حيث نخوض مباراتين مع غانا ونيجيريا يومي الخامس والتاسع من يناير ثم يعود المنتخب الى القاهرة لاداء اخر مباراة ودية مع جنوب افريقيا يوم 14 يناير."

    ويغيب عن المعسكر الاول لمنتخب مصر اربعة عناصر مهمة في مقدمتهم احمد حسام (ميدو) مهاجم توتنهام الانجليزي المرتبط مع فريقه بمباريات في الدورى الانجليزي الممتاز كما يغيب لنفس السبب حسام غالي لاعب فينورد الهولندي ومن المنتظر ان ينضم الاثنان للمنتخب في الاسبوع الاول من يناير في حين يغيب حسني عبد ربه لاعب ستراسبورج الفرنسي للاصابة ومعه عماد النحاس. [/FONT][/RIGHT]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-26
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا :
    كلا م السيد مارتن في محله

    صعب المجازفة بلاعب مصاب حتى لو كان متميز

    ..............................................................
     

مشاركة هذه الصفحة