يااا مسلمين معتقلين ويزيدووو يقتلوهم ولالالا اسرائيل

الكاتب : جبل الحديد   المشاهدات : 566   الردود : 7    ‏2005-12-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-25
  1. جبل الحديد

    جبل الحديد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    668
    الإعجاب :
    0
    نشر: الاحد ديسمبر 25, 2005 8:38 am عنوان الموضوع: مذبحة تودي بـ«7» سجناء في مركزي صعدة


    --------------------------------------------------------------------------------

    الحوثي يوجه استغاثة للعالم-إضافة
    مذبحة تودي بـ«7» سجناء في مركزي صعدة


    الشورى نت-خاص ( 24/12/2005 )





    قتل حراس السجن المركزي بصعدة 7سجناء، و جرحوا عشرات آخرين يوم امس الجمعة حين قمعوا بالرصاص الحي و القنابل الغازية والهراوات احتجاجا نفذه السجناء ضد عدم تنفيذادارة السجن مطالب لهم تتعلق بتحسين بعض الظروف داخل السجن.


    ووصفت مصادر للشورى نت العملية التي نفذت في مركزي صعدة بـ«الدموية». وقالت إنها نشبت بعد ان طالب المعتقلون، وبينهم من انصار الحوثي، مأموري السجن بتوفير ماء للصلاة، فردوا عليهم بالرفض، مما ادى الى مشادة كلامية تطورت لتفضي الى قيام الحراس بمهاجمة السجناء بالعصي والهراوات وقضبان الحديد، وبعد احتجاج السجناء من خلال الصراخ ضربوا بقنابل غازية وبالذخيرة الحية ، مما أدى الى مصرع سبعة سجناء على الفور وجرح العشرات بجراح مختلفة بعضها وصفتها المصادر بالخطيرة جدا ، وقد وصلت تعزيزيات عسكرية من خارج السجن لاخلائه وتم على الفور تفريق المعتقلين على سجون مختلف المحافظات.


    وقد وصل مساء امس الى السجن المركزي بصنعاء حوالي 50 جريحا من السجناء الذين تم نقلهم من سجن صعدة.


    وعلمت «الشورى نت» أن احدهم توفي صباح اليوم السبت متأثرا بجراحه، ويدعى عبد الرحيم الضحياني، وقد اودع إحدى زنزانات السجن دون إسعافات.


    وكان النائب يحيى بدرالدين الحوثي وجه يوم أمس استغاثة للعام، حصل الموقع على نسخة منها، جاء فيها« استغاثتنا هذه إلى جمعية الأمم المتحدة وأمينها العام السيد كوفي عنان، وإلى منظمة المؤتمر الإسلامي، والجامعة العربية، والإتحاد الأوروبي، والدول الأميركية، وإلى جميع المؤسسات الإعلامية، جمعية إنسانية، وحزب ومؤسسة، وجماعة، ومنظمة على وجه الأرض، وإلى كل إنسان يعي ويعقل ويحس ويشعر.


    نبلغكم فيها صرخة إخوانكم في السجون اليمنية، وتوضيح ما يجري عليهم من عذاب وتجويع وعراء وإساءات بالغة، حتى كللت كل تلك الفظائع بما قامت به اليوم قوات السلطة، من الاعتداء على المساجين في محافظة صعدة ، من الضرب والتعذيب والقتل ، وهم بالعشرات، وتعلمون كيف يكون السجين أعزلاً من أي وسيلة دفاع.


    وعليه فإننا نترجى فيكم إنسانيتكم ونبلكم وأخلاقكم، إظهار ما ترونه مناسبا تجاه هذا الحدث المشين والمتنافي مع كل القيم والأعراف والقرارات الدولية، ولكم جزيل الشكر.


    إخوانكم سجناء اليمن عنهم / السيد يحيى بدر الدين الحوثي



    ---------------------------------------------------------------------- ----------
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-26
  3. الشريف الجعفري

    الشريف الجعفري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    461
    الإعجاب :
    0
    لقد أسمعت لو ناديت حيا *** ولكن لا حياة لمن تنادي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-26
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الكذاب يقول ان الذي قتلوا سبعة

    ويصور الامر على انهم مساكين لم يعتدوا على السجانين وانهم ضبوا بدون سبب ..لان الخبر الكاذب من موقع الشورى نت الموالي للحوثيين وهو كذب صريح ...

    واليكم الخبر الصحيح

    انقلاب مسلح داخل السجن المركزي بصعدة والحوثيون يعودون بالهاون!
    ناس برس - صعدة - خاص


    أكدت مصادر محلية في مدينة صعدة مقتل أحد سجناء السجن المركزي ويدعى سعيد حسن حوّاس أحد أبناء مديرية غمر بصعدة.
    وكشفت المصادر أن المذكور سقط إثر مواجهات نشبت بين عشرات المعتقلين في الإصلاحية وعساكر السجن موضحةً أن هؤلاء الشباب كانوا مسجونين على ذمة تمرد الحوثي وأن أسلحة بيضاء ربما أدخلت إليهم في السجن من مصادر مجهولة تمثلت في بعض السكاكين والخناجر إضافةً إلى عدد من القضبان الحديدية قيل أنهم ربما خلعوها من نوافذ وأبواب زنازين السجن وقد استخدموها في هجومٍ مفاجئ شنوه على الجنود المتواجدين داخل السجن حينئذٍ ورددوا خلاله الشعارات الدينية الحوثية المعروفة.وقالت نفس المصادر لـ(ناس برس) أن الهجوم أسفر عن إصابة 15 جريحاً في أوساط الجنود إصابة أحدهم بالغة.إلى ذلك قامت أجهزة الأمن بحملة تمشيط ومداهمة داخل زنازين السجن للقبض على الشباب المتهمين بتنفيذ الهجوم المشار إليه مما أدى إلى تجدد بعض الاشتباكات سقط خلالها المواطن سعيد حوّاس، على إثر ذلك قام أمن المحافظة بنقل 45 سجيناً إلى العاصمة صنعاء للتحفظ عليهم وتجنباً لأية مواجهات مشابهة.

    وعلى صعيد المواجهات الميدانية استغربت المصادر استخدام الحوثيين لمدافع هاون في هجماتهم الأخيرة بعد أن كانوا لا يملكونها في مواجهاتهم السابقة مع القوات الحكومية متسائلةً عن مصادر هذه المدافع وقالت: "هذا ما ينبغي على الدولة بأجهزتها الأمنية المختصة الكشف عنه" .
    وكان آخر مرة استخدم فيه الهاون الجمعة الماضية حيث ضربوا معرض الوفاء للسيارات نجم عنه تدمير سيارة وإلحاق أضرار مادية لأخريات بجانبها كما أطلقوا قذيفتين أخريين على سوق الطلح ولم ترد معلومات حول الخسائر.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-28
  7. جبل الحديد

    جبل الحديد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    668
    الإعجاب :
    0
    الانتهاكات داخل مركزي صعده والجمعة الدامية ________ رسالة من المعتقلين

    :( عن الانتهاكات داخل مركزي صعده والجمعة الدامية
    معتقلو صعده :عرّفونا ماذا نفعل


    ( 26/12/2005 )





    نحن المعتقلون في سجن صعدة لقينا المعاملة السيئة والمضايقة المستمرة والعناء والتعذيب ، وكانوا يستخدمون معنا كل أنواع المضايقة من قطع الماء ومنع الزيارات ومنع الخروج إلى الحمام إلا مرة كل أربع وعشرين ساعة وقد اشتدت الأمور وساءت أكثر مما هي عليه عندما طالبنا وبشدة إما تنفيذ قرار العفو لرئيس الجمهورية وإما إعلان الرئيس أنه تراجع عن العفو.

    وأما مسألة التعذيب والتنكيل فيكفي أن نذكر لكم أبسط ما يحدث بنا مثل استخدام الأسواط للضرب والتعذيب والدوار في الحوش في شدة الشمس ولوقت طويل ، وشدة البرد في الليل والدحرجة حتى التقيؤ على ملابسنا أحياناً والتعذيب بالعصي الكهربائية التي تكهرب الجسم كله ، الحمد لله والفضل لله تجاوزنا ذلك دون التنازل عن شئ .


    وأما حكاية إطلاق الرصاص وقتل بعض أصحابنا فإنه ما يلي :


    جاء مجموعة عساكر ( 30 عسكري تقريباً ) في 15/ 12/ 2005 متغطرسين وبأيديهم الهراوات الثقيلة والخناجر يريدون دخولنا العنابر بدون صلاة ، لم نكن قد صلينا المغرب والعشاء بسبب عدم وجود ماء ، قاموا بالاعتداء علينا أولاً وأصرينا على الصلاة ، وقد وصل ( الحليسي ) وهو على رأس لجنة وطبعوا لنا الوجوه بعد الاعتداء وتنفيذ مطالبنا .


    استمرت الأمور هادئة أسبوع كنا نخرج خلالها والماء والزيارات لم تعد مقطوعة ، لكن في نهاية الأسبوع نفسه الموافق 22/ 12/ 2005 أقبلوا علينا بغتة في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل والغرض هو الانتقام منا لكن بحمد الله دفع الله عنا بأسهم ومكرهم ولم يمكنهم منا ، في اليوم الثاني مباشرة الموافق الجمعة 23/ 12/ 2005 دخلت الكتيبة المعدة والمجهزة بكل أنواع المعدات من أسلحة نارية وقنابل مسيلة للدموع وأخرى غازية وهراوات ثقيلة وأقنعة واقية كما أنهم ركبوا ( معدلات شيكي ) فوق السطح ، لم نكن نعرف أن الخطة مدبرة من الليلة الماضية حيث أنهم قاموا بإخراج بعض السجناء من القسم الذي نحن فيه ( الانفرادي ) .


    في الساعة الثامنة صباحاً لم نسمع إلا دوي القنابل الغازية يضربونها على أصحابنا في القسم الثاني ( البدروم ) ، بعدها أقبلوا علينا بكل عنفوانية وشراسة وبدون مفاهمة ، بدؤوا بالاعتداء علينا وضُربنا بالقنابل الغازية ومسلات الدموع ونوع آخر لم نعرفه ، أمطروا علينا وابلاً من الرصاص بمختلف الأعيرة النارية – كلاشينكوف – جتري – معدل شيكي ، أفرغوا علينا بأسهم الشديد في قسوة لا يشوبها لين وعنفوانية لا يصاحبها رحمة . استمرت المواجهة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة بعد الظهر أسفرت عن 18 جريح بينهم ثلاثة شهداء . بعدها أقبلت لجنة المصالحة والوساطة طالبين منا التسلم بأيديهم يمشونا الأمن السياسي بصعدة ، فقلنا مستعدين لكن بدون إهانة . ونحن الآن في السجن المركزي بصنعاء . وقد كانوا طلبوا منا الجرحى على أساس المعالجة ولكن للأسف أن بعض أصحابنا بسبب الإهمال وعدم إسعافهم ترك ينزف حتى فارق الحياة .


    نحن الآن في السجن المركزي بصنعاء نتلقى العناية الجيدة ، والآن نريد منكم أن تعرفونا عن موقفنا الذي يجب أن نتخذه تجاه هذه القضية التي حدثت علينا يدون سبب حدث منا من خلال القانون ، ونريد بمطالبة الجرحى الذين في صعدة خضية عليهم من الإهمال أو الإهانة التي طال ما عرفناها منهم ، وكذلك أخواننا المساجين في سجن قحزة الذين طال ما يتعرضون للإهانات وقطع الزيارات بدون أي سبب كما نخشى عليهم من القتل كما حدث لنا .


    ملاحظة :


    1- الذين تم معالجتهم في مستشفى السلام بصعدة كانت معالجة أدت إلى تسمم الجراح في رجل عبد العزيز الصعيدي وكذلك محمد النجار وتوفي بسبب ذلك عبد العظيم محمد الضحياني .


    2- نحن الذين تم إطلاق النار علينا كنا محاصرين داخل شباك من الحديد .


    3- إطلاق قنابل غازية على أخواننا وهم داخل البدروم لم يستطع أن يلقى مفر من الغاز أدى إلى تضرر بعض الأشخاص من الغاز .


    الشهداء



    الاسم

    المديرية

    المحافظة


    عبد العظيم محمد عبد الله الضحياني

    ضحيان

    صعدة


    سعيد حواس العزي

    غمر

    صعدة


    آخر لم نعرف اسمه على غير القضية - وأخرون عددهم اربعه




    صعدة







    الجرحى الذين في مستشفى صعدة :




    الاسم

    المديرية

    المحافظة


    علي حسن الحمزي

    الحمزات

    صعدة


    2- ضيف الله يحيى مهرش

    بني سحر

    صعدة


    الأخرون المصابون بالجراح :




    الاسم

    المديرية

    المحافظة


    حسين أحمد سالم الظاهري

    ولد نوار

    صعدة


    عبد العزيز عبد الله الصعيدي

    باقم

    صعدة


    محمد عبد الله النجار

    مناخة

    صنعاء


    أحمد ناصر مزروع

    الطلح

    صعدة


    ناصر حمود الصيفي

    آل الصيفي

    صعدة


    عبد الله صلاح مشقي

    مران

    صعدة


    عقيل عبد الرحيم الحمران

    ضحيان

    صعدة


    عبد الرحيم عبد الكريم كدعة

    الحمزات

    صعدة


    عبد الرحمن حسن العياني

    ولد نوار

    صعدة


    طه احسن السهيلي

    مناخة

    صنعاء


    عبد الفتاح هاشم الخيواني
    خيوان
    صعدة




    أسماء الباقين :



    الاسم
    المديرية
    المحافظة

    فهد يحيى العياني
    ولد نوار
    صعدة

    إبراهيم محمد علي العياني
    ولد نوار
    صعدة

    ماجد عبد الله محمد العياني
    ولد نوار
    صعدة

    ماجد عبد الله غاصب العياني
    ولد نوار
    صعدة

    صديق صالح مفرح العياني
    ولد نوار
    صعدة

    علي سالم علي المثني
    بني بحر
    صعدة

    يحيى عبد الله محمد الغرباني
    مناخة
    صنعاء

    أحمد عبد الرحمن العصري
    ضحيان
    صعدة

    زيد أحسن زيد الهاشمي
    الطلح
    صعدة

    محمد أحمد عبد الله المختار
    مران
    صعدة

    قاسم محمد يحيى علي
    مران
    صعدة

    أحمد عبد الرحمن العصري
    الجراف
    صنعاء

    إسماعيل عبد الكريم إسحاق
    مناخة
    صنعاء

    طارق علي محمد مفتاح
    مناخة
    صنعاء

    هاني عبد الله النجار
    آل الصيفي
    صعدة

    عبد الرحمن مهدي الصيفي
    آل الصيفي
    صعدة

    فهد أحمد الصيفي
    ضحيان
    صعدة

    عارف موسى القيسي
    آل صلاح
    صعدة

    يحيى أحمد صلاح العويري
    ضحيان
    صعدة

    عز الدين عبد الكريم الحوثي
    مناخة
    صنعاء

    يحيى عبد الله محمد السريحي
    صعدة
    صعدة

    أحمد قاسم الحسوني
    مناخة
    صنعاء

    أشرف عباس المروني
    عنس
    ذمار

    غازي أحمد صالح الشرامي
    الجراف
    صنعاء

    يحيى محمد قاسم الهادي
    هجرة فلّة
    صعدة

    علي يحيى شارد طالع
    صبر
    صعدة

    على أحمد علي الصيلمي
    دماج
    صعدة

    أحمد جابر محمد الصيفي
    آل الصيفي
    صعدة

    مصلح مهدي هادي القيصي
    ولد مسعود
    صعدة

    طه علي أحمد الهاشمي
    رصان
    صعدة

    عبد الجبار شرف عباس الحوري
    مسور عمران
    عمران

    محمد علي محمد مفتاح
    مناخة
    صنعاء
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-28
  9. جبل الحديد

    جبل الحديد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    668
    الإعجاب :
    0
    اين صحيفة الناس اين طلي صحيفة الناس يا اخواني عنصرية جدا جدا مذهبية محرضة على ابادة الهاشميين والزيود
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-28
  11. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    اخرس يا سغير لا تتكلم ولا يوم العيد والعيد قريب
    وانت مجرم من ظمن المتعوا نيين مع القتله والا رها بيين
    انت ارها بي في الا صل ولكن تتعاون مع القتله والمجرمين
    والله ما تدخل جنه ولا تشم را ئحتها ولآنك تعرف الحق وتسكت عنه بل تتعاون مع الظلم
    انا اشتي اعمل محرقه جما عيه لكل الا رها بيين او من يحمل فكر ارها بي في اليمن
    اكبر من محرقه اليهود بالما نيا
    الله يظفرني فيك

    قاتل الله علي مقلي واعوانه
    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-28
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    جل حديد الكذاب

    فقد قال في بداية موضوع ان القتلى سبعة والا ن يقول انهم اثنين وواحد لايعرف اسمه وغدا سيقول واحد فقط وهذا ان دل فأنما يدل على كذبه الكبير

    جوفي jawvi

    لقد تماديت في سبك وشتمك علي فأقول احترم نفسك ياحقير وناقش بأدب واحترام

    وهذا بريدي اذا كنت رجل تعال وسبني في وجهي وليس من وراء الكيبورد ...

    abukhtab_4.yahoo.com
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-28
  15. Immigrant

    Immigrant عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    988
    الإعجاب :
    0
    how do you know that he will not be in heaven

    you are very impolite
     

مشاركة هذه الصفحة