حفل زفاف ليمنيان بعد 35 عاما من زواجهم

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 384   الردود : 2    ‏2005-12-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-23
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    صنعاء : خالد العنسي
    قرر مواطن يمني في الخمسين من العمر إقامة عرس جديد له مع زوجته الحالية بعد 35 عاما على زواجهم ، وعلمت (الوفاق) من أقرباء محمد صالح وهو من أبناء محافظة ذمار أنه قرر الزواج من امرأة أخرى، وأنه طلب مساعدة أفراد أسرته وزملائة في العمل حتى يتمكن من إقامة حفل زفافه الجديد بعد أن قررت زوجته السابقة مغادرة منزل الزوجية والذهاب إلى منزل أسرتها.
    وقالوا أن الإعداد لحفل الزفاف جرى بشكل طبيعي وأقيم للعريس نهاية الأسبوع الماضي حفل الزفاف المتعارف عليه في اليمن بحضور المئات من الضيوف والمعازيم، مؤكدين أن العريس كان طوال الوقت رافضا الحديث عن عروسه أو ذكر أسرتها وأنه قال للجميع أن كل الأمور جاهزة ويريد أن يجعل من زواجه مفاجأة لأسرته.
    لكن المفاجأة الحقيقية كانت عندما حان وقت إحضار العروس إلى منزل زوجها الذي أعد موكبا كبيرا من السيارات لذلك، حيث اتجه الموكب إلى منزل زوجته السابقة ، التي كانت هي العروس الجديدة ، الأمر الذي أربك كل الحضور ، وأربك بدرجة رئيسية النساء اللاتي كن في استقبال العروس ذات العشرين ربيعا كما كان يقول ، حيث صدمن وهن يستقبلن زوجته السابقة في ثوب الزفاف الجديد بعد أن انقضي على زواجهما 35 عاما.
    وأكد أقارب العريس أنه غادرهم إلى مخدع الزوجة الجديدة دون أن يشرح لهم أو يوضح حقيقة ما يدور ، وفي اليوم التالي للزواج اجتمع كل الأهل والمدعوون لحضور الزفاف في منزل العريس بطلب منه للمقيل (تعاطي القات) وكلهم في شوق وتلهف لسماع أصل الحكاية التي لك يستوعبوا بعد ملابساتها.
    وفي هذا المقيل كشف لهم العريس حسب شهادة أحد أقربائه حقيقة الزفاف الجديد وقال على لسانه " تزوجت بزوجتي الحالية بناء على توجيهات والدي وعمري حينها 15 عاما ولم استوعب مادار في العرس ولا كيف تم الزفاف ولم أشعر بفرحة الزواج ولا بمعناه الحقيقي لأنني حينها كنت ما أزال طفلا، واليوم وبعد أن أصبح معي خمسة من الأبناء قررت مع زوجتي إقامة مراسيم جديدة لزواجنا لنعوض أنفسنا ما فاتنا من الفرح، هذا أولا وثانيا لكي نطلب منكم جميعا عدم الاستعجال بزواج أبناءكم" .
    -----------------

    الله يزكي عقولهم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-23
  3. مطران

    مطران عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-28
    المشاركات:
    275
    الإعجاب :
    0
    عزيزي ابونبييل تخير من تقرأ له كل مؤلف تقرأ له يترك في تفكيرك مسارب وأخاديد فلا تقرأ الا لمن تعرفه بعمق التفكير وصدق التعبير وحرارة القلم واستقامة الضمير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-23
  5. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    الف مبروك

    الف مبروك وعقبال البكاري
     

مشاركة هذه الصفحة