بيان عسكري صادر عن : كتائب الشهيد عز الدين القسام

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 475   الردود : 0    ‏2002-04-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-10
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    [​IMG]




    عملية تحطيم الجدار الواقي

    يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد .. يا أبناء أمتنا العربية والإسلامية العريقة :

    بحول الله وتوفيقه وقوته وأمنه تمكن أحد استشهادي كتائب الشهيد عز الدين القسام من اجتياز كل تحصينات العدو الأمنية ليصل الساعة 7:20 من صباح يوم الأربعاء 27 محرم 1423هـ الموافق 10/4/2002م إلى الجنوب الشرقي لمدينتنا المحتلة ، حيفا عروس البحر مفجراً جسده الطاهر في داخل حافلة تكدس بها العشرات من الجنود المستوطنين المغتصبين .

    يا جماهير أمتنا المجاهدة :-

    إن كتائب الشهيد عز الدين القسام إذ تحمد الله عز وجل على هذا التوفيق ، لتؤكد على التالي :-

    أولاً : جاءت عمليتنا من قلب مدننا وقرانا المحاصرة صفعة سريعة تتبعها صفعات أخرى لمجرمي الحرب الصهاينة ، شارون ووزير حربه بن العيزر ورئيس أركانه موفاز ، إذ وجدنا أنفسنا ملزمين بإرسال هذه الفاتورة إليهم بعد ساعات من تفوهات مصادرهم الأمنية أن عملياتنا توقفت بعد عمليتهم التي أسموها الجدار الواقي ( وما هو بواقي ) ولنذكرهم أن العملية التي دكت مطعم"ماتسه" في حيفا كانت بعد ثلاثة أيام من بدء حملتهم الفاشلة .

    ثانياً : ستبقي مدننا جنين القسام ونابلس جبل النار وخليل الرحمن وطولكرم وبيت لحم ورام الله وغزة وكل مخيماتنا وقرانا كابوساً يلاحق جيشكم المهزوم .

    ثالثاً : جاءت عمليتنا هذه في إطار حلقات الرد التي توعدت بها كتائب القسام المجرمين الصهاينة داعينهم لترقب الحلقة الخامسة .
    رابعاً : كتائب القسام تعاهد الله عز وجل ثم جماهير أمتنا العربية والإسلامية على مواصلة طريق الجهاد والاستشهاد حتى يكتب لنا ربنا إحدى الحسنيين النصر أو الشهادة .

    وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

    كتائب الشهيد عز الدين القسام
    الأربعاء 27 محرم 1423هـ الموافق 10/4/2002م




     

مشاركة هذه الصفحة