|!¤*~`][لــــــمــــــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ][`~*¤!|

الكاتب : اليمني الجريح   المشاهدات : 694   الردود : 11    ‏2005-12-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-22
  1. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    اخواني واخواتي الاعزاء

    دائماً ما اسأل نفسي هذه السؤال
    خاصـــة
    في كل مرة اسمع
    احدكم يقول عني
    بانني
    عاشق للحزن
    و
    رفيق الجراح
    واني لا اعرف الأبتسامه
    وووووو
    والكثير من الألقاب التي نلته منكم

    هذا السؤال اطرحه الان
    في هذا الموضوع
    لعلى وعسى اجد اجابه له
    بينكم

    و
    اشكركم مقدماً لردودكم
    او
    حتى مشاركاتكم بالقراءة فقط


    [​IMG]


    الســـؤال

    [​IMG]


    لماذا السعادة لا تدوم؟؟؟

    [​IMG]

    حين نصل لقمة السعادة والسرور

    وترتسم البسمة على الوجوه

    وتستبشر القلوب وتنير الوجوه

    لكن لا تكمل هذه السعادة

    فتنتهي سريعا وتعود للأحزان [​IMG] الدموع

    لــــــمــــــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أليس من حقنا كبشر أن تدوم سعادتنا ولو يوما واحدا

    الدموع أهي رفيقا لنا... صاحبا لنا[​IMG]

    أم هي عادة لنا حتى في الفرح نبكي

    لكن أتكون دائما هي نفسها دموع الفرح

    أم دموعا مقنعة تحت هذا الاسم

    مليئة بالألـــــــــــــم

    داخلنا قلبا مجروح وجروحا لا تندمل

    [​IMG]


    لكـــــــــن ..............

    رغم كل هذه الأحزان [​IMG] تستمر الحياة

    وننظر بعين الأمل أن يكون هناك يوما

    تكتمل فيه سعادتنا دون أن تشوبها أي دموعا

    فارة من محاجرنا !!!

    أو متحجرة ترفض النزول[​IMG]



    لكم مني أجمل تحية [​IMG] حب وتقدير واحترام



    [​IMG]


    [BLINK]اليمني الجريح[/BLINK]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-22
  3. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    اووووووووووه يعجبك وجع القلب انت :D
    فيببك طاافه

    ياشيخ النكدي قده نكدي
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :p

    في ناس مهمومه كثيييييير بس تحاول انه تسعد نفسه..مش خلاص قده مهمومه يعني خلاص بتجلس كذا..
    وبتسمي نفسه اليمني الجريح << لالا مقصدكش بس مثال ههههههههههههههه
    انت مهموم فـ ابتسم :) من زيك ههههههههههه
    عشان تحس بقيمه السعاده لما تجيلك << فلسفه من حق ام الجن :p
    اذا االناس كله تستسلم لهمومه فات الدنيا ضياااااااااع خخخخخخخخخ
    وبيكون كل أيام الاسبوع (احد) عشان يطبقو المثل اللي يقول " يوم الاحد محد يكلم احد"


    ماعلينا فيبي نوم بس قلت برد ع الموضوع هههههههههه


    وووووووووووووووووو
    تح تح<<تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-22
  5. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    بس ياليد بطل تقلي تشتي تقلد استغراباتي


    هههههههههههههههههههههههه


    لا محد يقول عنك انك نكدي




    بس تقول انت نكدي والا لا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-23
  7. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    أخي اليمني الجريح الحياة كذا يوم لك ويوم عليك وانته بهذا الحزن اللي يفاجأك ويعتريك إعتبره فرصة لنيل الأجر من سبحانه وتعالى وردد دوما مع كل اشراقة صباح وغروب الشمس دعاء الهم والحزن فإنها فعلا دواء للهم وللحزن ، كذلك أثبت نفسك بقوة احتمالك وصبرك وقاوم هذا الحزن بابتسامة بسيطة ترسمها على شفتيك فسوف تكون خطوة اولى نحو سعادة باذن الله .
    وهناك دعاء أحب أن تشاركوني فيه الأجر فمن قال صباحا ومساء " بسم الله الرحمن الرحيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم " سبع مرات كتب من السعداء حتى لو كان من الأشقياء
    أتمنى أن أكون قد غيرت نظرتك اتجاه الحزن
    لك كل الود
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-23
  9. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    قمة السعادة تأتي بعد حزناً شديد .. فلا طعم للسعاده بدون حزن يسبقها

    والحياه يوماً لك ويوماً عليك ويوماً كفاك الله شره
    فيومأ سعيد ويوماً بائس ويوماً لانعرف مايخبأه لنا القدر







    تحية وسلام ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-23
  11. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    اضحك للدنيا تضحك لك

    الحمد لله والشكر لله على نعمه الكثيرة


    اعتقد ان سر السعادة في هدؤ النفس وقناعتها اي ان الانسان الذي يعمل خير وضميره مرتاح ومش عايش بشكل مادي وبس ولكن توجد نواحي روحيه تغذي هذه الناحية بالاضافة الى نواحي انسانية في مساعدة الاخرين ويحاول يكون قدوة ومتسامح رغم كل الشرور من حوله يحاول يطلع نقي وبقلب صافي وابيض بيكون اكيد سعيد وراضي عن نفسه

    ولكن الانسان الذي بس عايش للشر والحقد بياكل نفسه بنفسه مثل النار
    وبيعيش طول عمره بألم وحسرة ووجع وربنا يبعد امثال هؤلاء عن طريقنا



    اليمني الجريح عضو لم يعرف عنه الا كل خير
    وان شاء الله تلاقي كل الخير بحياتك
    تحية وتقدير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-23
  13. 2maged

    2maged قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    5,347
    الإعجاب :
    0
    اخى الغالى

    اليمنى الجريح


    ليس هناكـ متسع للفرح او للبحث عن السعاده

    فكل القلوب متعبه .. تبحث عن ألم يجدد الجراح ..

    قد أصبحنا نعشق الجروح ... حتى فقدنا الأمل ..!!

    عندما يُشل اللسان ... يبدأ القلم في خط الحروف ..

    يجسد معاناة .. على الورق ..

    ولكن من يدركـ ومن يشعر بالجراح

    غير من تسبب بها ..!!!

    فكم قلباً أتعبه السهر ...

    وكم قلماً كان حبره من الدماء ..

    يسطر ما يشعر به الإنسان ولا يدركه غير الإنسان ..

    الذي يحمل تلكـ الصفات ...


    اخى الغالى

    ليس الغريب في الحزن ..

    الغريب كيف أصبحنا عشاقه ..!!

    نركض خلف كل سكيناً .. أو رمحاً يستقر في الفؤاد

    من أجل أن ننزف من الحب او من غيره

    ربما في يوماً يشعر بنا البعض ...

    عندما تختلط الحروف بدموع

    لكي تصبح رسالة صادقه لبعض القلوب ..!!





    اخى اليمنى الجريح


    دوماً أجد نفسي في حالة هيام بين طيات حروفك ..

    وفي كل مره اتلهف بشده لـــِ امواجك القويه أياً كان

    .. حزن او حب او شوق او ألم او جراح ..

    حقيقةً حروفك دومآ منظومه كـ عقد اللؤلؤ ..











    تـمـنـيـاتـي لـك بـالـسـعـادة والـرضـى












    ماجد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-23
  15. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0





    ايش اسوي يافرفر
    غاوي وجع قلب
    عندك مانع ياختي؟؟؟
    امززززح امززززح


    انتِ عارفه بان الناس هؤلاء انا عايشتهم وجربتهم
    ومابكذبش عليكِ اصبحت في بعض الأوقات مثلهم
    اضحك واسعد وابتسم وانا حالي تعبان ليش مش عارف؟؟

    بس مرات يافرفر الضغوط والظروف تكون اقوى منا
    وخاصة في الغربة وانتِ ست العارفين
    معايشة
    مجربة
    الوضع والحالة صح وإلا انا غلطان؟؟؟

    ولكن صدقينا مهما جرى وتعبت فانا لا استسلم

    وعجبني المثال حقك يافرفرة المجلس
    على فكرة
    لو كل مرة يكون فيبك نوم
    تعالي شاركي بليزززز
    مش عارف ليش حسيت من مشاركتك ذي

    بانك


    عاقله
    يمكن علشان فيبك نووووم :confused:

    وربي امزززح اختي يمنيه
    لا تحرمينا فرفر من مشاركاتك
    ويسعدني بانك اول واحدة ;)

    طيــ>>طيــ>> طيــــــب :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-23
  17. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    وكماااان لااااااااازم نرضي ونعايش نفوسنا بالوضع ;) عشان نعيش ونرضى ونحس بالسعاده لما تجيلنا مش نفجعه ومعد تجيلناش هههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-23
  19. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    مكررر
    .................
     

مشاركة هذه الصفحة