الله اكبر مقتل عشرة خنازير في عملية استشهادية

الكاتب : راعي السمراء   المشاهدات : 444   الردود : 2    ‏2002-04-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-10
  1. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]




    تبنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مسؤوليتها عن انفجار حافلة في مدينة حيفا شمالي إسرائيل صباح اليوم أسفر عن مقتل عشرة إسرائيليين على الأقل وإصابة عشرين آخرين بجروح معظمهم من الجنود.
    وأعلن مجهول في اتصال هاتفي بمكتب الجزيرة في رام الله بالضفة الغربية مسؤولية حركة حماس عن العملية. وقال إسماعيل أبو شنب أحد مسؤولي حماس إن العملية تمثل نقلة نوعية جديدة لكتائب القسام استطاعت أن تثبت من جديد فشل النظرية الأمنية لرئيس الوزراء الإسرائيلي أرييل شارون.
    وقال مراسل الجزيرة في فلسطين إن منفذ الهجوم ربما كان من جنين أقرب المناطق لحيفا واستطاع أن يتخفى فيما يبدو بزي جندي إسرائيلي وتمكن من ركوب الحافلة التي كانت مخصصة لجنود عائدين لإسرائيل من المناطق الفلسطينية.
    وتقول مصادر إسرائيلية إن عدد القتلى مرشح للزيادة خاصة وأن الانفجار وقع في ساعة الذروة أثناء اكتظاظ الحافلات بالموظفين المتوجهين لأعمالهم. وقال شاهد عيان إن الانفجار كان من القوة بحيث دمر الحافلة بالكامل ونشر الشظايا لمسافة مائتي متر. وأضاف أنه شاهد أعمدة الدخان تتصاعد من حافلة وقع بها الانفجار في كيبوتز ياغور إلى الشرق من مدينة حيفا.
    وقد هرعت سيارات الإسعاف الإسرائيلية إلى موقع الانفجار بينما سادت المكان أجواء من الرعب والفزع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-10
  3. كورالعوالق

    كورالعوالق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-11-23
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    الاخ راعي السمراء
    اعطاك الله الف عافيه على هذا الموضوع المفرح فعلا
    وغفر الله لمن قام بهذا العمل البطولي وان النصر لات عن قريب
    انشاء الله وما بذلك على الله صعيب،،،،
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-10
  5. الزعيم2002

    الزعيم2002 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-11-01
    المشاركات:
    337
    الإعجاب :
    0
    سلمت يا راعي الاوله

    بيان عسكري : كتائب الشهيد عز الدين القسام ( بيان أولى ) عملية تحطيم الجدار الواقي 10/04/2002

    الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ

    فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ

    --------------------------

    قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

    بيان عسكري صادر عن : كتائب الشهيد عز الدين القسام عملية تحطيم الجدار الواقي

    يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد .. يا أبناء أمتنا العربية والإسلامية العريقة : بحول الله وتوفيقه وقوته وأمنه تمكن أحد استشهادي كتائب الشهيد عز الدين القسام من اجتياز كل تحصينات العدو الأمنية ليصل الساعة 7:20 من صباح يوم الأربعاء 27 محرم 1423هـ الموافق 10/4/2002م إلى الجنوب الشرقي لمدينتنا المحتلة ، حيفا عروس البحر مفجراً جسده الطاهر في داخل حافلة تكدس بها العشرات من الجنود المستوطنين المغتصبين . يا جماهير أمتنا المجاهدة :- إن كتائب الشهيد عز الدين القسام إذ تحمد الله عز وجل على هذا التوفيق ، لتؤكد على التالي :- أولاً : جاءت عمليتنا من قلب مدننا وقرانا المحاصرة صفعة سريعة تتبعها صفعات أخرى لمجرمي الحرب الصهاينة ، شارون ووزير حربه بن العيزر ورئيس أركانه موفاز ، إذ وجدنا أنفسنا ملزمين بإرسال هذه الفاتورة إليهم بعد ساعات من تفوهات مصادرهم الأمنية أن عملياتنا توقفت بعد عمليتهم التي أسموها الجدار الواقي ( وما هو بواقي ) ولنذكرهم أن العملية التي دكت مطعم"ماتسه" في حيفا كانت بعد ثلاثة أيام من بدء حملتهم الفاشلة . ثانياً : ستبقي مدننا جنين القسام ونابلس جبل النار وخليل الرحمن وطولكرم وبيت لحم ورام الله وغزة وكل مخيماتنا وقرانا كابوساً يلاحق جيشكم المهزوم . ثالثاً : جاءت عمليتنا هذه في إطار حلقات الرد التي توعدت بها كتائب القسام المجرمين الصهاينة داعينهم لترقب الحلقة الخامسة . رابعاً : كتائب القسام تعاهد الله عز وجل ثم جماهير أمتنا العربية والإسلامية على مواصلة طريق الجهاد والاستشهاد حتى يكتب لنا ربنا إحدى الحسنيين النصر أو الشهادة .

    وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

    كتائب الشهيد عز الدين القسام الأربعاء 27 محرم 1423هـ الموافق 10/4/2002م
     

مشاركة هذه الصفحة