ضافها للماسنجر....وبعدها حصل؟؟؟...أدخل وشوف

الكاتب : شمريهرعش2005   المشاهدات : 1,052   الردود : 27    ‏2005-12-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-21
  1. شمريهرعش2005

    شمريهرعش2005 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    5,030
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    مجرد اضافه وصلتها على الماسنجر وقبلتها وماتدري من مين !!

    المهم مع الايام وكل يوم تدخل وتشوف صاحب الاضافة اون لاين وتسئله نفس السؤال: من عطاك ايميلي ؟؟

    ويقول لها: وصلني عن طريق ايميل من ايميل !!

    وماصدقته وكل يوم تتطاق هي وياه: قلي من اللي مرسلتك علي ؟

    وهو يحلف: والله محد ارسلني يابنت الناس وعلى هالحالة كل يوم ..


    بعدها بفتره حست بالملل من تكرار نفس الطريقة معاه وقالت ليه ما اشوف وش وراه !؟

    وردت عليه السلام لان بالعادة كل يوم هو يسلم وهي تطنش !..

    المهم مع الوقت اكتشفت انه ولد اخلاقه عاليه ومحترم لاخر درجة
    صارت هي وياه سوالف كل يوم وانواع الهبال وصار يعرف عنها كل شي حتى اسم شغالتهم !!

    ويوم من الايام اختفى عن الماسنجر وماجاء ؟

    غريبه وينه مو من عوايده.. هو عليه شبكه عنكبوت من كثر ماهو مرابط على الجهاز ؟

    وبعدين ماعطاها خبر انه بيسافر او بيغيب لظرف ؟ ..

    بعدها بكم يوم طلع لها على الماسنجر وقال: انا كنت تعباان وماقدرت افتح النت ..

    قالت له البنت : وليه ماحاولت ترسل لي؟.. انا تعبت من التفكير وقامت الهواجيس تلعب براسي ..

    قال: تبين الصدق يابنت الناس ؟

    قالت: اكيد ؟

    قال انا كنت ابي اشوف غلاتي عندك وانتي بتفتقديني او لا ؟
    البنت ضاق صدرها من طريقة تفكيره ...

    وقالت: ماتوقعتك كذا تستهبلني


    وزعلت عليه وهو يراضيها ويحلف لها انه يحبها ومو قصده يزعلها

    وحتى انه ناوي يتقدم لها

    طارت البنت من الفرحه يوم درت انه بيتقدم لها ..

    بس قال لها: انا عندي مشكله ؟

    قالت : وش هي ؟

    قال: شلون اقول لا امي عنك ؟

    خايف تسئلني شلون عرفتها ومنهي بنته ؟ وقتها شلون اتصرف ؟ ..
    قامت تفكر وتعصر مخها وقالت: مافيه الا اني اتعرف عليها شخصيا اللين اخليها تعجب فيني وهي بنفسها اللي تخطبني لك ..

    قاموا يفكرون شلون تتعرف على امه ؟ ..

    طرى على بالها ان ابوها وامها بيحجون هذي السنه ..

    قالت :وش رايك تودي امك للحج بنفس الحمله اللي بيروحون فيها اهلي وانا ابقنع اهلي ان يودوني معهم ....؟

    ومن يومها وهي تحن على اهلها ابي احج معكم ؟

    قالوا لها :ماعندنا مانع والحج فريضه على كل مسلم وودنا انك تروحين وتقضين فرضك

    انبسطت وقالت له ان اهلها بيودونها للحج معهم والدور عليه اللحين عشان يخلي امه تروح للحج

    واول ماوصلوا لمكه وهي تتشوف لها في السكن اللي هم ساكنين فيه وكل وقت وكل صلاه وهي جنبها
    وبالليل تساعدها بقراءه الدعاء...

    ولما جاء يوم عرفه راحت تجمع لها الحصى وتقول لها ذا ازين وتعطيها ..

    ولما راحوا يرجمون كانت معها بكل خطوه من خطواتها...

    ولما جاء اخر يوم من ايام الحج وكانوا بيطوفون الوداع راحت تسلم عليها وتحضنها

    وتقول لها والله اني احبك زي امي واني ارتحتلك ياخاله ودمعه طارفه على فراقها ..

    وراحوا للمطار عشان يرجعون لديرتهم ..


    ولما وصلوا استقبل الولد امه وابوه من المطار وقعد يسئلهم عن حجهم وعسى ماتعبتوا ومن هذا الكلام ...
    وبعدها قال: يمه عسى ارتحتي بحجك . ؟

    قالت ياولدي والله انه احسن حج ذا السنه الله يخليك لنا اللي عزمت بنا اللين رحنا

    قال :عسى الناس اللي معك طيبين وارتحتي لهم؟..

    قالت :والله ماعليهم ناس اجاويد وكلن بحاله...


    بس والله ماضيق صدري الا بنت كانت معنا نشبت بحلقي هناك

    الله يعيين اللي بياخذها 0....

    ههههههههههههههههههههههههههه


    تحيــــــــــــــــاااتي........






    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-21
  3. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0

    مشكووور ياغالي

    فعلاً هي نشبت بحلقي بعد ماقريت الموضوع كله
    خخخخخخخخخخخ

    سلمت يمناك

    :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-21
  5. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه

    ارادت تكحلها ... فعمتها

    بس بيني وبينك


    الامر هيّن انها اجت على كذا


    وانت سيد العارفين !!!!


    كلك ذوق شمر


    و









    خالص المودة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-21
  7. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه







    طلعت البنت سرك ولا سيبت الحجة لين كرهتها فيها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-21
  9. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    اخر خدمة الغز علقة

    كان لازم تعمل بالمثل الثاني الي يقول القط يحب خنّاقة

    شكلي انفعلت ... شكرا اخي شمر يهر ... قصة تحفة فعلا

    ^-^
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-21
  11. هتاري ولكن

    هتاري ولكن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    392
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههه ولله العضيم ماقريت شئ من الموضوع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-21
  13. ولدهم

    ولدهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-07-08
    المشاركات:
    1,941
    الإعجاب :
    9
    ما سنجر انا ما احب الماسنجر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-21
  15. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    تستاهل

    انسه لصقة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-21
  17. هارون

    هارون قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-02
    المشاركات:
    3,279
    الإعجاب :
    0






    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-21
  19. المعماري

    المعماري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    1,449
    الإعجاب :
    1
    نهاية غير متوقعة
    ..................
    وغير منطقية البتة
    القصة من اولها
    واعذرونا
     

مشاركة هذه الصفحة