من تصريحات احمدي نجاد اصيب شارون بجلطه في الدماغ!!

الكاتب : jawvi   المشاهدات : 665   الردود : 9    ‏2005-12-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-21
  1. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    الذي يتاءمل من خلال تصريحات احمدي نجاد ومخصوصا التصريحين الا خيرين
    حول قضيه اليهود لقد هزت الا سرا ئيليين وهزت الا وربيين والا مر يكيين
    التصريح الا ول عندما صرح في يوم القدس العالمي يجب ان نمحو اسرا ئيل من الخا رطه
    the world without zionism
    احدث ضجه وقلق اوربي اسرا ئيلس امريكي وحسسهم اننا لا بد من ان نحرر القدس ونطهره من الا نجاس الا سرا ئيليين وهي في نفس الوق حرب نفسيه ضد الا سرا ئيليين ولكي يحسوا ان وجو دهم مؤقت وان وراء القدس من يطالب بتحريره وتطهيره
    التصريح الا خير ضد الا وربيين كان واحدث ضجه كبيره لدي الا وساط الا وربيه ومخصوصا الا لمان والنمسا ويين عندما قال اذا كان الا لمان والنمسا ويين قلقون علبي امن الا سرا ئيليون وقلوبهم تغلي عليهم عليهم ان يتبرعوا بقطعه ارض او اقليم من ارا ضيهم لليهون ليكونوا وطنا لهم هناك ولكي لا نعمل يوما عالميا للقدس
    احدث هذا التصريح ربكه لدي الا وربيون والا سرا ئيليون وكان هذا التصريح في مكه مهد الا سلام ومكان انعقاد المو ئتمر الا سلا مي
    اصيبوا بالرعب والذهول وحسسهم انهم في خطر وان وجو دهم غير شرعي ومؤقت الي اجل مسمي
    وتاءسف الا سرا ئيليون وانكروا انهم يسيها جمون المنشأت النوويه الا يرا نيه
    وقبل يومين او ثلا ثه اصيب شارون بجلطه في الدماغ من كثره الحروب النفسيه ضده من قبل احمدي نجاد
    وياليت كل رئيس عربي يعمل حرب نفسيه للا سرا ئليين ويصرحوا بمثل هذه التصريحات وحتي ان لم نملك شئ فالهنجمه نصف القتال كما يقول المثل اليمني​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-21
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بس الجلطة جاءت متأخرة بعد تصريحات نجاد ...

    ويااسفاه كانت الجلطة كذبه لانه من المعروف اذا تسبب الانسان بجلطة في الدماغ فهذا يعني انه لن يقوم منها سليما معافى كما كان ...

    وعمكم شارون قام يبتسم واحسن صحة من قبل ...

    قال لك نجاد

    غباء منقطع النظير من الشيعة ...حتى ان مثلث برمودا قالوا ان فيه المهدي (عج عج )

    حفيد الخميني : الصراع مع إسرائيل (مصطنع) !!

    [​IMG]
    جاء في جريدة الحياة ما يلي:



    بغداد - ابراهيم خياط الحياة 2003/08/10
    دعا حفيد الزعيم الايراني الراحل آية الله حسين مصطفى الخميني الزعماء الايرانيين الى أخذ العبرة مما جرى في العراق، واجراء استفتاء شعبي يتخلون بعده عن مناصبهم ويعودون الى منازلهم من دون سفك دماء، في حال قرر الشعب رفض فكرة الجمهورية الاسلامية القائمة على حكم رجال الدين.

    وأكد في حديث الى "الحياة ـ ال بي سي" في بغداد التي وصل اليها قبل ستة أسابيع، ان أجهزة الأمن الايرانية أرسلت 12 عنصراً متخصصين في الاغتيالات، بالاضافة الى ثلاث مجموعات اغتيال أخرى، من أجل قتله.

    وطالب بـ"فصل الدين عن الدولة"، وحمل بعنف على فكرة ولاية الفقيه التي بنى جده الخميني عليها نظرية الدولة الاسلامية في ايران. وأكد معارضته ولاية الفقيه، مؤكداً ان جل فقهاء الشيعة يرفضون تولي علماء الدين السلطة وأن "لا دليل فقهياً يبررها". وزاد انه يقود تياراً "يضم أبناء الشعب والمتدينين وأصحاب الثورة وابناءها"، وان الدولة في ايران "سرقت الثورة" وتقتل الحريات.

    واشاد بأجواء الحرية السائدة في العراق، في وجود الاميركيين وبعد زوال النظام البعثي، ملمحاً الى احتمال لجوئه الى مكان آخر خارج العراق، لمعارضة النظام الايراني من دون ان يستبعد عودته الى بلاده.

    وأكد انه قرر الخروج عن صمته بعدما كان جده الإمام الخميني طلب منه قبل 15 سنة التوقف عن انتقاد النظام والتفرّغ للدراسة. ورفض فكرة ان يكون مُستغَلاً من الاميركيين لأنه حفيد للزعيم الايراني الراحل. وأبدى يأسه من احتمال ان تسانده حوزة النجف في صراعه مع النظام في طهران.

    ورفض من ناحية ثانية مقولة ان اضعاف السلطة في ايران يقوي اسرائيل اقليمياً.

    واوضح ان الصراع مع اسرائيل هو "صراع مصطنع في ايران" في تحول واضح عن موقف جده، وقال "الشارع الايراني لا يهمه هذا الامر بحسب علمي ويقيني". ورفض اعطاء الأهمية للنزاع الفلسطيني ـ الاسرائيلي قائلاً: "نحن مهتمون بالفلسطينيين ولكن بعد الاهتمام بأمورنا ولدينا مشاكل اكثر مما لدى الفلسطينيين".

    هذا الرابط الخبر :

    http://www.daralhayat.com/special/0....txt/story.html

    مقالات ذات صلة
    حسين الخميني: ايران تختنق بسبب نقص الحريات... وولاية الفقيه ذروة المنكرات الاسلامية




    http://www.khomainy.com/inside/articles.php?ID=116
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-22
  5. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    من قال لك ان الجلطه كذبه يا بليد . الجلطه واقعيه يا بليد وما ادراك بعلوم الطب يابليد تتفلسف في علوم الطب لا تتفلسف في مجالات لا تخصك لا انت طبيب ئلا انت سياسي فقط حفظت كلمتين عن الوهابيه زادتك بلاده فوق البلاده الموروثه وجمود فوق الحجمود وحماقه فوق الحماقه
    ولكل داء دواءيستطب به ........ الا الحماقه اعيت من يداويها
    دايما تدافع عن الاسرائليين ويزيد اوسخ وانجس سلالات عرفها التاريخ اليهود اذوا النبي وبنو اميه اذوا الرسول و دايما ترتكب حماقات فنجهل فوق جهل الجاهلين
    علي الاقل انك تستند الي القاعده التي تنص علي ان عدو عدوي صديقي اذا عندك ذوق علي الاقل
    لكل حدث حديث ولكل حاله مقاله ما دخل موضوع حسين الخميني في هذا المموضوع نحن نتحدث عن جلطه دماغيه شارون تتدخل الانترنت تقرا لك موضوع عن الشيعه وترسله لي وهو بعيــــــــــــــــــــــــــــــد عن الموضوع الاصلي الذي يدور الحديث حوله ما دخل هذا في هذا يا حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود الله يزكينا عقولنا.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-22
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    ياغبي

    مادام تتحدث عن جلطة دماغية لعمك شارون مادخل تصريحات نجاد الجوفاء بها ؟؟

    لانك كذاب تحالو الخلط واللبس على القارئ دائما ياكذاب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-23
  9. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    وهل هناك رجل اغبي منك
    تصريحات احمدي نجاد هزت العالم
    والكيان الصهيوني با سره
    واين درست صف رابع؟؟
    اذا انت درست فا ئنت ربما فقط تجيد الا القرا ئه والكتابه
    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-23
  11. شمريهرعش2005

    شمريهرعش2005 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    5,030
    الإعجاب :
    0
    يا جوفي يا اخي قليل من الاحترام ارجوك
    مو معقوله في كل رد لك اراك تسب و تذم الناس عيب يا اخي
    و لتعلم ان ابراز العضلات ليس في النت,,و لسانك حصانك و امسك نفسك من الغضب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-23
  13. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    تصريحات أحمدى نجاد تأتى فى اطار تجميل الوجه الصفوى القبيح لايران والذى ظهر قميئا عكرا دمويا حاقدا فى افغانستان(بمساعدتها الأمريكان بالقوات والمخابرات وتحرضهم شيعة أفغانستان على التحالف مع العدو الأمريكى) وفى العراق أيضا فى عماياتهم القذرة ضد العلماء والمدنيين العراقيين سنة وشيعة وما صولاغ ومعتقلاته هو والجعفرى الا أهون قذاراتهم

    وأحمد نجاد هذا الحوزوى يدعوا فى كل لقاءاته الى أن حكومته تأتى للتمهيد لظهور المهدى المنتظر(الذى اختفى داخل أحد سراديب سامراء قبل سبعمائة سنة)



    وشد انتباهي ان العامه يعتقدون ان مهدي الرافضه يظهر اخر الزمان ’ وربطو ظهور بازالة دولة اسرائيل

    ولكن هذا خطأ كبير جدا

    فمهدي الرافضه يحكم بحكم ال داود , ويصلب ابو بكر وعمر , ويقيم على عائشه حد الجلد !

    ويقتل العرب وقريش !


    عن أبي عبد الله أنه قال : " اتقوا العرب فإن لهم خبر سوء ، أما إنه لا يخرج مع القائم منهم أحد "
    < كتاب الغيبة للطوسي 284 >
    - مهدي الشيعة سيحكم بشريعة داود وآل داود و بتوراة موسى :

    روى بخاري الرافضة الكليني في كتاب الحجة من الأصول في الكافي - الجزء الأول ص 397|398 - ما يلي :

    1- علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن منصور عن فضل الأعور عن أبي عبيد الحذَاء قال : كنا زمان جعفر عليه السلام حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة فقال لي : يا أبا عبيدة من إمامك ؟ فقلت : أئمتي آل محمد، فقال : هلكت وأهلكت ، أما سمعتُ أنا وأنت أبا جعفر عليه السلام يقول : من مات وليس له إمام مات ميتة جاهلية ؟ فقلت : بلى لعمري ، ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها لدخلت على أبي عبد الله عليه السَلام فرزق اللهُ المعرفة ، فقلت لأبي عبد الله عليه السَلام : أن سالماً قال لي كذا وكذا، قال : يا أبا عبيدة إنه لا يموت هنا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه ، يا أبا عبيدة إنه لم يمنع ما أعطي داود أن أعطي سليمان . ثم قال يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسليمان ولا يُسأل بينة.

    2- محمَد ين يحي عن أحمد بن محمَد عن محمد بن سنان عن أبان قال : سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول : "لا تذهب الدنيا حتى يخرج رجل مني يحكم بحكومة آل داود ولا يُسأل بيّنة ، يعطي كل نفس حقها".

    3 - محمد عن أحمد بن محمد عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمَار الساباطي قال : قلت لأبي عبد الله عليه السَلام : بم تحكمون إذا حكمتم قال: "بحكم الله وحكم داود ، فإذا ورد علينا الشَيء الذي ليس عندنا تلقَانا به روح القُدُس".

    4 - محمد بن أحمد عن محمد بن خـالد عن النَضر بن سويد عن يحيى الحلبي عن عمران بن أعين عن جعيد الهمداني عن عليَ بن الحـسين عليه السَلام قال: سألته بأي حكم تحكمون ؟ قال :" بحكم آل داود، فإن أعيانا شيء تلقا به روح القُدُس "

    5 –أحمد بن مهران رحمه الله عن محمَد بن علىَ عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمَار السَاباطي قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما منزلة الأئمَة ؟ قال"كمنزلة ذي القرنين وكمنزلة يوشع وكمنزلة آصف صاحب سليمان." قلت : فبم تحكمون ؟ قال : " بحكم الله وآل داود وحكم محمَد صلى الله عليه وسلم ولتلقَانا به روح القُدُس". الأصول في الكافي للكليني الجزء الأول ص397-398.

    ب - المهدي المنتظر يتكلم العبرانيةّ :

    في كتاب (الغيبة) للنعماني : "إذا أذَن الإمام دعا الله باسمه العبراني (فانتخب) له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر كقزع الخريف ، منهم أصحاب الألوية، منهم من يفقد فراشه ليلا فيصبح بمكة ، ومنهم من يُرى يسير في السحاب نهارا يعرف باسمه واسم أبيه وحليته ونسبه"

    ج - اليهود من أتباع المهدي الشّيعي المنتظر :

    روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد ، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال:"يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى،وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا ". الإرشاد للمفيد الطوسي ص402 .

    وبهذا نخلص إلى أن مهدي الشيعة المنتظر :

    1. يحكم بشريعة آل داود ، وبقرآن جديد ليس هو الذي بين أيدينا ، ولو سأل سائل فأين شريعة آل داود لوجد الإجابة ولا شك أنه التلمود ، ولذلك يبايع الناس على كتاب جديد ففي كتاب الغيبة للنعماني عن أبي جعفر أنه قال : " فوالله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس بأمر جديد شديد ، وكتاب جديد ، وسلطان جديد من السماء." الغيبة للنعماني ص107.

    2.لسان المهدي وهو العبرانية.

    3.أتباعه من اليهود ، فهو ملك اليهود(المخلص) المنتظر وهو نفسه المسيح الدجال الذي أخبر به الرسول صلى الله عليه وسلم .


    أولا : عندما يعود مسيح اليهود يضم مشتتي اليهود من كل أنحاء الأرض ويكون مكان اجتماعهم مدينة اليهود المقدسة وهي القدس وعندما يخرج مهدي الرافضة يجتمع إليه الرافضة من كل مكان ويكون مكان اجتماعهم المدينة المقدسة عند الرافضة الكوفة .

    ثانيا: عند خروج مسيح اليهود يحيا الأموات من اليهود ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى جيش المسيح وعندما يعود مهدي الرافضة يحيا الأموات من الرافضة ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى معسكر المهدي .

    ثالثا:عند خروج مسيح اليهود تخرج جثث العصاة ليشاهد اليهود تعذيبهم، وعندما يعود مهدي الرافضة يخرج أصحاب النبي (ص) من قبورهم فيعذبهم .

    رابعا:يحاكم مسيح اليهود كل من ظلم اليهود ويقتص منهم ويحاكم مهدي الرافضة كل من ظلم الرافضة ويقتص منهم .

    خامسا: يقتل مسيح اليهود ثلثي العالم ويقتل مهدي الرافضة ثلثي العالم.

    سادسا: عندما يخرج مسيح اليهود تتغير أجسام اليهود فتبلغ قامة الرجل منهم مائتي ذراع وكذلك تطول أعمارهم وعندما يخرج مهدي الرافضة تتغير أجسام الرافضة فيصير للرجل منهم قوة أربعين رجلا ويطأ الناس بقدميه وكذلك يمد الله لهم في أسماعهم وأبصارهم.

    سابعا : في عهد مسيح اليهود تكثر الخيرات عند اليهود فتنبع الجبال لبنا وعسلا وتطرح الأرض فطيرا وملابس من الصوف وفي عهد مهدي الرافضة تكثر الخيرات عند الرافضة وينبع من الكوفة نهران من الماء واللبن يشرب منهما الرافضة .

    ومما يؤكد صلة مهدي الشيعة باليهود ما يلي :

    1- عندما يخرج مهدي الرافضة ينادي الله باسمه العبراني.

    2- أنه يستفتح المدن بتابوت اليهود ويخرج عصا موسى.

    3- أنه يحكم بحكم آل داود عليه السلام .

    الأدلة:

    1-جاء في بحار الأنوار عن أحد موالي أبي الحسن عليه السلام قال : سألت أبا الحسن عليه السلام عن قوله تعالى ’’ أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا‘‘ . قال : وذلك والله أن لو قد قام قائمنا يجمع الله إليه شيعتنا من جميع البلدان. وعن رفيد مولى أبي هبيرة عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال له:"يا رفيد كيف أنت إذا رأيت أصحاب القائم قد ضربوا فساطيطهم في مسجد الكوفة"

    2- روى العاملي عن أبي عبدالله عليه السلام أنه سئل كم يملك القائم قال سبع سنين تطول الأيام …. إلى أن قال : فينبت الله به لحوم المؤمنين وأبدانهم من قبورهم فكأني أنظر إليهم مقبلين من قبل جهينة ينفضون شعورهم من التراب.

    وعن المفضل بن عمر قال : ذكرنا القائم عليه السلام ومن مات ينتظره من أصحابنا فقال لنا أبو عبدالله عليه السلام : " إذا قام أتى المؤمن في قبره فيقال له : يا هذا إنه قد ظهر صاحبك فإن شئت تلحق به فالحق وإن تشأ تقيم في كرامة ربك فأقم".

    3- روى المجلسي عن أبي عبدالله عليه السلام قال : هل تدري أول ما يبدأ به القائم عليه السلام قلت : لا . قال : يخرج هذين رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد. ’’هذين : أي أبي بكر وعمر رضي الله عنهما‘‘

    4- يروي المفيد عن أبي عبدالله أنه قال : إذا قام القائم من آل محمد عليهم السلام أقام خمسمائة من قريش فيضرب أعناقهم ثم خمسمائة آخر حتى يفعل ذلك ست مرات

    5- روى الأحسائي عن أبي عبدالله قال : "لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس فقيل له : فإذا ذهب ثلثي الناس فما يبقى قال : أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي؟."

    6- جاء في الكافي عن أبي عبدالله عليه السلام يقول :" أن قائمنا إذا قام مد الله عز وجل لشيعتنا في أسماعهم وأبصارهم …الخ.

    وفي بحار الأنوار عن علي بن الحسين عليهما السلام قال:"إذا قام قائمنا أذهب الله عز وجل عن شيعتنا العاهة وجعل قلوبهم كزبر الحديد وجعل قوة الرجل منهم قوة أربعين رجلا … الخ .

    7- روى المجلسي عن جعفر بن محمد عن أبيه عن جدة عليهما السلام قال : " إذا قام القائم بمكة وأراد أن يتوجه إلى الكوفة نادى مناديه : ألا لا يحمل أحد منكم طعاما ولا شرابا ويحمل حجر موسى … إلى أن قال : فإذا نزلوا ظاهرها انبعث منه الماء واللبن دائما فمن كان جائعا شبع ومن كان عطشانا روي."

    8- ومن المضحكات التي يقولها الرافضة عن مهديهم المزعوم ما رواه الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس)حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، ص347.و لا أدري لماذا يخرج عرياناً ربما سرق زواره ملابسه؟ كل شئ جائز!

    قال رسول الله صلى اللهم عليه وسلم: "" ينزل الدجال في هذه السبخة بمرقناة، فيكون أكثر من يخرج إليه النساء، حتى أن الرجل ليرجع إلى حميمه وإلى أمه وابنته وأخته وعمته فيوثقها رباطا مخافة أن تخرج إليه ، ثم يسلط الله المسلمين عليه فيقتلونه ويقتلون شيعته، حتى أن اليهودي ليختبئ تحت الشجرة أو الحجر فيقول الحجر أو الشجرة للمسلم هذا يهودي تحتي فاقتله (رواه أحمد 5099).

    فلماذا ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم حنيما قال شيعته ولم يقل أتباعه؟ وقد كانوا يُعرفون بالرافضة، وفي عهدنا هذا مشهورون بالشيعة وعليه الصلاة والسلام لاينطق عن الهوى!

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لكل أمة مجوس. ومجوس هذه الأمه الذين يقولون لا قَدَر. من مات منهم فلا تشهدوا جنازتهم ، ومن مَرِضَ فلا تعودوهم ، وهم شيعة الدجال وحق على الله أن يلحقهم بالدجال. (سنن أبي داود حديث رقم 4072) .

    إذن فالشيعة هم مجوس هذه الأمة، وأرضهم في فارس (إيران حالياً). والخميني ينكر القدر فيقول: " يجب على كل مسلم وإن كان مخالفا للحق على الأصح ، ولا يجوز على الكافر بأقسامه حتى المرتد، ومن حكم بكفره ممن انتحل الإسلام كالنواصب والخوارج". تحرير الوسيلة ج1ص79

    و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" أن الدجال يخرج بأرض يقال لها خراسان، يتبعه أقوام كأن وجوهم المجان المطرقه " (سنن ابن ماجه حديث رقم 4062)

    وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفاً عليهم الطيالسة ". (صحيح مسلم حديث رقم 5227)

    فمن الذي أتى به من أرض الشيعة وما دَخْل اليهود في أصبهان وهي أرض للشيعة هل هي صدفة أم ماذا؟

    يتبع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-23
  15. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    اخرس يا صغير..........
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-23
  17. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلي به وفظلتنا علي كثير ممن خلقتا تفضيلا
    اللهم زكنا عقولنا ولا تجعلنا عبره لمن يعتبر فربي انت تعلم ان نعمه العقل نعمه جليله
    لا تحرم اخونا محمدمنها فمي بعي معه الا من فوق الشعر دا خلي حا مي ماهو داري ماربي خلقه
    اجب دعوتي واشفي محمد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-23
  19. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    سلامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا



    واذا نطق السفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه .....فلا تجبـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
     

مشاركة هذه الصفحة