ردود على المحاضرة الرابعة للحوثي

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 519   الردود : 8    ‏2005-12-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-19
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    1 : قبل أن أبدأ في قرأة المحاضرة مريت بنظري سريعاً عليها من أولها لأخرها .. بحثاً عن أسم الدجال الهالك الخميني .. وفعلاً وجدته .. فهو الأب الروحي للحوثي و مصدر علمه و وحيه و الهامه !!
    2 : يعتبر أن هؤلاء البشر ناقصي الأيمان و أنه فقط لديه الخلطة السحرية التي ستدخلهم الجنة .
    3 : يستعجب من الفاتحين من الأمريكان و الفرنسيين و الاسبان والكنديين وغيرهم و ينعي الجهاد إلى مثواه الأخير .. كلام جميل و منمق ولكنه كالعادة كلمة حق يراد بها باطل .. و سأرد عليه بالمواقف وليس بالكلام .. إمام الظلال و الظلام الإمام الظالم أحمد الم يكن في هدنة مع بريطانيا التي كانت تحتل الجنوب .. وكانوا جنوده يقفون على الحدود في مواجه جنود الاحتلال البريطاني فلماذا لم يفعلوا شئ ؟؟ أين الجهاد و هذا الكلام الكبير ؟؟ أم ان بقاءه في الحكم أهم من حرب المحتل ؟؟
    مسؤول ايراني [ معشوقه الحوثي ] يخرج متبجحاً بتصريح لجميع وسائل الأعلام العالمية قائلاً : لولا ايران مااستطاعت أمريكا احتلال افغانستان و العراق !! هاهوذا سيدك الفارسي يتفاخر بان لولا سكوت بلاده عن امريكا ما احتلت امريكا بلدين عن شرقها وغربها .. الم يصرح الأعلام الايراني عبر أكثر من مسؤول على رأسهم خامنئي عن سعادتهم بزوال نظام صدام حسين .
    و أخيراً يتجاهلوا تماماً الثورة اليمنية و لا يعبروها من الجهاد رغم سيول الدم التي قدمتها لانها في وجة نظرهم تحارب ظل الله على الأرض !!!
    4 : يستغرب من نزول جنود أمريكيين على سواحل اليمن و يتجاهل ظباط الحرس الثوري الايراني الذين كانوا يسرحوا و يمرحوا في صنعاء و صعدة براحتهم ولم يتركوها الا مع اندلاع الحرب بل و البعض مازال مختبي هنا أو هناك و البعض منهم قتل في مران !!
    5 : يعتقد أن الناس متهادنون مع بعضهم البعض و كذلك العلماء .. لذلك يقدم نفسه على أنه المنقذ و المخلص الذي سيوقظ الناس من سباتهم العميق و يقودهم للحق و الخير و العدالة !!
    6 : يعود للتغزل في معشوقته الأبدية ايران و في استاذه في الدجل الخميني .
    7 : يعتقد بان الدعم المالي لحركتهم التخريبية مرضاة لله سبحانه و تعالى !!
    8 : يوجه اغلب كلامه للزيدية متجاهلاً انهم مجرد قلة لا يتجاوزوا الخمسة مليون و مذهب موضوع غير معترف به او موجود غير في بعض مناطق اليمن فقط .. بل ان حتى ايران التي يتبعها لا تعترف به .
    9 : يستغرب من الذل والهوان الواقع على العرب من اليهود و النصارى و يتجاهل أن نفس الشئ واقع على العرب من الفرس و خاصة في العراق و ايران .. وكأنه لا يرفض الذل ولاهوان كمبدأ ولكن يرفضه من اليهود و النصارى فقط .. أما اذا استعبد العرب الفرس فهذا فخر للعرب و دليل على ايمانهم !!!
    10 : كان في محاضرة سابقه قال ان النصارى ضحايا اليهود مثلنا بالضبط .. ثم عاد ليناقض نفسه في هذه المحاضرة !!
    11 : يتكلم عن التكليف الالهي للعرب بحمل الرسالة و يتخذ من الفرس أسياد له !!!
    12 : يتكلم عن حرب اليهود في كل مكان فلماذا لم يبدأ بمسقط رأسه صعدة ؟؟ وهم موجودين فيها بالالاف ؟؟ كما انهم موجودين في ايران أيضاً بالالاف ولم تفعل لهم دولة الحق الفارسية شيئاً !! شعارات جوفاء لا تطبق على أرض الواقع .
    13 : والزيدية بالذات تقع المسئولية عليهم أكثر من غيرهم لماذا تقع عليهم المسؤولية أكثر من غيرهم ؟؟ وهم قلة في بعض مناطق اليمن و في طريقها للانقراض !!
    14 : يتكلم عن التبرج و السفور في بعض العواصم العربية .. فماذا يحدث في طهران ؟؟ يلبسون المرأة شادور ( الزي التقليدي ) و يشغلوها في المتعة .. يعني من البيت إلى بيت العفة ( بيت الـدعارة ) وبيت بيت الـدعارة للبيت [ ونعم البديل ] بل أن بعض النساء يضاجعها في اليوم 5 أو 6 رجال .. هذا هو الحل الحوثي الايراني لهذه القضية !!
    15 : يدعي بأن العربي أصبح لا يفتخر بأنه عربي و هذا غير صحيح ... وليتذكر هو وقومه بأن أيام أئمة الظلال و الظلام مثل أحمد ويحي .. كانوا يفضلون الفرس والترك علينا أبنا القبائل العربية اليمنية .. ألم يحدث ذلك .. الا يحدث عنصرية رهيبة ضد العرب في ايران .. فلا يتنهى عن خلق وتاتي بمثله عار عليك عظيم !!
    16 : يفضل أن يطرد الألمان و الفرنسيين والأمريكان والبريطانيين و الكنديين من الخليج و البحر الأحمر و الدول العربية لنحل محلهم سادتنا الفرس .. الذين لهم مطامع في الخليج العربي و أكرر العربي و كذلك في بعض الدول العربية مثل الأمارات و الكويت .
    17 : يعتقد بأن الدين ناقص و نحن في انتظار واحد مثله لكي يعيدنا إلى رشدنا !!
    18 : يستغرب من الذين يمنعون قول ( الموت لأمريكا ) على اعتبار انه يجرح مشاعرهم .. بينما الفرس ليل ونهار يسبون العرب و يوصفوهم بقذر الأوصاف و ينعتونهم بالفاظ لاتقال .. ولكن يبدو انه لم يتنبه لذلك !! أو أنه يعتبره شئ عادي !!
    19 : يسرد الكثير من الآيات عن الذين ينفقون في سبيل الله .. ويحث الناس على أن يدفعوا له الخمس !!
    20 : والمفروض أنك تقول الموت لأمريكا وبريطانيا وفرنسا وإسرائيل وكندا وأسبانيا لماذا لا تقول الموت للناس جميعاً ( بستثناء ايران طبعاً )
    21 : يعود لتخاريف الدجال الهالك الذي لا يستطيعون الحياة بدونه الخميني .
    22 : يتوهم بايحاء من الهالك الخميني أن اليهود و النصارى في طريقهم للاستيلاء على مكة و المدينة .. بينما على الواقع خرجت كل القوات الأمريكية من المملكة .. وأصبحت خالية من أي قوات اجنبية .. ثم أن الأحاديث النبوية التي ذكرت كل شئ سيحصل من وفاة النبي محمد [ صلى الله علية وسلم ] إلى يوم القيامة لم تذكر هذا الشئ .. بل ذكرت أنه لا تقوم القيامة حتى يعطل الحج .. بسبب حرب شديدة بين فئتين كبيرتين من المسلمين كلاً منهم يدعي أنه على حق .. فلا تحرفوا الدين و تأولوه أو هاتوا برهانكم أن كنتم صادقين .
    23 : يستعجب من اتهام أمريكا للسعودية بأنها تدعم الأرهاب ... بينما ايران تقول نفس الكلام عن السعودية و لكنه يبدو انه ماأخذش باله !!
    24 : يعترف بان حج الايرانيين ماهو الا ترويج لخطب خامنئي و كتبه و اعتقاداتهم الباطلة و خرافاتهم .
    25 : يتوهم بأنهم يفكرون في الاستيلاء على اليمن .. وهذا غير صحيح .. و السبب أن الاحاديث النبوية الشريفة لم تذكره .. بل هي خرافات ودجل خميني .. بل الواقع أن الاحاديث أكدت بان لليمن دور كبير وفعال في المستقبل ... اما ماحدث في العراق على سبيل المثال .. فمذكور في الاحاديث الشريفة وكان معروف لدى الكثير من العلماء .
    26 : هكذا أراد الله للحج أن يكون ملتقى إسلامياً ، يذكر الناس فيه بعضهم بعضاَ بما يجب عليهم أن يعملوه من أجل دينهم وفي سبيل مواجهة أعدائهم يقصد بذلك توزيع خطب خامنئي و فتاوي و تخاريف الخميني و توزيع سيديهات فيها من الباطل ما يفسد الحج 50 سنة لقدام !!
    27 : يتكلم بفخر شديد عن أعمال الايرانيين .. بينما من شوية كان يقول : لماذا العربي لا يفتخر بأنه عربي ؟؟
    28 : يؤكد أن بعض الناس سيكونون مستعجلين على أن تضرب هذه الدولة او تلك .. أوليس هذا هو موقف أيران من ضرب أفغانستان والعراق ؟؟
    29 : يتكلم عن الأرهاب باسهاب و بطريقة مضحكة جداً .. وكأن الجماعة الزيود لم يرقصوا ولم يهللوا مع قصف الطائرة الامريكية بدون طيار لبعض من يعتقد أنهم من القاعدة في مأرب .. وكذلك للقبض على المؤيد و يتمنوا اليوم الذي يقصف أو يلقى القبض على الزنداني .. فلا تقولوا كلام و تفعلوا عكسه .. لأن هذا أسمه نفاق .
    30 : يناقض نفسه بطريقة فيها خلل عقلي .. شوية يقول ان امريكا لم تضرب او تقتل أفراد القاعدة في افغانستان .. بل هي أحرص عليهم من انفسهم .. وبعدين يقول أنهم قتلوا مواطن يمني لمجرد أن وجدوا مكتوب في اوراقه اسم مدينة القاعدة ( مدينة يمنية معروفة ) .. وانهم يستجوبون أي يمني من مواليد القاعدة ... فلم يحدد موقف واضح هل أمريكا تقتل أو تحمى القاعدة .. وطبعاً العيب ليس منه بل من قليلي العقول الذين كانوا يسمعونه .. لم يقف أحد منهم ليقول له : يا سيدي حسين أمريكا تحمي أو تقتل أفراد القاعدة ؟؟ أنت قلت أنها تحميهم بينما هي كانت تقصفهم بقنابل زنة النصف طن و يكفي أنها اخرجتهم من الحكم ؟؟ و دمرت معسكراتهم وكل مع عاد من افغانستان يؤكد ذلك .. و لكن كل هذا الدجل لينفي شئ اسمه الحرب على الاسلام .. ليصبح حرب على الشيعة فقط كما قال في أحدى محاضراته السابقة !!!
    31 : جربنا جهاده ضد الدولة و ضد الجيش و ضد القبائل التي لم تؤمن بفكره .. وهذا تفسيره لإرهاب العدو الذي أمر الله به .. بل ان بعض اتباعه قتولوا بعض الجنود وهم مجردين من سلاحهم بعد انتهاء دوريتهم .. بما يتعارض حتى مع الأخلاق اليمنية و العربية .. وكل هذا باموال الخمس القادمة من ايران و العراق !!
    32 : أليسوا يخافون من إيران ويكرهون إيران جداً؟ أنا لا اعتقد أن أمريكا تخاف ايران ولا العرب يخافون ايران .. بل قد كانت بيننا وبينهم حروب كثيرة وقد أحتلوا الكثير من البلاد العربية على مدار قرون طويلة و لكننا حاربناهم واخرجناهم ولكن للأسف بقى فينا بعض من لقطائهم و خاصة في اليمن .. أما بالنسبة للروم .. فالعداء تاريخي بينهم وبين الفرس .. و سورة الروم شاهدة على ذلك .. حزن النبي لإنتصار الفرس على الروم لأنهم كفره ( ومازالوا ) وبشره الله بانتصار الروم في بضع سنين .. ويوم أئذن يفرح المؤمنون .. أليس هذا هو القرآن ؟؟ الشاهد على باطل الفرس من فجر التاريخ إلى يوم الدين .
    33 : أليس لديهم أسلحه نووية؟ لماذا لا يضربون بقنابل على إيران ويسحقونها؟ ( لاحظ أن كل همه ايران فقط ) لم أجد غباء أكثر من ذلك .. فيبدو أنه لايعرف أن الحرب النووية ليست لعبة .. بل أن قنبلة نووية ستؤثر على كل ما حولها و ستعدم كل مظاهر الحياة فيها .. فأي عربي في العراق او سوريا أو الخليج أو حتى تركيا أو افغانستان أو في قلب اسرائيل سيعارض معارضة شديدة هذا العمل خوفاً على نفسه وحياته وبلده أولا و قبل كل شئ ... حتى انا مثلاً وبرغم كرهي الشديد لإيران أعارض ذلك وبشدة .. حرصاً على أهلنا العرب في ايران نفسها وفي العراق وسوريا و الخليج .
    34 : ينتقد التحالف الدولي الذي عملته أمريكا لضرب افغانستان و كأن ايران لم تكن فيه ولم تغض الطرف عنه .. ونفس الشئ في العراق ... نكتفي بهذا القدر من النفاق !!
    و في النهاية استحلف من قرأ المحاضرة أن يعد كم مرة ذكر الخميني وخامنئي و ايران و سيعرف اذا كنا نتهمه بالباطل .. أو نقول الحقيقة ؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-19
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيك اخي ابو الخير

    ونسأل الله ان يكتب لك الاجر والثواب على ماتقوم به من فضح هذه الفرقة المارقة فرقة الحوثي الهالك واتباعه اليتامى البائسين ...

    انا استفيد من مواضيعك هذه وسأحاول طبعها في اوراق وتوزيعها لكل متأمل ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-19
  5. مجدد

    مجدد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-04
    المشاركات:
    1,179
    الإعجاب :
    0

    قلت لكم واحد يزمر والثاني يطبل



    وهل يضر السحاب نبح الكلاب
    تحياتي يا قمارى
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-20
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    مجدد

    احترم نفسك وحسن الفاظك

    وخليك مؤدب كما عهدناك

    تذكر انك اول من بدأ بالسب هنا ونعتنا بالكلاب .... لذلك اعطيك فرصة للاعتذار
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-20
  9. مجدد

    مجدد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-04
    المشاركات:
    1,179
    الإعجاب :
    0

    ابو حطاب
    هذا مثل دارج
    لا اقصد تشبيهك بالكلب
    ولو حضرني مثل اخر لذكرته
    بل اقصد ان كلامكم في السيد الشهيد لن ينقصة
    بل سيزيدة حسنات ان شاء الله

    وقبل ان تنصحني اعلم ان لحوم العلماء مسمومة
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-22
  11. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    بطل تنشر هذه الاباطيل و وريح نفسك
    و الا اسمع الردود لأن كلامه ليس قرآن بل نشرات فارسية عنصرية قذرة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-23
  13. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك اخي ابو الخير
    واشكرك على المجهود الرايع ضد الروافض والمعتزله
    تحياتي لك
    هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-24
  15. مجدد

    مجدد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-04
    المشاركات:
    1,179
    الإعجاب :
    0

    وافق شن طبقة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-24
  17. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    كلمت حق ارتها باطل يا مجدد الفتنه والظلال على مناهج الخوارج والمعتزله العمياء الظاله عن طريق الهدا
    فنحمد الله ان شعبنا اليمني عرف مخططاتكم الرافضيه لتمزيق اليمن ونشكر فخامت الريس على منع مناهجكم العميا المنحرفه عن الاسلام في جميع الامناهج الدراسيه في اليمن وهذه في رصيد ابن اليمن البار
    ونشكره الريس وقايد المجاهدين قايد المنطقه الشماليه الغربيه علي محسن الاحمر
    لدحر الاروافض في اوكارهم وصوامعهم في صعده وجبال مهران ونشكر القبايل هناك لتعاونهم ضد الروافض والمعتزله واخراجهم من يمن الايمان والاحكمه الى من حيث اتو بافكارهم الهدامه
     

مشاركة هذه الصفحة