الموساد ورئيس البلاد وكنز شدّاد بن عاد!!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 3,537   الردود : 6    ‏2002-04-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-09
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    والله إنها لحقيقة مضحكة ومبكية جرت علي ارض الواقع!!!

    ذكرت الأساطير التوراتية واليهودية بأن شداد بن عاد كان ملكا على قومه في بلاد الأحقاف أوفي حضرموت وتروى إنه من قوم عاد ووصفت حياة قوم شداد بن عاد بنوع من المبالغة في قصورهم الضخمة الملبسة بالفضة وأثاثهم المطعم بالذهب وكنوزهم المبالغ فيها حتى جاءهم ريح صرصر واختفت مدنهم في بلاد الأحقاف ولازالت كنوزهم المطمورة موجودة مجهولة الموقع !!!
    نعود الى الموضوع : من المعروف إن العاصمة الأردنية عمان مقصدا لليمنيين البؤساء يتلقون العلاج لأمراضهم المستعصية والمزمنة وفي فنادق عمان تنتشر عيون الموساد الإسرائيلي والمخابرات الأمريكية تستغل حاجات هؤلاء المرضى المادية أو المرافقين معهم لتجمع المعلومات المطلوبة منهم أوليتم تجنيدهم .. !! وذات يوم قريب كلف عميل موساد بمهمة في اليمن وتعرف في عمان الى شيخ نافذ من مشائخ اليمن المتواجدين للعلاج وقدم عميل الموساد نفسه بإنه عالم أثريات ويأنه عثر على مخطوطة قديمة جدا تعود الى آلاف السنين تذكر وتصف بالتفصيل اين يقع موقع كنز شداد بن عاد بأرض الأحقاف !! وأن هذا الكنز الثمين يقع وسط جبال الأحقاف وبإمكان هذا الخبير أن يحدد موقعه إذا ما سمحت له الحكومة اليمنية بالمسح الجوي من على طائرة هيلوكبتر .. وفي حالة الحصول على هذا الكنز فإنه سيكون مناصفة بينه وبين من يساعده ومستعد لتحمل كل النفقات بمفرده ..!!
    لاعبت الأطماع والأماني الشيخ اليماني ورحب بالفكرة وجرى إتصالاته بالرئيس علي عبدالله صالح ووافقه الرئيس على ان يكون له نصيب الأسد من هذا الكنز المزعوم وفعلا جاء (عميل الموساد) الى اليمن تحت مسمى عالم الأثريات واعطيت له صلاحيات المسح الجوي وطلب طائرة هيلوكبتر للإيجار تابعة للقوات الجوية وحدد المنطقة الجبيلية الجنوبية الواقعة من جبال المراقشة مرورا على جبال آل باكازم وجبال حجر في حضرموت حتى اطراف بلاد المهرة ... !!
    وطار هذا العميل الإسرائيلي على مستويات مختلفة بين هذه الجبال ولامس الكهوف وتفحصها جيدا تفحص الخبير العارف وعين الباحث عن شي(مــا ) مكلفا به !!
    وبعد ساعات من المسح بالطيران المنخفض عاد الى صنعاء وزعم إنه سيعود مرة أخرى الى اليمن ومعه معدات إستشعار من بعيد وخبراء في مجال التنقيبات الأثرية ..!!
    وحزم امتعته وعاد الى بلاده وهو يضحك من غباء وجهل قيادة مستعدة تبيع البلاد مقابل كنز اسطوري ووهم من الطمع الضائع حتى فتحت له الأجواء كيفماشاء ..!!
    بينما كانت في الواقع هذه مهمة خطيرة لعملية مسح عن كثب فوق جبال الجنوب لقواعد يعتقد إنها لتدريب مجاميع أصولية في اليمن لها إرتباطاتها بتنظيم القاعدة !!!





    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-09
  3. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    البلاد كلها فى كف عفريت


    وبعدين صورة المفاعل الذري وبعض المواقع التى تحميه وقاعدة الصواريخ الاستراتيجيه عابرة القارات وتحصله على معلومات خطيره من اهمها انك تريد اقامة دولة فى قريتكم وسوف تساعدكم مستقبلا فى اعمارها وتشييد سورها لانكم قريبن من الكنز وسوف تكون الشراكه والتعاون بينكم على هذ الاساس ولكم من الكنز سهم الاسد اخراجات جميله بس لاتنسى ان مافيش معانا شئ نخفيه ولايخفى وضعنا لاعلى اسرائيل ولاعلى غيرها واسرائيل تقدر دخول اى مكان فى العالم نعم اى مكان فى العالم لانها دوله مجمعه من كل البلدان ولها اعوان من كل البلدان وسفارات معظم دول اورباء وامريكا فيها عملاء من الموساد وشراكه امريكيه فى العالم العربى وغيره واسرائيل تتجسس على امريكا نفسها فما الجديد منما اوردته ان كان مااوردته صحيح
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-09
  5. ابوعينها

    ابوعينها عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-29
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    ..........في آن واحد

    الأخ أبو عينها


    الرجاء إنتقاء العبارات البعيدة عن التجريح واستعمل التورية لان ردك على كاتب المقال بعباراتك المنتقاة بشكل عصبي قد حسب لصالحه وليس ضده 0


    لك تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-09
  7. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    هل تعتقد أنه حلا ؟

    أخي أبوعينها

    نعلم جميعا أن ما كتبه أبوعوض ليس سوى خطرات لامكان لها من الصحة يفهمها الطفل الصغير قبل غيره من ذوي العقول الراجحة .


    يفترض فيك أن ترد عليه بأسلوب حكيم وتشعره أن من يتلقون ليسوا بهائم وبامكانهم تمييز الغث من السمين ولم أتوقع أن تصل الى هذا المستوى من فحش القول وتضع نفسك في موقف مماثل لأبوعوض لاتحسد عليه .


    أخي المشرف


    ما رأيك في الكلمات الطيبة التي جاءت علىلسان أبوعينها ؟



    أبوعوض


    نصيحة أخوية أكررها لك ثانية :


    لاقدك باتهرف اهرف بالمعقول ولا تستخف بالعقول .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-04-09
  9. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    أبـــوعصام مشكلتك إنك لابس نظارات سوداء عتماء لاترى إلا الشبامي من عبرها ...!!

    أبوعينها .. مشكلتك إنك أعمي عين لاتميز شيء سوى الحقد على كل من قال الحقيقة ويبدو إنك بيضاني (من أهل البيضاء ) ومهنتك صباغ ولكن عليك تصبغ وجه نظامك في صنعاء بالطلاء الأبيض لكن هيهات !!


    المتشرد البائس ردي عليك ورأي فيك أوضحته سابقا اليوم ونقل الى المجلس العام..!!


    الأخوان الذين افتعلوا كثرة الدخول على هذا الموضوع حتى تجاوز ألف قاريء احب الفت نظرهم بأني لاأحب هذا الأسلوب وهذه الممارسات التي تشبه الإنتخابات العربية 99099%


    .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-04-18
  11. بني مالك

    بني مالك عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-18
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    واقسم بري ان الشبامي اوبوعوض شجاع والا ما يجيب الكلام هاذا الا رجال شجاع وانته تسوى مليون قبيلي من الاذناب الجبناء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-04-18
  13. ثابت بن حسن

    ثابت بن حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-12
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    وانا اقسم بربي ان ابو عوض ليس الا حثالة من حثالات المجتمع ولا يسوى بقشة

    حقد
    حقد
    حقد
    حقد
    حقد
     

مشاركة هذه الصفحة