اش رايكم ... يطلق والا ما يطلق .... !!!

الكاتب : ابوبسام   المشاهدات : 611   الردود : 17    ‏2005-12-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-18
  1. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    سمعت جزءً منها عبر احدى الاذاعات ، فقررت ان اضيف عليها بعض البهارات وان انزلها هنا ... وهذه هي الحكاية :

    دخل قاعة المحكمه وهو متجهم ومصمم على ان يطلق زوجته :

    القاضي : ولكن لماذا تريد ان تطلقها انها تبدو امرأةً هادئه .

    الزوج : يا حضرة القاضي انها ( نحس ) حياتي وهي لذلك سبب كُل مصائبي فهل تسمع حكايتي .. ؟

    القاضي : حسناً تكلم !

    الزوج : رأيتها اول مره وهي داخله الى احد بيوت الجيران ، فركنت سيارتي ، وتسلقت السور لاراها تسير امام ناظري .
    وبينما كانت نظراتي تتابع خطواتها ، سمعت صوتاً مدوياً ، فنزلت لاجد سيارة البلدية ( سيارة القمامه ) قد دهست سيارتي فهشمتها تماماً .

    وفي اليوم الذي قررت فيه الذهاب لخطبتها ، سقطت امي في البيت وانكسرت رجلها ، وبدلاً من الذهاب للخطبة ، ذهبنا بسيارة الاسعاف الى المستشفى .

    حين قررنا الزواج وتجهزنا لذلك وذبحنا الولائم واستدعينا الاهل والاحباب ... توفي ابي ، وبدلاً من الفرحه ، تحول العرس الى مأتم .

    ومع استلام اول راتب لي بوجودها ... كان بدون العلاوات والبدلات التي تشكل نصف ما استلمه .

    وفي احد الايام سألتني عن صفقةٍ كنت اسع لتحقيقها مع اثنين من اصدقائي ، وقبل ان تكمل حديثها ، رن جرس التليفون ليخبرني احد الشركاء ، ان الصفقه قد فشلت وان خسائراً فوق طاقتنا يجب ان نتكبدها .

    كل ذلك كان يحدث لي وانا لا ابالي بكلام الناس ، الذين يعتبرونها مصدر تعاستي ، لكنني اليوم قررت طلاقها ودون رجعه ، بعد ان تسلمت رسالة بالاستغناء عن خدماتي في مجال عملي .!!!

    القاضي : وبعد توجيه وارشاد ونصح اكمل حديثه قائلاً : يا ابني دعك من كلام الناس وخذ امرأتك ان كل ذلك محض صُدف و .....

    أثر كلام القاضي في الزوج فمد يده الى زوجته ليصطحبها الى البيت ، وفي اثناء ذلك كان الحاجب قد اوصل رسالةً للقاضي ، فتركها امام ناظريه ، فلمح القاضي الرساله وهو ما زال يحث الزوج على الاعتناء بزوجته ....

    فقطع القاضي كلامه غاضباً ، ثم قال بصوتٍ عال طلقها طلقها طلقها

    فقد كانت الرساله ، اشعاراً للقاضي بالاستغناء عن خدماته في مجال القضاء .
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه











    خالص المودة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-18
  3. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ليش ما قال القاضي يجون عندي ......... وأنا بعطيهم الوصفه .......

    يصلي عليهاااا صلاة الميت ................ وبتنفرج كل همومه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-18
  5. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    يطلق يطلق يطلق
    بالثلاث

    الله يستر عليك يالبكري ليقع فيك شئ لأنك نزلت موضوعها
    هههههههههههههههه






    تحية وسلام ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-18
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    قديييييييييييييييمه يا شيبه

    بس دامها منك جدييييييييييييده

    وين ضايع ؟؟؟


    اكيد مع البرد الروماتيزم آثر على ركبك :D


    بمزح بمزح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-18
  9. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    طلقها بالثلاثه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-18
  11. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    يطلق يطلق يطاق
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-18
  13. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    امممممممممممممممممم

    لابد من التفكير !!!!!!

    صحيح المثل القائل :

    خذ الحِكم من افواه المجانين او النساء
    هههههههههههههههههههههه







    خالص المودة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-18
  15. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0

    هههههههههههههههه
    ههههههههههههههه

    يا ساتر يا رماد .... تصور انا ما فكرة زيك

    الحين با كون حذر ...


    شكراً لرائع مرورك ايه الغالي


    ولك








    خالص المودة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-18
  17. شمريهرعش2005

    شمريهرعش2005 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    5,030
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه

    المشكله لو طلقها يمكن يحصل له شئ اخس و العن


    مشكور اخوي البكري عالموضوع الظريف
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-18
  19. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه
    يحليلها الحرمه
     

مشاركة هذه الصفحة