اسم المؤتمر اصبح رمز للفشل والفساد وتدمير مقدرات اليمن

الكاتب : mddahabutar   المشاهدات : 384   الردود : 7    ‏2005-12-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-16
  1. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    حزب المؤتمر وبعد التجربة ارتبط اسمه باشياء منفرة للوطن والمواطن فكل ما جابوا سيرته يذهب فكر الناس على طول للرشوة والفساد والفوضي وتدمير البلاد وتعطيل القوانين وسرقة موارد الدولة واتباع سياسة تمايز بين المواطنين وفشل ذريع على كل المستويات واذا استمر هذه الحزب فأن مصيره سيكون نفس مصير الاشتراكي 0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-16
  3. العثرب 1

    العثرب 1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-30
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    سيأتي يوم يكون فيه اسم المؤتمر عبارة عن شتيمة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-16
  5. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    كل شي جائز نحن نعيش مهازل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-16
  7. واحد

    واحد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    1,624
    الإعجاب :
    0
    ان من ينتقدون الفساد ومن يقولون بوجود فساد في حكومتي هم الفاسدين وكل قيادات المؤتمر الشعبي الحاكم شرفاء

    على عبدالله صالح

    الله يسلي عليك يابوعلوه​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-17
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    للأسف الشديد انخدعنا بهذا الحزب الكبير والذي تحول إلى نقطة سوداء في تاريخ اليمن المعاصر ولربما ستؤدي تصرفاته المشينة إلى تفتيت الوطن 0000

    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-17
  11. محمد الموسائى

    محمد الموسائى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-30
    المشاركات:
    315
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر هو رمز الوحده وصوت الاعتدال ومؤسس الدوله اليمنيه الحديثه دولة المؤسسات والقانون
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-17
  13. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    تريد ان تحجب الشمس في رابعة النهار
    هذا الكلام يقال لغيرنا اما نحن فلنا عيون نرى بها
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-17
  15. ابوياسر

    ابوياسر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-17
    المشاركات:
    16
    الإعجاب :
    0
    حزب المؤتمر انظف واشرف من ان تقارنه بالاشتراكي



    ويكفي المؤتمر فخرا ان رئسه هو صانع الوحده اليمنيه


    وان هذا الحزب يضم الشرفاء والمخلصين من ابناء الوطن




    اما بالنسبه لماتقول انت وامثالك عن المؤتمر فلايضره بشي




    هل سمعت المثل القائل (مازالت القافله تمشي و............................)
     

مشاركة هذه الصفحة