من أسرار أسلحة المقاومة العراقية الليزرية الفتاكة(فيلم)

الكاتب : محمد دغيدى   المشاهدات : 384   الردود : 1    ‏2005-12-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-16
  1. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0



    http://www.sendmefile.com/00183436

    http://z08.zupload.com/download.php?file=getfile&filepath=2554

    روابط لمشاهدة السلاح الفتاك ويظهر بوضوح فى الفيلم الثانى


    السر العراقي الذي يحير البنتاغون, جون روس -armytimes

    جون روس
    armytimes


    مازال خبراء الجيش الامريكي في حيرة من (الشيء)الذي اصاب دبابة ابرامز موديل M1A1 في يوم 28 آب/اغسطس وهي تجوب شوارع بغداد فأفقدها الحركة !

    وطبقا لتقرير عسكري سري لم يكشف عنه بعد ، فإن الاطلاقة الغامضة اخترقت الدبابة ممحدثة ثقبا بحجم قطر قلم رصاص . ويقول كاتب التقرير (الثقب كان من الصغر بحيث لم يدخل فيه اصبعي الصغير)

    وقد اخترق هذا (الشيء) غرفة ركاب الدبابة ثم مر من خلال ظهر مقعد جندي المدفع وسحج منطقة الكبد من سترته الواقية واخيرا استقر في الجانب الاخر من الدبابة محدثا ثقبا بحجم 5ر1 – 2 انج .
    وبمرور (الشيء) في الداخل اصاب مكونات حساسة في الدبابة مما تسبب في شل حركتها. وهذه ثاني دبابة من هذا النوع تصيبها النيران العراقية ومثال واحد من بضعة امثلة على (قتل الحركة) منذ ان دخلت هذه الدبابة ذات 69 طن الخدمة العسكرية قبل عشرين عاما.

    والدبابة الابرامز الاخرى التي عطلت اثناء غزو العراق كانت قد اصيبت باطلاقة RPG-7
    ويعتقد خبراء الاسلحة انه أي ماكان السلاح الذي اصاب الابرامز هذه المرة فهو ليس ار بي جي 7 بأي حال من الاحوال وهذا مايسبب قلق سائقي الدبابات.

    وقد كتب تقرير الاصابة تيني هيوز وهو خبير تقني قام بفحص الدبابة في بغداد وكتب تقريره بلغة حماسية قلقة نادرا ما تكتب بها التقارير الفنية العسكرية . كتب يقول ( ان الوحدة متعطشة لمعرفة ماهية هذا (الشيء) . ومن الواضح ان الجسم المخترق كان مصنوعا من معدن اصفر ولكن أي سلاح اطلق هذا الجسم وماهية هذه الاطلاقة؟
    ان الاشرار يستخدمون شيئا مجهولا ورجالنا يريدون ان يعرفوا ماهو هذا الشيء وكيف يحمون انفسهم منه .)
    وعلى اية حال فإن الركاب الاربعة في الدبابة لم يصابوا الا بجروح طفيفة كما اصيب قائد الدبابة بشظايا في ساقيه وذراعيه واصيب جندي المدفع في ذراعه. وقد تسبب السلاح المجهول في ارتفاع الحرارة داخل الدبابة الى درجة حفزت جهازمكافحة النيران للعمل وهذا ربما منع المزيد من الاصابات بين الركاب.
    وقد ناشد الخبير بيأس المسؤولين في البنتاغون ( هل يمكن ان يخبرنا احد ماهية هذا السلاح؟ واذا كان ذلك ليس ممكنا ، هل يمكن ان يأتي خبير في الذخائر الاجنبية الى هنا ليفحص الدبابة قبل ان تبدأ التصليحات ؟ ارجوكم الاستجابة السريعة).

    وفي حين انه من المستحيل تحديد ماالذي اصاب الدبابة دون فحصها ولكن الصور المصاحبة للتقرير توضح ان هناك ثقبا بقطر قلم الرصاص ولكن لايصاحبه الاضرار المميزة للاسلحة المخترقة للدبابات من آثار حريق حول فتحات دخول الاطلاقة جسم الدبابة.

    وقال مصدر خبير في تصميمات الدبابة ومهندس اسلحة مضادة للدبابات ( هذا شيء غريب حقا. هذا شيء جديد . انه رأس حربية من نوع ما ولكنه ليس ار بي جي 7)

    ولشدة حساسية الموضوع فقد كان خبراء الاسلحة يوافقون على ابداء الرأي بشرط عدم الكشف عن اسمائهم.

    قال احدهم وهو يعمل في قاعدة فورت نوكس ان السلاح ربما يكون ار بي جي مطور فمنذ 15 عاما عمل الخبراء الروس على تطوير نوع منه وهو مااطلقوا عليه PG-7VR.

    اما الشركة المصنعة للدبابة ابرامز فقد وافق مهندسوها على هذا الرأي ولكنهم اضافوا ان الاطلاقة قد تكون مصنوعة من (الذهب الاصفر).

    ولكن هذه كلها تخمينات ولا احد يعرف الحقيقة بالضبط .

    ويقول قائد الوحدة التي اصيبت دبابتها (نرجو الا نكون هدفا حيا لتجريب اسلحة جديدة فلا احد يحب ان يكون كذلك ).

    [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[]]]]]]]]]]]]]]]]]]]ي

    وجاء في موقع "الكادر" شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2003 : ـ

    [ – هناك مؤشرات تدل على سلاح جديد تستخدمه المقاومة أما أن يكون من صنع محلي أو استنساخ لمثيله من صنع روسيا أو أوربا. فهو قذيفة صاروخية تخترق الدروع السميكة والتي منها درع دبابة أبرامز حيث أستطاع واحد منها أختراق درع برج هذه الدبابة من جانب ثم أخترق كرسي القيادة وانغرز لمسافة 25 سم في الجانب الآخر من البرج. علما بأن برج الدبابة أبرامز يعد الأكبر من حيث تحصينه حيث سمكه 60 سم وهو من الحديد والسيراميك.]

    وهذه صور الدبابة التي ضربت بالسلاح السري في 8/ 2003 : ـ

    1- فى هذة الصورة نرى مكان الإصابة مغطى بورقة .....

    [​IMG]

    2-مكان الضربة , فى هذه الدائرة....
    [​IMG]

    3- مكان اختراق الدرع الجانبى للدبابة , سمك 400مم ....

    [​IMG]

    4- بعد الاختراق الدرع الجانبى , اخترقت " مسورة " خلف مقعد الجنر فى الدبابة...


    [​IMG]
    - بعد ذلك اخترقت كرسى الجنر من الخلف , ثم درع الجنر ( يقولون إنه مازال حيا )...
    [​IMG]

    6- ثم اخترقت جزء من المدفع الرئيسى ( فى الأسفل ).....

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    7- ثم اخترقت صندوق سير البرج ( تروس ) .....
    [​IMG]

    ) , مما نتج عنه وقف الدبابة بالكامل ( لم تكن هناك طاقة ) , ثم استقر المقذوف 250مم داخل الجهة الأخرى من الدبابة.......
    [​IMG]

    9- آخر مستقر للصاروخ......

    [​IMG]
    10- اخترقت كلية العلج الأمريكى ....

    [​IMG]

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-17
  3. محمد دغيدى

    محمد دغيدى عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-26
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    د. امجد الزبيدي

    بعين المفتخر والمتاكد من قدرات و ابداعات عقول المقاومين الاشاوس تلقيت نبئ الانجاز العسكري التاريخي والمهم في زمن الهوان والافول العربي والاسلامي والعالمي وقد سررت كثيرا بالتجربه الناجحه التى اجرها المقاومين على احدى دبابات الأمريكان امس و التى عدوها من فخر نتاج حرب عقولهم المتوقده والسابقه لعصرها فوصفت وفق تقاريرهم الاولى لاختراق الحدود العراقيه انها تستطيع الصمود في وجه حرب نوويه

    فاذا بالقلم العراقي الجديد يخترقها ليحرقها ليحولها بعدها هباءا منثورا كان لم تكن

    فالسلام عليها يوم فتحت خزائن الصرف على ابحاثها ويوم رصدت ميزانيات تصنيعها ويوم حرقها ودفنها في مزابل قمامه السلاح الامريكي المهان

    فمن المؤكد ان هذا السلاح سيدخل في موسوعه غينس للارقام القياسيه كاصغر واقوى جهاز دفاعي فعال في العالم وسيتوقف مسئولي الاستخبارات الامريكيه كثيرا امام هذا الحدث وسيبثون الجواسيس المحترفين والعيون المخادعه لمعرفه ماهيه هذا الجهاز القاتل والذي سينهي دور نصف فعاليه وقدرات الجهاز العسكري الامريكي على الارض وسيعد من حيث العمل اهم انجاز علمي على الاطلاق ويفوق اختراع القنبله الذريه



    ان زمن الانسحابات من العراق قد بدء بالفعل وان زمن تنفيس الالام والاحتقانات سيبدء الان وسيبدء جهاز الاعلام المسيس بايجاد مبررات الانسحاب وكان الامر في اطار ديمقراطيتهم الزائفه فالتامر على العراق شارك به الفرنسي قبل الامريكي والاسترالي قبل البريطاني فكان الغرب كله متحالف لضرب العراق وما نراه اليوم هو سيناريوا مفتعل يوازي قصص الفرسان المبالغ بهم و التى تزخر بها ادبيات الغرب

    فالتفاهم اليوم هو على الخروج المشرف من العراق وسيوفر الالماني والسويدي والفرنسي ارضيته ولكن وسبق ان قلت ان سقف المطالب العراقيه سيكون عاليا كثيرا اليوم فالغلبه هي لمن يداه تتحرك لحز رقاب العلوج بحكمه وفن عالي من حيث التخطيط والتنفيذ والاخراج

    فكيف حالك اليوم ياعلج العلوج وانت تعرف النصر بتعريف الفلاسفه وفرسانكم الاوائل فالنصر هو الغلبه المطلقه كما نفهمه جيدا وليس كما تدعون من خلال توسيع غبي لمساحه التعريف لتصل اليوم الى الحفاظ على نمط حياتكم فحتى هذا التعريف عار عن الصحه كون ان العراق قد غير فعليا نمط حياتكم فها انتم اليوم تتجسسون على مواطنيكم وتراقبوهم في كل شارده ووارده وحتى اوقات دخولهم الحمامات وتقتلون مواطنيكم على فتحات خراطيم المطارات لمجرد الشك والارتياب من الخوف فانتم اليوم تعيشون رعب الخوف من المستقبل بعينه فالخوف يملئ صدوركم حتى من زقزقه العصافير

    فلنا لقاء موسع وممل معكم على ساحه ارض الوغي ساحه الصفائح لا ساحه الصحائف ومن يقرر شكل خروجكم من المستنقع هو المقاومه العراقيه ولكن بعد ان تدفعوا مزيدا من دمائكم واقتصادكم المتهالك وشرفكم العسكري

    فبالامس كان تفاهم بلا عمل واليوم عمل بلا تفاهم حتى يقضي الله امرا كان مفعولا

    شبكة البصرة
     

مشاركة هذه الصفحة