صح الله لسانك يا دكتور احمد الربعي

الكاتب : العثرب 1   المشاهدات : 513   الردود : 5    ‏2005-12-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-15
  1. العثرب 1

    العثرب 1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-30
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    قال الأكاديمي الكويتي الدكتور أحمد الربعي في كلمة قصيرة أنه لابد أن يتوقف المؤتمر الشعبي الحاكم عن مصارعة الأحزاب الأخرى عندما يتحول إلى قبيلة ووجه تحذيراته له "من العدو الأكبر الفساد علة العلل وآفة الوطن أرجوكم نافسوا الآخرين كحزب نظيف"
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-15
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الدكتور الربعي رجل واعي وديمقراطي ولديه وعي كبير ولا يجامل على حساب مبادئه ولم يخشى في قول كلمة الحق من لومة لائم 00

    لقد قال كلمة تغني عن مئات الكتب وأوجز فكان رائعا في الوصول إلى لب المشكلة بكل يسر وسهولة

    ونقول فعلا صح الله لسانك يا دكتور الربعي

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-16
  5. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    وبدون توقف هيمنة المؤتمر على البلاد ومقدراتها وتوجهها
    لا ديمقراطية منتظرة في البلاد
    وبدون خيار ديمقراطي لا ينتظر المؤتمر وئام دائم
    فالاوضاع لابد تنفجر

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-16
  7. حطاط

    حطاط عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-08-07
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    الدكتور الربعي من ابرز المثقفين العرب وله معرفه ودرايه كبيره في شئون اليمن وكانت كلمته معبره وموجهه بطريقه دبلوماسيه الى زعيم الفساد الاول باليمن (علي صالح) واعضاء عصابته من المتنفذين من افراد قبيلته واصهاره واقاربه فاسدين اليمن وناهبين ثرواته لصالحهم الخاص ونقول للدكتور احمد الربعي بان الحياء والخوف من الله ومن اليوم الآخر قد انتزع منهم فهم لايستحون من السرقه والفساد كما قال المثل وجه مايستحي يفعل مايشتهي وهو ماينطبق على رئيس العصابه وعسكره وافراد العائله المالكه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-16
  9. البدرالمرتقب

    البدرالمرتقب عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-16
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    لوكان من المؤتمر الا كلمة الربعي لكفتنا


    لو كانت من الموتمر وعدن الا كلمة الربعي لكفتهم والحر تكفية الاشارة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-16
  11. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    الا ليت قومي يسمعون
    والله لم تعجبني كلمه غير كلمة الربعي
    قال اخواني لقد هزمنا في كافة المعارك
    ارجوكم ...ارجوكم ... لايهزمنا الفساد

    على فكره التصفيق كان مش ولا بد
    عكس المطبلين كانوا يصفقون لهم كثير
    واكبر تصفيقه كانت لكلمة احزاب المجلس الوطني للمعارضه

    مادري حزب حاكم ويصفق لكلام المعارضه
    من منكم يعرف ماذا يعني هذا ؟؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة