البحث عن زوجه

الكاتب : ابوبندر   المشاهدات : 951   الردود : 18    ‏2002-04-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-08
  1. ابوبندر

    ابوبندر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-02
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    ابحث على زوجه لابني من صنعاء تكون متعلمه وان يكون عمرها ما بين 25,30 ان تكون مستعده لدخول السعوديه حيث الصيف قرب وانشاء الله تكون اجازتنا في اليمن انا وهو ميسور الحال ولم يسبق له الزواج وعمره 26
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-09
  3. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    هل تشتيها من صنعاء القديمه ام من صنعاء الجديده

    انشالله يتزوج ابنك ولا انته وعليك ان تسافر اولا وبعدها ماكتب الله يكون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-09
  5. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    إن كان الموضوع داخل في الجد
    فاتصل بجمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية
    توصلك لاحسن الاسر والفتاه المناسبة ..

    ونصيحة أبو عصام لاتضيعها خبره زوج ابنه قبل فترة قصيرة :)

    تحياتي ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-09
  7. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    موجوده العروسه ونفس الموصفات بس انا خايف منك لما تشوف العروسه تتزوجها انت والضحيه ابنك بندر
    ههههههههههههههههههههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-04-09
  9. NAHLA

    NAHLA عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-12
    المشاركات:
    491
    الإعجاب :
    0
    حرام عليك الرجال يتكلم جد وانت تمزح خليك وقت الجد جد
    الله يوفقكم انشاالله وتلاقوا بنت الحلال
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-04-09
  11. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    انا لم امزح وانا جاد وهده حقيقه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-04-09
  13. NAHLA

    NAHLA عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-12
    المشاركات:
    491
    الإعجاب :
    0
    لالالالالا انها كذبه مدسوسه لتفرقه العرب والمؤمنين لن اسامحك وساطفى نار الفتنه التي اشعلتها ياسبع وسترى نجوم الظهر تغني
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-04-09
  15. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    انا مش فتان يا نهله انا قلت هده حقيقه وحصلت مع واحد من الجماعه
    ولكن اصبري على سبع الليل ايش بيسوي معك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-04-09
  17. NAHLA

    NAHLA عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-12-12
    المشاركات:
    491
    الإعجاب :
    0
    اتريد النزال انزل الى حلبه القتال وخذ سيفك معك واريني قوتك في المبارزه والتحدي ايها الفتى وكني لم اقصد انك فتان ياخي لقد فهمتني غلطا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-04-09
  19. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    انا جاهز للقتال
    ويقول المثل الميدان ياحميدان
    انزلي الى الميدان وسوف ترين سبع الليل
    وسوف اقطعكي اربا اربا
     

مشاركة هذه الصفحة