زامل حول حكام صنعاء

الكاتب : مشتاق اسعد   المشاهدات : 1,292   الردود : 15    ‏2005-12-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-13
  1. مشتاق اسعد

    مشتاق اسعد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-02
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0
    [FRAME="11 70"]البدر قد بز وارسل انواره وكز---------افتاء واوجز حكم صنعاء مايجوز
    لوحزب برز اوببرنامج برز ----------يرفض عليه الرمز لاجل حزبه بايفوز
    لاحكم به نعتز ولامنجز نجز -----------خلوالسعيدة كاهله مثل العجوز[/FRAME]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-14
  3. العرز

    العرز عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-27
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0
    اخي مشتاق ,,,,,,,,,,,, لا تتوقع رد ابدا
    اخواننا الشعراء هنا فيهم انانية كبيرة ونادرا ما يعبروا المواهب الجديده وهذا الشئ انا ملاحظه من زمان
    حسبك الله يا اخي والحقيقه انا ارى زاملك هذا احسن من زوامل كثير من الشعار الذين تجاهلوك بشكل لا يدعو للتفاؤل ابدا
    وللعلم فقبل هذا تجاهلوا زامل الاخ الجديد ابوظفار والذي من سوء الحظ ما شارك فيه الا انت والاخ بسباس وكلكم مواهب جديده ولهذا ما عبروكم ولا بكلمة وانتم ثلاثة فكيف با يعبروك وانت واحد
    هههههههههههههههه معليش اخي العزيز احتسب اجرك عندالله وانفض يدك من هذا المجلس الاناني

    طبعا انا اقول هذا من تجربه شخصيه فقد شاركت مره واحده وطلبت رأيهم في مشاركتي ولم يعبرني منهم ولا واحد الا العم مدرم حفظه الله هههههههههههه يعني كان حظي احسن منك ومع ذلك قررت عدم المشاركة معهم منعا للاحراج من ذلك الوقت فالجديد هنا يبدو شكله كالشحات وما اصعب
    وقوف الكرام على موائد ................... انت داري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-14
  5. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    زامل جميل جداً

    وقافيه شيئً ما صعبه

    تسلم اخي مشتاق وبانتظار المزيد

    تحياتي

    العميد البكري
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-14
  7. مشتاق اسعد

    مشتاق اسعد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-02
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اخي العرز على مرورك الكريم فيكفي ان يمر شخص مثقف مثلك ويطلع على الزامل فنحن بطبيعتنا لا نريد الكم ولكن نريد الكيفية التي تفهم المعناء هذاء وتقبل مني خالص التقدير والاحترام------
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-14
  9. مشتاق اسعد

    مشتاق اسعد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-02
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0

    شكرا لك اخي العميد البكري على مرورك الكريم والاطلاع على الزامل فانت معروف من الصحاب الذوق الرفيع 0شكرا لك من الاعماق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-14
  11. بسباس

    بسباس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-15
    المشاركات:
    1,699
    الإعجاب :
    0
    بسم الله


    زامل رائع جدا يدل على تمكن وموهبه كبيره

    يسلم لسانك أخي مشتاق ........ طبعا أخوك بسباس مجرد متطفل على الشعر

    وأنت قد جئت بقافية صعبة على أمثالي من المتطفلين ........هههههههه

    فالمعذرة منك ياحبيب .............. ما احناش ( أدك ) هههههههه

    بس الصدق والله انك رهيب .... والأخ العرز يبدو عنده حق والله .... والا لكان مثل

    هذا الزامل الرائع قد حظي بالتفاته تناسبه من شعرائنا الكلبار الكرام الذين نكن لهم

    كل التقدير والاحترام والاعجاب ...... وننتظر منهم الأخذ بأيدي اصحاب المواهب

    من الضيوف الجدد على عرينهم الشامخ هذا


    والسلام عليك وعليهم جميعا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-14
  13. بسباس

    بسباس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-15
    المشاركات:
    1,699
    الإعجاب :
    0
    واليك اخي مشتاق هذه المحاولة المتواضعة التي جاءت بعد جهد جهيد, والمعذرة مقدما:


    الشعب لو فز , واتقدم على الظالم وهز ======= قال له وأوجز..ظلم شعبك مايجوز

    عليه ركز, وحتى لو عصر راسه ومز ======= فاللص يهتز , ولوكان من تقدم له عجوز
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-15
  15. الهلي

    الهلي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-28
    المشاركات:
    155
    الإعجاب :
    0
    حيا الله مشتاق اسعد
    صراحه زامل قوي وجميل جدًا
    ونصيحه للاخ العرز قال المثل ((((( اللي ما يعرفك يجهلك ))))) وهنا كل انسان وشطارته ،،،
    اذا كان الانسان مبدع وله قصائد او زوامل فهو سوف يثبت وجوده رغم انف اي واحد .. واذا كان ليس القدره فسوف يضل كما هو ،،،،

    """""" عمل يا شعب """""
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-15
  17. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366

    [FRAME="12 70"][POEM="font="Arial,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black""]مرحب بشاعر حدد الطاغي وهز = سمى المرض ما عاد يحتاج الفروز
    سطع في المجلس وفي الساحه برز = مصباح يبقى والظفاري له فيوز
    مشتاق شق الدرب الى ساحل خرز = حب اليمن واتجاهل اصحاب الكنوز[/FRAME]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-15
  19. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    اسمحولي ان اشارك معكم بعد رد ابو ظفار رد ابو ظفار موزن ومختلف .
    قافية الصدر في زامل ابو ظفار فرديه وزامل مشتاق ثلاثيه وفيه اختلاال وزن بسيط وقد اختار قافيه صعبه وقد حاولت عرضه ولن استطع والزوامل في اليمن لالهاحصراحيننا اختلاف بين قريه واخرىحبيت ان اشرك بعد ماسمعنا انتقاد بعض الاخوه والحاصل اصبح الوحد منا يتجنب الردود
    اذكرفي فتره كنا نرد على من دخل المجلس واذا باحد الاعضاء يهاجمنا بطريقه غير لااقه من ما جعلني ادخل معه في خلاف الى حد الجرح والذ ي اريد اقوله لاتلومونا وعفوكم شامل اذا في كلامي غلط مكن تنبهوني وانا مستعد حذفه وسلمتكم
     

مشاركة هذه الصفحة