جليد في دولة خليجية عجب والله عجب

الكاتب : الحُسام اليماني   المشاهدات : 1,233   الردود : 15    ‏2005-12-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-11
  1. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    افتتحت دبي أحد أضخم المجمعات المغلقة للثلج الصناعي في العالم


    تكلفة المشروع 272 مليون دولار وهو أحدث مشروع في الإمارة التي تسعى لأن تصبح مركزا سياحيا بارزا على خريطة العالم


    [​IMG]

    المشروع من الداخل
    [​IMG]
    من الخارج يبدو المجمع بهذا الشكل، حيث يمتد على مساحة تناهز ثلاثة ملاعب لكرة القدم، وبه منحدرات صناعية بدرجات مختلفة للانحدار.

    [​IMG]

    يرتدي البعض الملابس الخليجية التقليدية، ويحتمون من البرد داخل المجمع بمعاطف خاصة مشمولة ضمن رسم الدخول وقيمته 35 دولارا.
    [​IMG]

    درجة الحرارة متجمدة في الداخل، بخلاف الصيف الحارق في صحراء دبي الذي يتجاوز الأربعين مئوية.
    [​IMG]

    الصورة ليونس الملا، المدير العام لمجمع الإمارات ودبي للتزحلق، حيث يلقي بكرة ثلج. تبقي مبردات قوية من أعلى وأسفل المنحدرات على الثلج في حالة تجمد (25 أكتوبر/تشرين أول 2005).

    [​IMG]

    تغطى أرضية المنتجع بستة آلاف طن متري من الثلج الصناعي طوال العام.

    [​IMG]



    [​IMG]
    ستكون هذه المرة الأولى التي يرى فيها الكثيرون الثلج بأعينهم في دبي.




    تزلج على الجليد في دبي


    صور من قاعة التزلج على الجليد في مول الامارات الجديد في مدينة دبي

    اتمنى انه يعجبكم


    SKI DUBAI - MALL OF EMIRATES


    [​IMG]

    منقول
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-11
  3. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر ... ماشاء الله عليهم ..

    صنعوا الثليج على الرمال القالحة ..

    ونحنا عادنا نتناقش .. نقدر نمنع القات ولا مستحيل ..؟؟

    شكرا جزيلا لك ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-11
  5. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    مرحبا اخي العزيز الأحرار

    يأ أخي اليمن مع هذا الحكومة يمكن بترجع صحراء قاحله :)

    انتظر لترى العجب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-12
  7. Ibn ALbadyah

    Ibn ALbadyah قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-29
    المشاركات:
    2,831
    الإعجاب :
    0
    يرزق من يشاء بغير حساب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-12
  9. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    زي ما قال المثل ( الفلوس تجيب الجن مكافيت :) )

    يعني بالفلوس علموا كل شي وهم ما عندهم مقومات السياحة

    وعندنا في اليمن كل مقومات السياحة لكن ما فيه حكومة :(

    أشكرك أخي bn ALbadyah على مرورك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-12
  11. خارج الوطن

    خارج الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    لا اله الا الله

    الناس فين وصولوا واحنا ما زلنا عند الكهرباء والماء

    اح يا قلبي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-12
  13. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    ماشاء الله

    الله يفتح عليهم وعلينا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-12
  15. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    والله حاجة فللللللللللللله


    ضروري تروح اخي الحسام

    وليتني قريب من هناك اذن الله أكون أول الداخلين


    بصراحة رووووووووووووووووووووعه


    ولا احلى منها


    وعقبال اليمن


    هههههههههههههه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-12
  17. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    هيا من بريوح معي نتزلج

    <=-=- كان عاده ناوي يروح يتزلج على الرمال بالاجازه

    بس شكله بتوقع من صدق على الثلج
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-13
  19. طالب علم

    طالب علم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-17
    المشاركات:
    2,276
    الإعجاب :
    0
    شيء روعه ان شاء الله زور الامارات
     

مشاركة هذه الصفحة