الأمير السعوديالوليد بن طلال يدعو لقبول

الكاتب : أريام   المشاهدات : 364   الردود : 1    ‏2005-12-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-11
  1. أريام

    أريام عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-07
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    قال الأمير السعودي الوليد بن طلال في مؤتمر مؤسسة الفكر العربي الذي بدأ أعماله أمس الاثنين في دبي أن رئيس الحكومة الإسرائيلي ارييل شارون ربما تغير ودعا لمنحه فرصة ليثبت نواياه إذا كان يستطيع أن يساهم في إرساء السلام وكان الأمير السعودي الأخر خالد الفيصل افتتح المؤتمر الذي وضعت دورته الحالية الرابعة تحت عنوان الإعلام العربي والعالمي وتتطرق للبحث في الصراع بين السبق الصحافي والحقيقة من جهة أخرى، زعم الوليد بن طلال انه لا يأبه إذا كان يحظي الرئيس العراقي السابق صدام حسين بمحاكمة عادلة مذكرا انه تمكن من خلق استقرار في العراق بحكم الشعب بالترهيب والرعب .
    من جهته، حمل أمين عام الجامعة العربية عمرو موسى علي الإعلام العالمي أو بعضه الذي يجسد نظرة عنصرية ضد العرب بربطهم مع الإرهاب (..) ويرتكب جريمة بربط هذه الآفة مع الإسلام . وإذ أشاد بالإعلام العربي الحديث الذي فهم أبعاد العولمة وأهميتها قال موسى لقد ظهر مؤخرا في العالم إعلام التأليف والتركيب لخدمة مصالح مشكوك فيها وتابع لقد عايشنا في العالم العربي مشاكل رهيبة مبنية علي معلومات مغلوطة ويختتم المؤتمر اليوم الثلاثاء بإدلاء عدة شخصيات بمداخلات كنائب الرئيس العراقي غازي الياور ورئيس كتلة المستقبل اللبنانية سعد الحريري إضافة إلى عشرات الصحافيين والإعلاميين من العالم اجمع.

    أريام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-11
  3. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    عفواً حبيبي العرب (وليس المسلمين) تربو على العنصرية و الارهاب و الطائفية و الحقد..... شوفوا المشاركين الذين يناقشوا وضع البلاد أكثرهم حاقدين و طائفيين و هذا يظهر غي مشاركاتهم اليومية. و لا اجد مثل هذه الردود على منتديات انجليزية او امريكية.
    وشكرا
     

مشاركة هذه الصفحة