عاجل..الف الف مبروك..لليمن ..تحقيق هذا الفوز..

الكاتب : المنتصر بالله   المشاهدات : 394   الردود : 4    ‏2005-12-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-11
  1. المنتصر بالله

    المنتصر بالله عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-11
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    "يوم جديد في صنعاء" عرض أول في الخليج
    سيتمكن عشاق السينما في منطقة الخليج من مشاهدة باكورة إنتاج السينما اليمنية وهو فيلم “يوم جديد في صنعاء القديمة”، الذي يعد أول فيلم سينمائي على الإطلاق في اليمن، وذلك ضمن عروض الدورة الثانية للمهرجان ضمن برنامج “اكتشافات المهرجان”.

    ويتناول الفيلم قصة حب محيرة بطلها طارق الذي يعيش صراعاً داخلياً بين اختيار الزواج والخضوع للتقاليد أو الحب ومواجهة المجهول. وفي حفل الخطبة يختفي فستان العروس، لكن طارق يعثر عليه وقد ارتدته سيدة مجهولة لم يعرفها من قبل، فيقع في غرامها على الفور. وتستنجد العروس بأهلها ليباشروا بحثاً محموماً عن سارق الفستان، فيدور الفيلم في سلسلة من الأحداث المشوقة.

    وأخرج هذا الفيلم الروائي الطويل المخرج اليمني البريطاني بدر بن حرسي، الذي عمل سابقاً في مجال الدراما والأفلام الوثائقية التلفزيونية. ويمثل الفيلم باكورة الإنتاج السينمائي في اليمن، التي لا يوجد فيها أي تاريخ لسينما محلية.

    أسعار خاصة لتذاكر العروض العامة

    حددت أسعار تذاكر المهرجان ب 50 درهماً للعروض الرئيسية، و20 درهماً للعروض العامة. ويوفر المهرجان لزواره فرصة تخفيض خاصة للعروض العامة حيث يتيح لهم الحصول على ست تذاكر بسعر خمسة دراهم فقط، بالإضافة إلى فرصة مشاهدة أفلام الهواء الطلق مجاناً في المسرح الخارجي المخصص لذلك في مدينة دبي للإعلام.

    وتتوافر تذاكر المهرجان في كلاً من “مسرح المدينة سوق مدينة جميرا” و”بهو المبنى 2- مدينة دبي للإعلام”، و”سيني ستار - ديرة سيتي سنتر” و”سيني ستار - مول الإمارات”. كما يمكن الحصول على التذاكر والبرنامج الكامل للعروض السينمائية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمهرجان على شبكة الإنترنت
    http://www.dubaifilmfest.com


    منقول: صحيفة الخليج الاماراتيه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-11
  3. shahein01

    shahein01 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-24
    المشاركات:
    55
    الإعجاب :
    0
    مبروك

    تم اختيار الفلم اليمني احسن فلم عربي في مهرجان السينما في القاهره لهذ العام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-11
  5. قائد المحمدي

    قائد المحمدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-18
    المشاركات:
    819
    الإعجاب :
    114
    أشكرك أخي الكريم ( المنتصر بالله )
    أشكرك على هذا الموضوع الجميل
    أشكرك على وطنيتك الرائعة
    وصدق المثل القائل ( الجميل لا يأتي إلا بجميل )

    وكما قال استاذنا الشاحذي الله يبشره بالخير
    فقد قرأت قبل قليل عن اختيار هذا الفلم في مهرجان
    القاهرة قبل أن أقرأ موضوعك الجميل هذا

    أشكرك أخي الكريم
    وأبارك لنفسي أن يكون معنا في المنتدى من يطرب إذا
    ذكر الوطن الحبيب مثلك ، بارك الله فيك وكثر من أمثالك

    أسأل الله لك التوفيق
    مع خالص احترامي وتقديري لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-11
  7. المنتصر بالله

    المنتصر بالله عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-11
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز المحمدي

    الف شكر على هذه الكلمات الطيبه

    والتي تدل على اصالة كاتبها

    وانا ياعزيزي كان دوري فقط هو

    نقل الخبر ، وهذا ابسط واجب

    ونتمنى من الله ان تتاح الفرصه

    لابناء اليمن لكشف كنوز اليمن

    والتي ستوجد تحت كل حجر

    بل تحت كل ذرة رمل

    من رماله الغا ليه.

    وارجواان تتقبل مني خالص التحيه والتقدير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-11
  9. ra7alboy

    ra7alboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    1,467
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]
    سبحان الله
    و الحمد لله
    و الله و اكبر
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة