لاتتوقعوا الحكم إلا

الكاتب : الحاشديه   المشاهدات : 424   الردود : 1    ‏2005-12-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-10
  1. الحاشديه

    الحاشديه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-01
    المشاركات:
    418
    الإعجاب :
    0
    تحياتي وتمنياتي للشعب اليمني المظلوم الكل يعرف ماوصلت اليمن اليه من كل ناحيه من نواحي الحياة وإلي اي مستوئ الرئس وزبانيته اوصلوا الشعب اليه ( ولاكن ) لا نتوقع ان الريس سوف يغير من سياسته لعدت اسباب منهاء الجهل المطلق في كل شئء دون استثناء ثانيأً الطمع وحب السيطره علي خزينة الدوله ورقاب الشعب اليمني امس شفت الشيخ عبد الله الأحمر من قنات الجزيره ولفة نظري عندما قال ان علي صالح قال له إنه يريد يحكم اليمن ورد عليه الشيخ لم تستطيع اجاب عليه انه واثق من نفسه ولي يهمه إلا ان يحكم لينتقم لمقتل الحمدي تصوروا هذا الرجل الماكر الذي ينطبق عليه المثل يقتل القتيل ويمشي في جنازته = كل يمني يعرف من قتل ابراهيم الحمدي وقال ايضأً لايهمه حتي لو يحكم حتي اسبوع فماذا متوقع من رجل ماخطر في باله ان يقول كلمه عن مصلحت اليمن او شعبها المهم الثقه بنفسه وحب الإنتقام ليس إلا ؟ وسوف اترك التعليق لكم = وسوالي هل تتصوروا ان الريس سوف يطبق ماوعد العالم به امام العالم وعلي الفضائيه اليمنيه وتناقلته وسائل الإعلام الدوليه ارجوا الإجابه تحياتي =
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-10
  3. يمني ابن يمني

    يمني ابن يمني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-01
    المشاركات:
    2,139
    الإعجاب :
    0
    الله يحفظ علي عبدالله صالح
     

مشاركة هذه الصفحة