((سيارة من طراز( مونيكا) تنتظرك إذا صوت( لحزب المؤتمر) والبقية (500 ) ريال يمني ))

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 1,080   الردود : 13    ‏2005-12-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-08
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    طبعاً ألإنتخابات تعد أفضل إستثمار يجني منه كلا الطرفين سواءً صاحب الملكية (للصوت ) أو الحزب كما كان في ألإنتخابات ألأولى يستراء الصوت بقيمة قدرها(500) (خمسة مئة ريال ) وكان هذه القيمة من نصيب سائقين السيارات حين كان يعرض عليهم ألإخوة ،
    وهنا فرصة إستثمارية عبارة عن عروض قابلة للنقاش والمداولة
    صوت لحزب المؤتمر وحصل على (مونيكا )
    صوت لحزب ألإصلاح وحصل على وعود وأكلة (لحمة رأس )
    صوت لحزب ألإشتراكي وحصل على نقل مجاني بسيارة من نوع فيات إلى مقر التصويت
    وباقي ألأصوت حسب نوعيتها قد تبدأ هذه المرة من (500) ريال وأنت طالع مش نازل طبعاً

    وذكرنا عرض سيارة (ابو دبة و مونيكا )بأيام ما بعد الوحدة حين كان الحصول على سيارة (مونيكا )بابسط طريقة هي أنتقل إلى صنعاء بنتظارك( فيلا وصالون ابو دبة )
    وكان نهايتها الخروج من الوطن ليس عبر المنافذ المعتادة بل عبر قوارب صيد :)

    ياترى بعد العروض هذه كيف يكون الخروج هذه المرة وكيف يكون الجو ألإستثماري هذه المرة ؟

    لكم تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-08
  3. ابن طاهر

    ابن طاهر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,079
    الإعجاب :
    0
    سجل عندك صوت للمؤتمر...
    او خليهم صوتين .. بنحاول نقنع الوالد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-09
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    هذا طمع بعدين سوف تعجز اليابان عن التصنيع وتقطية اليمن :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-09
  7. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    هل يساوي الوطن .. ومستقبل الوطن .. بالمال الدنيا وكنزوها..؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-09
  9. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    تشتى الصراحة يا اخ محمد
    انا ساصوت مقابل السيارة
    ولو كل مواطن صوت مقابل سيارة فهذا افضل لة من ان يصوت مقابل وعود جوفاء
    والمثل يقول سيارة مونيا فى اليد ولا لحمة او ركبة على الشجرة
    تحية لابو الاحرار احببت ان اسلم عليك هنا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-09
  11. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    الغالي يمن الحكمة ..

    العمر الإفتراضي للسيارة (بالنسبة للوكالة) ثلاث سنوات فقط .. والرئيس بيبقى ل7 ..

    ايش بيعوضني بقية السنوات ...؟؟؟ هههههههه

    ولو بعت السياره ... سأصرف قيمتها بخلال سنة واحدة .. ولكن ان وجدت البديل ..

    الذي يضمن لي حقوقي وكرامتي لكل فترة حكمه له صوتي ..

    شكرا جزيلا لك .. وتسلم على مرورك العطر ....​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-09
  13. شامخ العز

    شامخ العز عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-09
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    السلام وعليكم ..........
    المؤاتمر+الاصلاح+الاشتراكي+............
    عزيزي القارىاكمل هذا الفراغ باختيارك احدى الكلمات الاتية(الناصري)
    عزيزي كاتب الممضوغ :
    الممضوغ غير مهضوم
    شكرا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-09
  15. الكلدي2

    الكلدي2 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-26
    المشاركات:
    1
    الإعجاب :
    0
    اكيد بايصرفو من المصنع الي شيد وة في المنطقه الحره بعد ن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-09
  17. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0
    طلع الفندم علي اذكاء منكم زوجكم ومنحكم سيارات والفلل لانه يعرف معدنكم وماضيكم وبعدين اخرجكم ظهر احمر وهذا مصير المرتزقه بايعين الوطن من اجل مصلحتهم وهذه نهايتكم المحتومه لك يوم ياظالم--------------------
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-09
  19. نبراس اليافعي

    نبراس اليافعي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-08
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    صوت للمؤتمر سجل عندك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     

مشاركة هذه الصفحة