الشعور بالقهر

الكاتب : الرافعي   المشاهدات : 561   الردود : 3    ‏2002-04-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-06
  1. الرافعي

    الرافعي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-14
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    لم أشعر بالقهر والأسى والمرارة طوال عمري مثلما أشعر بها هذه الأيام وأنا أرى الدم الفلسطيني يسفح ظلماً وطغياناً ونحن صامتون… أو متظاهرون دون أن نقدم شيئاً لهم سوى الشجب والتنديد.
    لم أشعر أبداً بهذه الحالة مثلما شعرت بها وأنا أرى دبابات بني صهيون تخترق كل شيء .. الجدران.. والحواجز .. والأعراف الدولية وتتقدم بأتجاه رمز الوجود الفلسطيني مقر الرئاسة حيث يقبع الرئيس ياسر عرفات في عرينه الأخيرمنتظراً لحظة الخلاص أو طلقة الرصاص..
    ولم أتعاطف مع أبي عمار مثلما تعاطفت معه هذه الأيام وهو يصدح شعراً أو يصرخ مرارة:
    (يريدونني إما أسيراً: وإما طريداً: وإما قتيلاً:
    وأنا أقول لهم بل:
    شهيداً شهيداً شهيداً :
    العرب قوة كامنة ولكنهم تكلسوا من كثرة الأضطهاد والقهر ولا بد من لحظة انفجار في وجه صهيون .. لحظة انفجار تأكل الأخضر واليابس وتشعل النار في كل شيء في حالة أنتقام هائلة..
    العرب هم الضحايا لكل هذه الخسائر الكبيرة لا الفلسطينيين وحدهم.. ولكن الفلسطينيين يعرفون عدوهم جيداً وباقي العرب لا يعرفون أصدقائهم من أعدائهم حتى الآن ! فمن يكشف الحقيقة؟
    ويشعل النار ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-06
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    كلنا

    قلوبنا تكادأن تقظر دما

    لكن ما العمل ؟؟

    إننا يا عزيزي في أسوا عصر

    وكما يقول المثل لكل زمان دولة ورجال

    وقادتنا الحاليين هم رجال هذا الزمان 000 زمن الذل والإنكسار

    إمرأة عجوز تحترس عليها 5 مجنزرات لتمنعها من إحضار نفة طحين لاطفالها ؟؟

    إنه القهر بعينه أين انت يامعتصم ؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-06
  5. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    الظلم هوى الظلم من48 الى يومناهذ

    بس اليوم تجري الاحداث ونحن عليها شهود بواسطة البث ا لمباشر وبدلا من ان تثير المشاعر و الهمم وتشد العزايم والاراده عند وامعتصماه اراى ان الخنوع والركوع والسجود لاسرائيل ( امريكا ) هو الذى يتبعه الحاكم والمحكوم وكل واحد فاعل نفسه لايخصه ما يجري وليس هوى مخول فى فعل شئ لامن قريب ولا من بعيد؟؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-07
  7. الرافعي

    الرافعي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-14
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    إذا فهو الجبن بعينه؟

    أشكر كما

    سرحان

    وأبو عصام

    على العتقيب والتفاعل .. وكلاكما أتى بذكر المعتصم في تعقيبه ذلك المعتصم الذي هب بنفسه وجيشه لنصرة أمرآة عربية مسلمة حين صرخت (وا معتصماه)

    فأين كان البث الفضائي يومها ؟؟ وأين كان الهاتف الثابت والمحمول وووو لخ

    الآن كل ما يحدث في فلسطين نشاهده ونسمعه والكل معتصم ..لكن معتصم بمعنى أخر ولا حول ولا قوة الا باله العلي العظيم:
     

مشاركة هذه الصفحة