تنبيه : أي مشاركة لا تناسب هذا القسم سيتم إغلاقها

الكاتب : مراد   المشاهدات : 1,032   الردود : 2    ‏2005-12-07
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-07
  1. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    الإخوة الأعضاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نحيطكم علماً أنه من الآن فصاعداً سيتم إغلاق أي موضوع منشور في المجلس الإسلامي و مكانه المناسب قسم الحوار الإسلامي ، بعد أن نبهنا مراراً إلى وضع أو نشرأي موضوع في القسم الذي يناسبه بعد فتح قسم جديد للحوار ، وخلال الفترات السابقة أخذت ( خطوات نقل مواضيع كثيرة إلى قسم الحوار) وقتاً طويلاً وجهداً شاقاً ، مع العلم أن قسم الحوار الإسلامي هو المكان المناسب والمخصص لأي موضوع ذو صبغة مذهبية، وبالمثل أي موضوع ساخن ومثير للجدل ، ويكون المجلس الإسلامي قسماً خاصاً بالرقائق و الثقافة الدعوية والاسلامية العامة .
    وعليه نكرر التنويه بما ورد أعلاه ، ولن نلتفت إلى أي إعتراض جراء إغلاق أي موضوع لا يُنشَر في مكانه المخصص !


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-07
  3. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    [FRAME="13 70"]الأحبة الكرام أعضاء وكتاب المجلس اليمني إننا على ثقة اننا نخاطب اهل علم وفهم وذوق ورفيع فمن نعرفهم هنا في مجلس الحكمة والإيمان نعرف تماما انهم أهلا لما نخاطبهم بهم .
    ولذا الإدارة تهيب بكم تفهم الموقف وتحقيق المراد بالمجلس الإسلامي انه مجلس يعني من ضاقت به نفسه ومن ساءه من عالم النت شيئ واراد ترويح نفسه برياض الجنة ومن انخفض عنده منسوب الإيمان ويريد ان يجلس معنا نؤمن ساعة من لقاء مفتوح على صفحات كتاب الله وسنة رسول الله . ومواعظ اهل العلم والحكمة والإيمان . فهذا مكانه وهنا يدرك غايته والتي على ايديكم انتم لا سواكم تتحقق . وكذالك من كان لديه معضلة فقهية ومسألة مخفية ووضع سؤاله هنا لأهل العلم والخبرة وكان مستفتي لا مفتي ومستفتي في نفس الوقت . يستطيع ان يضع مسألته ونحن معكم نتعاون جميعا لنعين بعضنا البعض . في الإجابة على الأسئلة والتسؤلات خصوصا فيما يتعلق بتلك المسائل المعاصرة التي نحتاجها لمواجهة متطلبات عصرنا وزماننا . لن اطيل عليكم في شرح ما انا على ثقة انكم به ادرى وعليه اقدر وانما هي ذكرى وأنتم اهل من ينتفع بها وفقنا الله واياكم لما فيه الخير والصلاح . ونفعنا الله واياكم بما علمنا واعاننا على العمل بما يرضيه عنا . محبكم أبو الفتوح.
    [/FRAME]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-08
  5. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    المجلس الإسلامي يُعنى في الأساس بقضايا البناء الإيماني والدعوي يدخل الزائر إليه ليجد المعلومة المفيدة والموعظة البليغة ومعالجة هموم المسلمين العامة ، أما قضايا الإنكار على الفرق والطوائف والجماعات فهذا أمر لم نُلغيه بل تم فتح قسم مخصص له ؛ فالمسألة كما ترون تنظيم وترتيب ليس إلا ...لذا نرجوا من الإخوة الإلتزام بهذا التنويه.

     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة