خالف تُعرف.. أم خالف تُضرب.. موضوع للنقاش..

الكاتب : المعــراد   المشاهدات : 291   الردود : 6    ‏2005-12-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-07
  1. المعــراد

    المعــراد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-22
    المشاركات:
    46
    الإعجاب :
    0
    دائماً نسمع مقولة " خالف تُعرف"

    و اليوم سمعت شخص يقول في الباص:"خالف تُضرب"


    من منكم يؤيد الأولى, و من يؤيد الثانية..

    منتظر المشاركة..

    :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-07
  3. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    اصلاً محد بيعرفك إلا إذا انضربت :d
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-07
  5. المعــراد

    المعــراد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-22
    المشاركات:
    46
    الإعجاب :
    0

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    هههههههههههههههههههههههههههههههههه اههههههه اههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    نظريتك سليمة أخي فوضه
    أشكـــــــرك على المرور والمشاركه أخي الكريم

    مع تحياااااااااااااااااااااتي أنا وحدي

    معـــــــراااااااااااااااااادكو
    :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-07
  7. lion_heart

    lion_heart عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-29
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0
    خالف تضرب وتعرف
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-07
  9. عاشق الليل

    عاشق الليل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-11-10
    المشاركات:
    1,032
    الإعجاب :
    0
    خالف تعرف + خالب ...... = خالف تضرب (أخف الضررين)

    مع تحيات معرادكو وحده
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-07
  11. سامي علي

    سامي علي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-06
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب:
    انا مجرب لهذي المقوله جربو مثلا اذا اخذنا ابسط مثال الملابس اذا مثلا كان في عزومه وجا احد المعازيم وهو لابس لباس غريب جدا وغير من لبس الناس كلهم فيلفت انظار الناسكلهم ويعرفوه بعد ذلك.
    هذا رايي وانا مجرب هذا الشي
    أبو أصاله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-07
  13. فارس البرق

    فارس البرق عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-15
    المشاركات:
    2,073
    الإعجاب :
    1
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    اوافقك الرأي,,,,,,,,,,,,,,خخخخخخخخخخ
     

مشاركة هذه الصفحة