ماذا تتوقع ان يكون الحكم الصادر بحق صدام حسين ؟

الكاتب : المنسـي   المشاهدات : 689   الردود : 11    ‏2005-12-07
poll

ماذا تتوقع أن يكون الحكم النهائي بحق صدام حسين ؟

  1. الإعدام

    26.7%
  2. عدة احكام قد تصل الى أكثر من 100 سنة

    26.7%
  3. الــــمؤبد

    13.3%
  4. حكم آخر , أذكرة

    33.3%
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-07
  1. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    طبعاً لكل مسرحية نهاية

    دراميه أو كوميديه

    مسرحية محاكة صدام ابتدئت والمتتبع لفصولها الاولى يدرك مدى السخافه والوقاحه التي وصلنا إليها نحن العرب

    زعيم عربي ( بغض النظر عما أقترفه من جرائم ) في قفص الإتهام يحاكم في بلده

    وبإشراف من أعدائة في الامس ( عرباً وعجماً )

    ماذا تتوقع ان يكون الحكم النهائي بحق صدام حسين ؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-07
  3. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11


    اعدام .. مع وقف التنفيذ.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-07
  5. البندق

    البندق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-25
    المشاركات:
    481
    الإعجاب :
    0
    تسكن عند الجن

    ونسيت المثل الذي يقول من طلب الجن ركضوه .


    وهذا هو الحكم على صدام ؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-07
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    المؤبد

    وعندنا احساس بيطلع من السجن يحكم العراق من جديد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-07
  9. مزحاني حر

    مزحاني حر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    2,069
    الإعجاب :
    0
    الاجوبة محيرة
    لو ارادو ان يعذبوه اعطوه مؤبد وهي نفسه 100 سنة
    ولو ارادوا التخلص منه اعدموه واثتبوا السيطرة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-07
  11. ريدان الأشول

    ريدان الأشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-21
    المشاركات:
    5,552
    الإعجاب :
    0
    الحكم قد صدر على الزعيم السابق
    صدام حسين
    أما ما سيأتي فسيكون إنقاذ له مما هوه فيه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-07
  13. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    أعتقد سيكون المؤبد

    وبعدها أما وفاة الرئيس صدام حسين لأي سبب
    سواء كان سبب مقصود او غير مقصود
    أو الهرب





    تحية وسلام ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-07
  15. ابن طاهر

    ابن طاهر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,079
    الإعجاب :
    0
    الاعدام ملايين المرات ...!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-07
  17. البندق

    البندق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-25
    المشاركات:
    481
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههه


    اعدام



    اني منتضر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-07
  19. ناصر العريقي

    ناصر العريقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-28
    المشاركات:
    1,239
    الإعجاب :
    0
    اعدام
    اعدام
     

مشاركة هذه الصفحة