كلام لايدخل العقل

الكاتب : الحاشديه   المشاهدات : 377   الردود : 2    ‏2005-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-06
  1. الحاشديه

    الحاشديه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-01
    المشاركات:
    418
    الإعجاب :
    0
    ردأ علي كاتب المقال ووضع الوثائق المزوره من ان الخميني خطط لتفجير مكه المكرمه فهذا كلام لايقبله عاقل ولي طفل لم تعدا العاشره من عمره = فمن المعقول تقول شارون بوش الكسي كوسجين او غيرهم من الكفار = اما ان تقول الخميني فهذا هرئ في هرئ اما قولك ان الخميني منع الحجاج من ذهابهم للحج الكل يعلم العلاقه بين السعوديه وإيران انذاك اما الحريق الذي ذكرت ان الإيرانيين احرقوا صحيح حصل حريق ايام الحج وبعد التحقيق صدر تقرير رسمي من السلطات السعوديه ان السبب كان بسبب بعض الحجاج الفقرئ من الباكستان اسطحبوا معهم برموصات وكانوا يدبخوا في الخيام مما سبب الحريق = اما ان تتهم مسلم بهذه التهمه الخطيره التي من نتائجها التفرقه والظغينه بين المسلمين فهذا لايرظي الله ولي رسوله وهذه غزعبلات لايقبلها عاقل ولي يمكن ان يصقدها إنسان علي وجه الارض ان رجل مسلم يقول شهادة ان لإلاه إلا الله وان محمد رسول الله ويفكر مجرد تفكير ان يعملها وهذا مردود عليك اما انك جاهل بدين الله او إنك شيوعي ملحد ماتؤمن إلا بطبيعه او مجنون وغير جدير بأن يكون عندك كمبيوترلان العقليه هذه هدامه وجاهله ثم كيف تسمح لنفسك ان تتهم او تنشر إتهامات باطله لرجل مات وقد لقي ربه والله وحده الي له الحق بمحاسبته ومعاقبته = واما الصفقات السريه التي تدعي بين اسرائل وإيران فهذا محظ افترئ ولي تنساء ان هنالك من اصحاب المصالح التي ضاعت منهم بعد سقوط الشاه بكل بساطه يقدروا يزوروا وانت سعيد العارفين رئسنا ووزرائنا والحكومه بأكملها عصابه مزوره ولو كان صحيح الصفقه التي بين اسرايل وايران ان امريكا صديقة للحكومه الإيرانيه بدلا من محاولت ايذائها وشحن الرائ الدولي ضدها والمثل يقول إذا كان المتكلم مجنون فلمستمع بعقله =
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-06
  3. anfsale

    anfsale عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-06
  5. المنتصر بالله

    المنتصر بالله عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-11
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    لا حولا ولاقوة الا بالله.

    نسال الله يارفاق ان يثبت عقولكم بالايمان وليس بالمسامير.
     

مشاركة هذه الصفحة