نائب الرئيس يجدد موقف اليمن الداعم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل الحرية والاستقلال

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 347   الردود : 1    ‏2005-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-06
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    نائب الرئيس يجدد موقف اليمن الداعم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل الحرية والاستقلال
    رئيس مجلس النواب يحذر من العواقب الوخيمة لأية محاولة لتهويد القدس


    جدد الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية مواقف اليمن الثابتة إلى جانب الأشقاء في فلسطين المحتلة على درب النضال المشروع من أجل الحرية والاستقلال وحقهم في العودة إلى وطنهم وإقامة دولتهم المستقلة تنفيذاً لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالصراع العربي الاسرائيلي والتي بدونها لن يتحقق السلام العادل والشامل في المنطقة مشيراً في افتتاح أعمال المؤتمر الرابع لمجلس أمناء مؤسسة القدس والملتقى الثاني للشبكات العالمية العاملة للقدس.. إلى أن القدس ليست قضية فلسطينية فحسب بل هي قضية كل العرب والمسلمين والشرفاء في العالم.
    ودعا نائب رئيس الجمهورية أبناء الشعب الفلسطيني بمختلف قواه السياسية والاجتماعية وفصائل المقاومة من أجل تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وتفويت الفرصة على كل من يسعى إلى إثارة الخلافات وزرع الشقاق في الصف الفلسطيني تحت أي ذريعة كانت.. مؤكداً على ضرورة أن يتعاون الجميع في هذه المرحلة الدقيقة من مسيرة النضال الفلسطيني والاستحقاقات الاقليمية والدولية في إطار القواسم الفلسطينية المشتركة والحفاظ على مكاسب النضال الفلسطيني وبما يحقق كافة الغايات والأهداف المنشودة للشعب الفلسطيني المكافح..
    من جانبه أكد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس أن انعقاد المؤتمر الرابع لمجلس أمناء المؤسسة في اليمن سيشكل انطلاقة جديدة لتنسيق وتوحيد جهود الجهات المهتمة بقضية القدس وتتضاعف جهود الجميع من أجل الحفاظ على هوية القدس العربية وتراثها الحضاري الزاخر بالمقدسات الاسلامية والمسيحية.. محذراً من مغبة الإقدام على المساس بالقدس أو محاولة تهويدها لأن من شأن ذلك إثارة الصراع بين الأديان وتعريض المنطقة برمتها لدوامة مستمرة من العنف والمواجهات الدموية.. مؤكداً أن أمن واستقرار المنطقة لن يتحقق إلا بالعدل والانصاف وإحقاق الحق وبما يمكن من نشر قيم المحبة والسلام والإخاء بين الشعوب..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-06
  3. عنترنت

    عنترنت عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-11
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك على هذا الموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة