مرشح الرئاسة الجديد يقول ( أهداف الثورة ماتت ، والشعب يلفظ أنفاسة بطالة وجوع) !!1

الكاتب : الهاشمي1   المشاهدات : 350   الردود : 0    ‏2005-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-06
  1. الهاشمي1

    الهاشمي1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-28
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    مرشح الرئاسة د/ عبدالرحمن البيضاني -نائب رئيس مجلس قيادة الثورة اليمنية..يقول في برنامجه الانتخابي "الشعب اليمني يلفظ أنفاسه من البطالة والجوع وليس له مجيب سوى اعترافات رئيس الحكومة بالفشل". وفي الحوار يسرد أسباب ترشحه للرئاسة ووصفته العلاجية لأدواء اليمن.
    ما رأيك بمبادرة أحزاب المشترك للإصلاح الوطني؟
    ** أنا تصفحتها ووجدت فيها الكثير من الأفكار البنّاءة وأتمنى تنفيذها وأشكر جميع الذين أسهموا في صياغتها بعد أن تأملوا في أهدافها فتطلعوا إليها.
    أوجز خلاصاتك للمستقبل؟
    ** لابد من إصلاح سياسي واقتصادي وإداري وإعلامي وقضائي ووحدوي على نحو ما ذكرته في خلاصات سابقة وإلا ستغرق اليمن في أعماق الطوفان وستتمزق أوصالها في شبه صوملة وهذا ما يجب علينا جميعاً أن نتفاداه، وتفادي هذا الطوفان لا يمكن أن يكون بقوة السلاح وإنما بحكمة وخبرة الإصلاح.

    المصدر :
    http://www.nasspress.com/sub_detail.asp?s_no=519
    هذه اعترافات أحد أركان الثورة أنه مهما كانت الاهداف سامية وبراقة فانها تحتاج الى تطبيق والى عدالة .
    وأرى أنه لا يمكن ان يسلم العسكر الحاكمين في اليمن الحكم لصناديق الاقتراع ويرأيي الشخصي يحتاج اليمن الى عصيان مدني تشل فيه الحركة والحياة يوم اسبوع او شهر الى أن يرضخو لطلبات الشعب ولكن سننجح في النهاية ورأى الجميع ما حصل في اوكرانيا وما يحدث في كثير من دول العالم ( الحر ) من ثورة على الظلم والاستبداد وليس بالضرورة ان تكون هذه الثورة بالسلاح أو القنبلة بل من الممكن أن تكون ثورة صامتة .
     

مشاركة هذه الصفحة