ارجوا من اخواني عدم التعرض للرئس

الكاتب : الحاشديه   المشاهدات : 562   الردود : 7    ‏2005-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-05
  1. الحاشديه

    الحاشديه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-01
    المشاركات:
    418
    الإعجاب :
    0
    ارجوا من اخواني واخواتي عدم التعرض للرئس او لأعضاء حكومته فلي داعي لسب والشتم للرئس فأنتم تريدوا تطبقوا ( المثل كلب ينبح قمر) فلي تخلونا كلاب و وحمل امام ذئب فلد سمعت من كثير من الأصدقاء وألمعاريف يتمسخروا علينا في القهاوي والمنتديات والتجمعات ولانهم لايتجمعوا كما نحن وكل تجمعاتهم في القهاوي النوادي ومجرد ان عر فوا اني يمني دعوني الي مجلسهم وهم يحتسوا الشاهي وفتحوا جهاز الكمبيوتر والمجالس اليمنيه وقعدوا يسخروا بناء قالوا انتم يايمناء كلاب نباحه طالماء وانتم راضيين لانفسكم ان تعيشوا فقرئ وشحاتين وتاركين حكامكم يحكموا بحكم شريعت الغاب اقفلوا افمامكم وخلوا السنتكم جواه يعني داخل افمامناء وقال لي واحد انت تعرف انكم ناس ليس لهم قيمه ولي كرامه ولي لكم مكانه في اي مجتمع ويخجل من نفسه الإنسان الذي يكون له صديق من اليمن وكان إنسان وقح الي الحد ان صاحب المنزل نهره وقال له إحترم علي الأقل البيت الذي انت فيه رد عليه روح ياشيخ انا لم بين ادعي عليهم هذه حقيقه روح بلدهم روح عاصمة بلدهم انا ذهبت لليمن لغرض السياحه ووجدتها متأخره عن بلدادنا بخمسمئة سنه ناس جهلي اغبياء لاقانون يحكمهم ولي دستور وعندهم مجلس نواب لايحل ولي يربط كل شئ في يد واحد جاهل لايعرف حتي يتكلم ولي يفهم كيف يتعامل مع المتغيرات والظروف الدوليه ولو تسئلوه مارائك في المتغئرات الدوليه لايجوب ياكسر ظهري كسرئء كما رد علي مذيعة mbc هذا شعب قد تعود علي الاهانه قد علي صالح عودهم ان يبقوا تحت الأحذي انصحك ان لاتدخل هذا الكلب بيتك فكلهم كلاب مايستحقوا إلا قنبله ذر يه تمسحهم من الأرض وتمسح اليمن من الخارطه هذا كلام الضيف وانا شعرت اني بين اتصبب عرق من المفاجئه غير المتوقعه وفي نفس الوقت كل ماقال هذا الرجل حقيقه = فنحن فعلا متخلفين جائعين شحاتين فقرئ رضيناء بإمتهان كرامتنا إرتضيناء بسجون والتعذيب رضيناء بكل شيئ =إذا سا اقول لكم ماقال لي طالماء وانتم جبناء لم تقدروا تغيروا الو ضع اسكتوا وكمن قال لي انتم ناس أعدا انفسكم كلكم عايشين في جهنم يماء فيهم الظباط والجنود ولاكنهم اي الظباط يعرفوا ان لو تغير الوضع سوف يفقدوا مصالحهم الماديه والرتب العسكريه = اخيرا وليس اخرأ قلت له ليس لنا ذنب نحن مظلومين قال تستاهلوا رضيتم لانفسكم بهذا الوظع يقول المثل من رضي بشنقه ارفع ارجله =
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-05
  3. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11

    تمام .

    ناهي .

    عنقلهم

    عن.نقل. لهم.

    ع.نقلهم.

    عنقل.لهم. بالمناسبة تستخق جائزة توبل في السرد الروائي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-05
  5. دموع الغضب

    دموع الغضب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,688
    الإعجاب :
    0
    بصراحة اخطأتي الطريق واقعنا ياحاشدية مشهود وباين للعيان وواضح وزواج المتعة السياحية والتسول في دول الخليج متلفز من قبل قنوات فضائية وليس باين فقط من خلال مواقع الانترنت باين بالشوارع وباين بمستشفيات عمان والقاهرة والمانيا باين ولااحد يقدر يخفيه على الاطلاق وسوف تكوني من ذلك اليمن البائس اليائس رظيتي ام ابيتي والكتابة هنا هي نافذة بمقياس خرم ابرة لاأقل ولاأكثر فلاتتعبي نفسك بما ليس لك به ذنب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-05
  7. anfsale

    anfsale عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-05
  9. دموع الغضب

    دموع الغضب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,688
    الإعجاب :
    0
    الوه الوه الانتربول هل فيه حل بانزال الحمار؟؟؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-05
  11. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]كلامك صدق بس بيزعلو عليك الناس خاصه المتعودين على الشكاء في المقاهي
    من ظلم الرئيس عليهم فهو اخذ بلدهم وشردهم منهاء وطبعا احنا مسبوبين من جملتهم
    فكما قال المثل الخير يخص والشر يعم والله يعيننا على تحمل اعبا اخواننا ال؟؟؟؟؟؟؟؟[/GRADE]

    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-05
  13. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]شوف الخطاء منك لو رفعته من الخلف شويه كان استوى لاكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/GRADE]

    [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-05
  15. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]شوف الخطاء منك لو رفعته من الخلف شويه كان استوى لاكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/GRADE]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة