محاولة استهدفت حياة الرئيس اليمني!!

الكاتب : خارج الوطن   المشاهدات : 402   الردود : 0    ‏2005-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-05
  1. خارج الوطن

    خارج الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    ادلى مصدر امني غير رسمي برتبة عالية لاحد نشطاء حركة يمن كفاية في محافظة الضالع بان الرئيس اليمني علي عبدالله صالح قد تعرض ظهر اليوم لا طلاق عدد من العيارات النارية اتنا ء تجواله من القرب من احد المعسكرات ولم تحدد تلك المصادر موقع تعرضه لاطلاق الرصاص. وقال المصدر ان هذا الحادث ربما يكون محاولة اغتيال, هي العاشرة تقريبا من نوعها منذ و توليه السلطه في اليمن!

    وقال المصدر ان الرئيس قد صدرت بحقه فتاوى اسلامية لتصفيته (بعضها علني والبعض غير علني) بسبب تعامله معها بعد ان كانت لة سندا في احداث كثيرة ومنها احداث انقلاب الناصرييين وحرب صيف 94 في اليمن وحرب صعدة ؟؟

    هذا و قد ذكر المصدر ان هناك انقسامات داخل الحزب الحاكم والاسرة الحاكمه ادت بالرئيس الي القيام باستبعاد عدد من المقربين لة بعد فشل زيارتة الي امريكا ودول اوربيه بعد ان كشفت بعض التقارير تورطهم في قضايا فساد معروفه مع شركات عالمية واختلاسات ماليه.

    من جانب اخر ذكر المصدر نفسه ان هناك معارضه كبيرة داخل الحزب الحاكم بسبب عزمه ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية القادمه بعد ان اعلن عزمه بعدم الترشيح وهو الامر الذي دفع بالبعض الي ترشيح انفسهم لرئاسه الجمهوريه والبعض لترشيح انفسهم لرئاسة الحزب الحاكم .

    واشار المصدر الامني الى ان هناك مفاجئات قادمة سوف تشهدها اليمن خلال الفترة القادمه وهناك سيناروهات معدة لليمن في اطار الاصلاحات ومكافحة الارهاب في المنطقة العربية !


    المصدر http://www.yemenkifayah.org
     

مشاركة هذه الصفحة