اقرأ هذا الخبر ثم قارن,وتعجب!!!

الكاتب : asd555   المشاهدات : 420   الردود : 0    ‏2005-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-05
  1. asd555

    asd555 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    469
    الإعجاب :
    0
    دون سابق انذار .. شركة الكهرباء بالرياض تفصل التيار الكهربائي لأعمال الصيانة



    الرياض : ماجد الحمد
    أثار انقطاع التيار الكهربائي عن منطقة العليا في العاصمة الرياض للحظات معدودة في حوالي الساعة الثامنة والربع من هذا المساء مخاوف عدد كبير من المشتركين في الشركة السعودية للكهرباء .
    و أبدى كثير من المواطنين استيائهم من الطريقة التي تتجاهل فيها الشركة شكاوي المشتركين , خصوصا أن الشركة لم تعط أي إنذار مسبق لمشتركيها في الأحياء التي تم قطع التيار الكهربائي عنها ، الأمر الذي يراه المشتركون ضروريا لأن الكثير منهم يعتمد كليا على بقاء التيار الكهربائي متصلا لضمان استمرار أعمالهم ، ناهيك عن بعض الأخطار التي قد يسببها فصل التيار بشكل مفاجئ .
    وبادرت (الوفاق) لحظة انقطاع التيار إلى الاتصال بخدمة الطوارئ للشركة السعودية للكهرباء, للاستفسار عن سبب انقطاع التيار ، وعن إذا ما كان شمل حي دون آخر خصوصا أن كثير من المواطنين في أحياء عدة أكدوا أن انقطاع التيار قد شمل أحياء كثيرة من مدينه الرياض .
    المسئولين في خدمه الطوارئ في قسم البلاغات أكدوا أن الانقطاع قد كان محددا في منطقة العليا فقط , موضحين أنه كان مقصودا ,إذ قام قسم عمليات الطوارئ الميداني بقطع التيار الكهربائي عن منطقه العليا من أجل الوصول إلى عطل في الشبكة الخاصة بالحي .
    وأضاف مأمور الهاتف الخاص بخدمه الطوارئ في الشركة أن العطل كان في أحد الوحدات المركزية الخاص بأحد الشوارع الفرعية في حي العليا ، وكان من الضروري قطع التيار للتأكد من المكان الصحيح .
     

مشاركة هذه الصفحة