صباح الخير ....واخباركم الصباحيه

الكاتب : Sleepless Doha   المشاهدات : 1,013   الردود : 21    ‏2005-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-04
  1. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    الأحد4/12/2005 م واخباره كما جاء في الجرايد
    بعد انقطاع ..وتردد ..قررت ان اعيد كتابة هذه الاخبار الصباحيه لكسر الروتين واعادة النشاط الى
    قسم التعارف والتسليه . باخبار صباحيه طريفه ومختاره ومتنوعه معى تعليق بسيط من ناقل هذه الاخبار

    موبايل ينفجر فى الامارات تحت وسادة طفل
    [​IMG]]
    نجا طفل فى إمارة رأس الخيمة في دولة الامارات العربية من انفجار هاتف نقال "موبايل" كان موضوعا تحت وسادته.
    والغريب في الأمر أن جهاز "الموبايل" لم يكن مستخدما لحظة انفجاره، الذي تسبب في أضرار مادية فحسب.
    ووقع الانفجار الذي ما زالت أسبابه مجهولة، ليلا بحسب صحيفة "البيان" الاماراتية السبت 3-12-2005. واستيقظ سكان
    المنزل جميعهم مذعورين على صوت الانفجار ليسرعوا بالهرب إلى الخارج. ويقول سامر سمير أحد أفراد الأسرة وهو صاحب
    الهاتف إن شقيقه نجا من الحادث بأعجوبة. ويضيف "الهاجس الذي راودنا هو وقوع زلزال أو انفجار اسطوانة الغاز أو سخان
    الماء وغير ذلك". واللافت أن الدوي المزعج ليس هو الضرر الوحيد للموبايل المنفجر، فقد أسفر عن حريق وإن كان محدودا، لكنه خلَّف أضراراً في الأثاث.
    وياترى هل سيتم رفع شكوى على الشركه وطلب تعويض عن هذه الاضرار (وساده جديده اهم شي )
    انا سمعت والعلم عند الله انه سيتم اختراع مصاصه لللاطفال حديثي الولاده وهي عباره عن جوال
    ويتم لصقها بالاذن ...باستعمال الغراء
    ..

    الملابس المثيرة تؤذي المرأة

    قال علماء نفس من جامعة لورانس في مدينة أبلتون في ولاية ويسكونسن أن القوام الرشيق والجمال الجسدي يساعد المرأة
    علي التقدّم في عملها، لكن المظهر المثير قد تكون له نتائج مؤذية.ووجد العالم النفسي بيتر غليك وزملاؤه في دراسة وضعوها
    مؤخراً، أن الملابس المثيرة مثل التنانير القصيرة والضيقة، والقمصان القصيرة، تسببت ببعض الأذي للسيدات. لكن التأثير
    السلبي لهذه الملابس انحصر في حالات النساء في المراكز الإدارية التنفيذية الرفيعة، حيث أن هذه الملابس اعتبرت غير
    مناسبة من قبل المدراء التنفيذيين وعاملي الاستقبال علي السواء.وأثارت المديرات التنفيذيات بالثياب المثيرة ردود فعل عاطفية
    عدائية، واعتبرن أقل ذكاء من المديرات المحافظات. وقال واضعو الدراسة "إن المديرة الأنثي التي تشدد في مظهرها الخارجي
    علي أنوثتها، لم تحظ بتعاطف إيجابي معها، بل أثارت شهوة العاملين وينظر إليها علي أنها أقل قدرة علي تنفيذ مهمتها وأقل
    ذكاء من المحافظات".وتنشر نتائج الدراسة في العدد المقبل من مجلة "علوم النفس لدي النساء".
    انا اعتقد ان هذه الدراسه خطاء ...فلولا التبرج وكشف معظم الجسم لما لقيت المرأه عمل ...اصبح جسم المرأه سلعه (العربيه خاصه )
    الله يكثر من قنواتنا العربيه ...مشكلة الاوربيين ما يتعلموا ...والله يبي لهم دوره في لبنان ومصر
    وباقي الدول العربيه في فن الاغراء
    (نانسي وروبي وهيفاء .............الخ )




    لينين يتجول في متحفه!

    زعمت مديرة «متحف لينين» الكائن في مدينة «سامارا» الروسية أن شبح الزعيم السوفياتي السابق «فلاديمير لينين»
    يهيم على وجهه في أرجاء المبنى.وقالت المديرة مايا أوبرا سزوفا ان العاملين في المتحف أبلغوها مرارا بأنهم كثيراً ما
    يسمعون أصواتاً غريبة مجهولة المصدر كما ان قطع الأثاث تتحرك من أماكنها بشكل غير قابل للتفسير.وأضافت
    أوبراسزوفا قائلة: «ذات صباح دخلنا إلى غرفة النوم التراثية الخاصة بالزعيم الراحل واكتشفنا ان أحدا قد بات ليلته في
    الفراش على الرغم من ان الباب ظل مقفلاً طوال الليلة السابقة، وعلاوة على ذلك فإننا نشم دائماً رائحة كعك التفاح في
    أرجاء المكان على الرغم من انه لا توجد أي مخابر أو منازل بالقرب من المتحف, والمثير في الأمر هو أن كعك التفاح كان الطعام المفضل لدى لينين»
    اما لو يطلع الكلام صحيح ......الله يذكرش بالخير يامايسه


    السعودية تلزم المتقدمين للوظائف الحكومية بإجراء فحوصات الإيدز والمخدرات
    ابتداء من امس سيتم إلزام كافة المتقدمين للوظائف الحكومية بإجراءات الفحوصات الطبية للتأكد من خلوهم من الإيدز وإدمان
    المخدرات بهدف التأكد من اللياقة الصحية لكل من يرغب في الالتحاق بالوظائف العامة.
    وقالت جريدة "المدينة "
    السعودية ان وزير الخدمة المدنية محمد الفايز اعتمد نموذج التقرير مؤكدا ، أن المادة السادسة من لائحة التعيين في الوظائف
    العامة الصادرة بقرار من مجلس الخدمة المدنية منحت الوزارة صلاحية تحديد شروط اللياقة الصحية في ضوء طبيعة عمل الوظيفة بعد الاتفاق مع وزارة الصحة
    يالله زادت البطاله في السعوديه ..اقطع يدي لو نجح واحد



    قصار القامة أقل ذكاء

    اكتشف اطباء اطفال يجرون ابحاثا في جامعة بريستول ان قصار القامة «اقل ذكاء» من الطوال بسبب هرمونات النشاط الفكري
    والنمو، ويربط الباحثون «القصر» بأنه نتيجة لسوء التغذية بعد الولادة والى فقدان التعليم السليم، وتربية العقل وقدراته.
    لكن العلماء لم يذكروا لنا شيئا عن قصر القامة الذى يحدث بالوراثة !

    والله صحيح ..كل قصير فتنه ..قالوها قبل اجراء هذه الدراسه
    وبعدين ليش لا...فمعظم اعضاء هذا المنتدى قصار القامه ...وعلى قولة المثل اليمني
    لسانه ذراع وجحره بالقاع


    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-04
  3. عدنيه

    عدنيه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,768
    الإعجاب :
    0
    والله تشكر على االاخبار الحلوووووووووه ......... كانت لها وحشه بصراااحه وشكرا للعوده الطيبه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-04
  5. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    تسلم ياساهر الدوحه
    على هذه الاخبار الخفيفه والشيقه

    وصباحك عسل ياقشطه







    تحية وسلام ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-04
  7. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0
    والله تشكري على صباحك الجميل
    الاخبار الصباحيه ......رجعت وبقوه
    الله يعين ..ومااحد يزعل من التعليقات
    مثل المرات السابقه


    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-04
  9. Sleepless Doha

    Sleepless Doha قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,988
    الإعجاب :
    0

    وصباحك عسل

    لازلت في انتظار القهوه الصباحيه
    وعلى حسابي ....بشرط ان تكون قهوه
    يمنيه (المخاء) ومن ستاربكس
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-04
  11. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    شكراً لك ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-04
  13. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اخي على هذة المعلومات

    ههههههههههههههههههههه.. اول تعليق
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-04
  15. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    واخيراً عادت الينا اخبار الصباح
    ياسلام عليكم ياSleepless Doha
    فنان (بس من غير عود ;) )
    مشكور ياغالي


    ودمتم سعداء

    :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-04
  17. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    تثبيت على الطائر بسبب الدوام

    لكن لا اخفي اعجابي الشديد وسعادتي بعودة الاخبار الصباحية

    فتحية من اعماق القلب لك اخي الكريم سليبليس دوحة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-04
  19. روحي تناديك

    روحي تناديك عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-03
    المشاركات:
    162
    الإعجاب :
    0
    صباح النور والبنور يا حج نور
     

مشاركة هذه الصفحة