حزب العاطلين عن العمل

الكاتب : hjaj22   المشاهدات : 551   الردود : 7    ‏2005-12-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-03
  1. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0

    كثيرا مانسمع هذه الايام من يتباكى علا الحزب الاشتراكي
    وعلا ماضيه الاغر هذا الحزب الذي حكم المحافظات الجنوبيه
    من الوطن فتره من الزمن واساتاثر بخيرات ومقدرات البلد
    وافرط في ظلم الناس بشكل لم يسبق له مثيل في التاريخ
    وكان له شعار رنان ( لاصوت يعلو فوق صوت الحزب)
    هذا الحزب الذي منع الحريات وعطل الديمقراطيه
    طيلة فترت حكم القبضه الحديديه التي كان يديربهاشئون
    البلاد بالمطرقه والمنجل المسلطين علا اعناق المواطنيين
    قد خرج من اللعبه السياسيه بعد الوحده اليمنيه المباركه
    وذهب هو وشعاراته الرنانه التي نسمعها الان تترد كثيرا
    من قبل البعض وكان هذا الحزب لم يجرب وكاننا لم نعش
    ايام حكمه ونعايش دمويته وارهابه.
    فاي حزب يريد البعض ارجاعه وكما يقول المثل المجرب
    لايجرب مع اننا نعيش هذه الايام في وضع لايحسد عليه
    جرا انتشار الفساد وتردي وضع البلد ودخوله في نفق
    مظلم فلا اضن بان الحزب من سيخرج البلد من هذا النفق
    ولن يكون الاسوا بديل للسيء .
    فيكفينا شعارات رنانه لاتسمن ولاتغني من جوع وكفا الحزب
    حكم ثلاثين سنه ارجع البلد فيها الى الخلف مئة سنه.
    وارحمونا من كثر التباكي عليه فنحن كلنا يمنين ولنا تجاربنا
    مع التيارات اليساريه التي دمرت نظريتها في عقرد ارها
    وانتهت صلاحية استعمالها في ماكان يسمى الاتحاد السوفيتي
    سابقا وعليه فمكانها ليس اليمن.​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-03
  3. ابن طاهر

    ابن طاهر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,079
    الإعجاب :
    0
    بس الحزب الاشتراكي القائم اليوم
    يختلف عن الحزب زمان ويكفيك اليوم
    انه تحت مظلة قانون الاحزاب الذي
    يوجب الالتزام بثوابت الدستور ومنها
    على سبيل المثال ان الشريعة الاسلامية مصدر
    كافة التشريعات........
    اطمان اخي .. الحزب لن يعود بصيغته الماضية
    لان الناس يكرهونه ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-04
  5. الضالعي

    الضالعي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-10
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    نعم كان الحزب يحكم البلاد بالطريقه التي ذكرت وكانت هذه وجهة نظره ولم يزايد باسم الديقراطيه
    ووصل الحزب الي نتيجه قبل الوحده انه لابد من اصلاح الوضع السياسي القائم في البلاد وبدأت خطة الاصلاح السياسى في عام 89 ولكن ما ان بدا بايجاد القوانين الخاصه في الاصلاح السياسي دخلت البلاد في دوامه الوحده ومشاريعها ونظر الحزب ان يطبق وجهة نظره في الاصلاح في اليمن بشكل عام والتي لم يكتب لها النجاح بسبب الاحتكام الي القوه وليس العقل او المنطق. فالحزب اوجد الوثيقه التحليليه لوضعه فى 89 وتم فيها تقييم واعتراف في كل الاخطاء التي ارتكبت .
    ولكن الوضع القائم من المفروض انه نظام ديقراطي ونغني فيه اربع وعشرين ساعه والواقع شئ اخر. ومع كل اخطاء الحزب لم يوصل بالبلاد الي ماهي عليه الان وهي وجود شرخ اجتماعي في اليمن من الصعب ان يندمل . هذا للتامل وتقبل تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-04
  7. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0


    وهذا مانريد ان نلمسه في الواقع وان يثبته الحزب
    قول وعمل وليس شعارات وشكرا علا مرورك الكريم​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-04
  9. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    طيب بيبطلوا اي اوامر ثانيه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-04
  11. الهاشمي1

    الهاشمي1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-28
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    تاريخ الحزب أسود في مجال الحريات وحقوق الانسان وأسوأ حتى من الحكومة الحاليه ، لكن فيه جوانب في النظام والقانون في الحزب نتمنى الاستفادة منها .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-05
  13. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0

    (مـــــرو)علي البيض
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-05
  15. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    طيب واذا وصل للحكم وحن لاصوله الماركسيه


    لالاااااااااااااااا


    جني تعرفه احسن من انسي ما تعرفووووووووووووش
     

مشاركة هذه الصفحة