السفير الامريكي في البحرين يطالب بدقيقة حداد على ارواح اليهود

الكاتب : الزعيم2002   المشاهدات : 569   الردود : 4    ‏2002-04-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-04
  1. الزعيم2002

    الزعيم2002 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-11-01
    المشاركات:
    337
    الإعجاب :
    0
    كعادتهم لعنة الله عليهم كعادتهم الامريكيين المتغطرسين يتحدوا العرب حتى وهم في بيوتهم آخر مهازل امريكا هو ما قام به سفيرها لدى مملكة صاحب العضمة دون الاكتراث بالمشاعر العربية والاسلامية دون احترام اصحاب الارض قام هذا القرد الخسيس وعند حضوره مؤتمر للامم المتحدة في المنامة تحت عنوان ( نموذج الامم المتحدة ) قام هذا الخنزير وطلب من الحضور ان يقفوا دقيقة حداد على ارواح القتلا الصهاينة في اسرائيل !!!!


    بالله عليكم هل وصل ضعفنا الى هذا الحد !!!


    هل وصلنا الى هذه الدرجة من الاستحقار ؟!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-04
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    السؤال هنا عزيزي الزعيم هل وقفوا العرب المجتمعين حدادآ على ارواح اليهود ؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-06
  5. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    شكراً يا زعيم على هذا الموضوع الهام

    حبيب الكل ابو نبيل بكل تأكيد تم رفض دعوة الخنزير الامريكي وبالامس قام البحرينيين بعمل مظاهرة وتم اقتحام السفارة الامريكية وانزال العلم الامريكي ورفع العلم الفلسطيني واليكم التفاصيل :
    ألقى الاف المتظاهرين حجارة وقنابل حارقة على مجمع السفارة الامريكية في البحرين امس احتجاجاً على الهجمات العسكرية الاسرائيلية ضد الفلسطينيين.
    وقال شهود عيان ان الشرطة اشتبكت مع بعض المحتجين اثناء محاولتها تفريقهم وأطلقت الغاز المسيل للدموع والطلقات المطاطية فيما تصاعد الدخان من داخل المجمع. ولم يعرف على الفور اذا كانت النيران اشتعلت في أي من المباني داخل المجمع. وأحاط مئات من جنود مكافحة الشغب بالسفارة في محاولة لابعاد المتظاهرين الذين رددوا عبارات «الموت لأمريكا» و«الموت لاسرائيل». وأحرق بعض المتظاهرين الاعلام الامريكية.
    وكانت هذه المظاهرة من اكبر التجمعات السياسية في الآونة الاخيرة في البحرين التي يوجد بها مقر قيادة الاسطول الخامس الامريكي.
    وهاجم بعض المتظاهرين احد مطاعم ماكدونالدز للوجبات السريعة بوصفه رمزا للوجود الامريكي وحطموا نوافذه. وصرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية بمملكة البحرين ان عدداً من المندسين في مسيرة سلمية خرجت عصر امس في اتجاه السفارة الامريكية في البحرين تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق قاموا برمي الحجارة والقاء القنابل الحارقة «المولوتوف» على السفارة الامريكية والاعتداء على الاملاك العامة الامر الذي استدعى تدخل قوات الامن والتعامل مع هؤلاء المندسين بالتعاون مع منظمي المسيرة لما يمكن ان يحدث من ضرر على السفارة او على المواطنين المشاركين في هذه المسيرة السلمية.
    واكدت وزارة الداخلية في بيانها الذي بثته وكالة انباء البحرين انه بسماحها لهذه المسيرات السلمية فهي تقدر مشاعر المواطنين تجاه اشقائهم في فلسطين لتناشد الاخوة المواطنين التأكيد على الحفاظ على الامن العام بعيداً عن الفوضى والتعرض للمباني العامة والخاصة والمنشآت التي تتمتع بالحصانة الدبلوماسية والتي تضمنها الاعراف والقوانين الدولية.
    واكد بيان وزارة الداخلية على اسفه لما حدث امس اذ انه لا يمثل الروح الحضارية والديمقراطية لشعب البحرين وعليه سوف لن تسمح وزارة الداخلية بأية تجاوزات خارجة عن الاهداف التي تنطلق منها هذه المسيرات والتي تعبر بالفعل عن جو الانفتاح والحرية والديمقراطية التي تشهدها البحرين والتي تعبر بشكل حقيقي عن مشاعر شعب البحرين تجاه الشعب الشقيق في فلسطين.
    واضاف البيان ان الوزارة سوف تتخذ الاجراءات الرادعة حتى لا تتكرر مثل هذه التجاوزات وسوف يقدم للعدالة كل من يخالف القانون.
    وقال البيان انه ومن المؤسف كذلك ان هؤلاء المندسين في المسيرة السلمية لم يسمحوا للمشاركين في المسيرة بان يقدموا مطالبهم للسفارة الامريكية والتي كانت على استعداد تام لتقبل ذلك

    . الوكالات
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-06
  7. همدان

    همدان عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    35
    الإعجاب :
    0
    لقد اشفى غليلي تصرف شباب البحرين الذي اثبت اننا ما زلنا نرفض الهوان ولم نتطبع به بعد او قل لم يكتمل هذا التطبع بعد...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-04-06
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    إنها الآنفة ومغت الظلم

    هذا السفير المتصهين وبكل وقاحة أراد أن يمجد الصهاينة

    ليس لدافع إنساني بقدر ماهو دافع مصلحي غير إنساني ومتى عرفت عصابات آل جابوني الرحمة والشفقة 0
     

مشاركة هذه الصفحة