هل هذا من سفراءك يا فخامة الرئيس؟

الكاتب : محمد حسن هاشم   المشاهدات : 1,158   الردود : 17    ‏2005-12-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-02
  1. محمد حسن هاشم

    محمد حسن هاشم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-02
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    :rolleyes: #1

    شعاع الفجر
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: Jun 2005
    المشاركات: 4
    السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة

    اعتذر مكتب رئاسة الجمهورية الاسلامية الايرانية مراراً وتكراراً عن تحديد موعد للسفير اليمني عبد القوي الارياني للقاء بالرئيس الايراني للوداع على غرارالعرف الدبلوماسي المتبع عندما تنتهي مهمة السفير في البلد المعين ومع ذلك انتظر السفير ثلاثة اشهر يترجاء اللقاء خوفاً من ان تنتهي تجربته الاولى كسفير بفضيحة لانه يدرك تماماً ان اسباب حجب السلطات الايرانية هذا اللقاء عنه تعود الى السلوكيات والممارسات الشخصيةللسفيرخلال الاربع السنوات التي مثل خلالها بلاده لدى ايران استغلالاً لمركزه الدبلوماسي والحصانة التي كان يتمتع بها طبعاً في امور تجارية ادخلته بعضها في مشاكل مع بعض رجال الاعمال الايرانيين الذين تقدموا به الى الخارجية الايرانية والرئاسة والقضاء واثبتوا عليه تزويرات كذلك تورطه في قضايا عمولات وسلع ماخف وزنه وغلي ثمنه يقوم هو وزوجته بادخالها من دبي واليمن وتتم مراقبته اثناء ادخالها وكيفية تصريفها وهناك قضايا اخرى معروفة متورط فيها السفير يصعب عرضها هنا...المهم في الامر ان نهاية عمل هذا السفير كانت متوقعة وقد اضطرت الخارجية الايرانية ان تمتنع حتى عن تنظيم حفل توديع للسفير كما تعمله لكل السفراء وبالتالي غادر بلد الاعتماد خلسة يوم 20/10/2005م. نرجوا ان يتم اختيار سفرائنا على اساس معايير دقيقة حتى يرفعوا شان اليمن عالياً ويغادروا بلدان الاعتماد مرفوعي الراس.

    #3

    نور الدين زنكي
    قلم فضي



    تاريخ التّسجيل: Jun 2004
    الإقامة: رومانيا
    المشاركات: 2,335


    هذا السفير خيَر, و تعامل هذه الدولة الشيعية معه ليس إلا أنه بين موقف الجمهورية اليمنية من الرافضي الحوثي .
    الطلبة هناك و اغلبهم من الزيود الذين ترفضوا, يكرهونه لذلك , لدرجة كلامهم على اهله,
    و هذا من خبثهم,و في نشر الاشاعات التي لا دليل لهم عليها




    نور الدين زنكي
    عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

    إرسال رسالة خاصة إلى نور الدين زنكي

    قم بزيارة الصفحة الشخصية لـ نور الدين زنكي !

    إيجاد المزيد من المشاركات لـ نور الدين زنكي

    22-10-2005, 10:14 PM
    #4

    شعاع الفجر
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: Jun 2005
    المشاركات: 4


    انت في رومانيا ولاتفهم حقيقة هذا السفير او انه قريبك ، ولعلمك حتى لاتستعجل مرة اخرى فان المذكور كان يستثمر اموالاً بواسطة عصام العماد في مدينة قم الايرانية لدى شخص تونسي (مستبصر) بحسب التصنيف لدى الشيعة وهذا التونسي يعمل تحت اشراف مرجعيات شيعية في قم تحت غطاء جمعيات خيرية وتسخر ارباح استثماراتها لدعم الجماعات الشيعية في اماكن عديدة من العالم ومنها دعم تمرد الحوثيين في اليمن اي ان هذا السفير ساهم بامواله في دعم التمرد على بلاده لان تفكيره يتوقف تماماً عندما يتعلق الامر بالمال وعندما ظهر عصام العماد مدافعاً على الحوثيين وتسربت اخبار ان التونسي مطالب امريكياً بتهمة دعم الارهاب فقد ارتعب السفير ومر بمرحلة عصيبة لاتخفى على احد وسارع الى قم لاسترداد المبلغ المتبقي مع الجماعة ولم يجد جواب غير ان الشركة افلست وعادوا له فلوسه بالتقسيط الممل بطريقة مهينة ،فالمذكور لم يستطع ايضاح الموقف اليمني بشان تمرد الحوثيين لانه ببساطة كان ايام الازمة مرتبك ومشغول على فلوسه التي كان يخاف عليها ان تطير والشئ الوحيد الذي عمله هو اتهام بعض الطلاب جزافاً بتهمة التشيع والعداء للوطن وهم وطنيين افضل منه وذلك ليغطي على عجزه وفشله حتى في ادارة السفارة والكل يعرف كيف حصل على هذه الوظيفة . واذا كان ذلك لايكفي لصاحب رومانيا او غيره فنحن على استعداد لكشف المزيد.
    شعاع الفجر
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: Jun 2005
    المشاركات: 4


    اخي اليماني الغيور ، لقد اوضحنا اسم السفير في المساهمة الاولى واذا كان لم تنتبه فاسمه عبد القوي عبد الواسع الارياني فاشل في العمل الدبلوماسي ويحمل شهادة دكتوراة مشتراة ( مزورة ) من الهند وزوجته ايضاً موظفة في الخارجية بدرجة مستشار وتحمل شهادة ماجستير مشتراة ( مزورة ) ايضاً من الهند اما البكلاريوس فلطشتها من جامعة صنعاء بدرجة مقبول وفي عهد احمد السعيدي الوكيل السابق لوزارة الخارجية للشئون المالية والادارية اعتمدت تلك الشهادات المزورة ونامل ان ياتي اليوم الذي سيتم فيه مراجعة كل الشهادات المزورة والمشتراة في الخارجية اليمنية ويعاقب حملتها وفقاً والقانون ونحن على ثقة بقدوم ذلك اليوم ، اما قولك بان كل مسئولي اليمن سرق فهذا غير صحيح فاللصوص من ضعفاء النفوس قلائل واليمن فيه الشرفاء والاوفياء الذين سيناضلون دون هوادة بقيادة الرمز فخامة الرئيس علي عبدالله صالح الذي اعلن الحرب على الفساد والمفسدين .
    محمد علي باشا
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: May 2005
    المشاركات: 18
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة

    انا طالب يمني ادرس في إيران استطيع تأكيد ما كتبه الأخ شعاع الفجر وممارسات السفير تزيد على ما قاله الزميل. نأمل من حكومة بلادنا ان تحسن الاختيار لسفرائها.لانهم يمثلون البلد والشعب اليمني.



    Mersal
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 9
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة

    لست عنصريا ولا مذهبيا ولا سلاليا ولايمكن ان اكون غير ذلك اذا قلت اننى أميل كثيرا الى تصديق مانسب الى السفير الاريانى خصوصا اذا ماثبت انه يمت بصلة قربى الى منظر وفيلسوف عصر الفساد عبدالكريم الاريانى الذى يتذكر الكل مساوىء حكومته التى جلبت الفقر والبؤس للبلاد وكبلتها بقيود البنك الدولى كما انه استغل سلطاته فى رئاسة الحكومة ووزارة الخارجية لتوظيف العديد من اقاربه وانسابه ومحاسيبه فى مواقع سياسية ومالية وادارية عديدة مارسوا بقيادته وبدعمه اللامحدود اسوأ اشكال الفساد والافساد وربما يكون السفير المذكور أحد من تبقوا فى ديوان وزارة الخارجية من رموز عهده الفاسد ..
    yemenawakened
    عضـو

    تاريخ التّسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 71
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة

    نحن لا نصدق الشيعة الرافضية الكفرة
    ولكن
    نصدق ونطيع ونوالي ونقبل أقدام أمريكا
    الدول الأوروبية توحدت ولا يجمعها عرق ولا دين ولا لغة
    تاريخهم مملوء بالحروب والأحقاد والمجازر فيما بينهم
    ولكنهم تخطوا كل هذه العقبات وتناسوا الأحقاد وفتحوا صفحة جديدة
    ونحن غارقون في الخلافات التافهه والتفرقة العنصرية
    هذا سيد وهذا قبيلي
    هذا شيعي وهذا سني
    هذا عربي وهذا عجمي
    صحيح أن تاريخنا محرف ومزور ولكنهم ليسوا الشيعة الذين حرفوه وليسوا السنة
    أنما هم الحكام على مر العصور
    يلمعون كل من مدحهم ووالاهم
    ويكفرون ويحقرون كل من انتقدهم أو عارضهم
    تقطع ألسنة الحق و يكافئ الكاذبون والمنافقون
    اما آن الأوان أن نوحد صفوف المسلمين فكلنا مسلمون وعدونا معروف

    نور الدين زنكي
    قلم فضي



    تاريخ التّسجيل: Jun 2004
    الإقامة: رومانيا
    المشاركات: 2,335
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة


    إقتباس:


    كـاتب المشاركة : mmaakom






    صدقوني تخربطت..من نصدق ومن نكدب وكله كلام هباش بدون مصادر موثوقة..
    لكن عندي نور الدين زكي ثقة في نقلة للأخبار , أما الشيعة فلا أثق بهم فقد سرقوا التاريخ..
    ممكن السفير أنه سني ومش عاجب الجماعة , ويريدون من الحكومة أن تعين لهم وزير من طرازهم..شيعي إبن شيعي يخرج معهم ليلة الغدير..إيوه إيوه...والله المستعان





    بارك الله فيك يا أخي mmaakom شكرا على ثقتك, و أصدقك القول بأني كما ترى لا أعيش في ايران و لا اعرف سفيرها هناك
    و لكن اولا , عشت في بلدان كثيرة , و مر علي كثير من السفراء, و قد إستأت من الاشاعات لا تنتهي , التي يطلقها الطلبة (حتى الصالحون منهم) على السفراء , و مستحيل إرضاء الكل, يقولون مثلا انه يؤخر المعاشات حتى يضعها في البنك لمدة شهر ,او شهرين, سمعتها
    في روسيا ,ثم سمعتها في رومانيا و غيرها من البلاد ......

    لذلك دافعت على هذا السفير لانه كغيره تكال إليه الإتهامت, و الى زوجته (هذا تشهير)
    و قد بدأ تزامن إتهامه مع فتنة الحوثي, و كان الذي يتهم شيعيا, غير اخونا السني في هذا الموضوع .
    و من جهة اخرى دينيا نادرا ما ترى من الدبلماسيين من يصلي خصوصا فيما مضى
    كثيرا منهم يشرب الخمور , حقيقة هناك كثير من الفساد في السلك الديلماسي .
    محمد علي باشا
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: May 2005
    المشاركات: 18
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة

    انا اتساءل متى ترسل الحكومة اليمنية سفيرها الجديد إلى طهران ونتمنى ان يكون السفير الجديد عند حسن الظن.وفي اعتقادي بان اي سفير جديد لن يكن اسوى من السلف.
    والله الموفق لما فيه خير شعبنا وبلدنا الحبيبة.
    محمد علي باشا
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: May 2005
    المشاركات: 18
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة


    إقتباس:


    كـاتب المشاركة : mmaakom






    أخي محمد علي باشا نحن لا نبرأه من الفساد..ولكن ما يأتي من الروافض يحسب له الإنسان ألف حساب , فلا نثق بهم إطلاقاً
    أخي البوس هل البيض مندرج تحت دعوتك أو دعائك...والله المستعان







    اخي العزيز انا اشرت الى سلوكيات سفير فاسد يسيء الى سمعة بلادي وشعبي ولا تعتقد ان الامر اكثر من ذلك وارجو ان لا يروح فكرك بعيد. كم اتمنى ان لا نتهم بالخيانة او بالولاء لاي كان لاننا حاولنا ان ننبه المسؤولين الى ممارسات شخص فاسد. وشكرا




    محمد علي باشا
    عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

    إيجاد المزيد من المشاركات لـ محمد علي باشا

    كاترينا
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 6

    محمد علي باشا
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: May 2005
    المشاركات: 18
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة


    إقتباس:


    كـاتب المشاركة : كاترينا






    ورد عن بعض الزملاء في ايران أن الارياني قد حمل شحنة من الالكترونيات ( حاويتين ) الى اليمن للاستفادة من بيعها ومن الاعفاء الممنوح لهم ..

    أحد الطلاب ذكر أن هناك مشكله لاحد الطلاب بشأن التخصص الذي طلبه لكن ما عرف أن المسئول في ايران المتعلقة المشطله بهذا الطالب قد طرد الملحق الثقافي من مكتبه ..

    وما يزال هناك بعض الرسائل من بعض الدول التي تقول بأن معظم الطلاب ( بعد البنات ) وكأنهم لا يعلمون بأن اليمن ملئ بالمراقص والملاهي وأماكن الدعارة حتى في صنعاء القديمة

    بعض الطلاب الذين يدرسون في كثير من الدول على حسابهم الخاص ما يزالوا يعانون من عدم تجاوب السفارة معهم والسبب : أنهم على حسابهم الخاص , لماذا لا يتم ادراجهم ضمن المنح
    أو أن هذا الامر يضر بالاخ/ علوي السلامي ... حامي بيت مال المسلمين

    طالب يدرس الان في اليمن وأحد زملاءة يستلم منحته من البلد التي بعث اليها وقد رجع منها لأنه ( سئ السلوك والاخلاق )







    ليس العيب في ان يشتري السفير عبد القوي الإرياني مواد إلكترونية ويشحنها إلى اليمن. ولكن العيب ان يحمل معة في حاويتان كما قلت محتويات منزل السفير التي تم شرائها من قبل الدولة للاستعمال الرسمي وخاصة اجهزة الكمبيوتر الغالية والثلاجات وغيرها من السلع الغالية الثمن. ثم انه لم يسلم محتويات منزل السفير ولم يخلي عهدته بعد ان شحن اغلب محتويات المنزل وقضى على الميزاية المخصصة للفترة ما بعد سفره لتسيير عمل السفارة من بعده. لكن السؤال هل الخارجية اليمنية تستطيع مساءلته عن تصرفاته الغير قانونيةوهنا مربط الفرس ان كانت الخارجية تنوي الاصلاح كما يقولون في تصريحاتهم التي نسمعها دائما ويقوم وزير الخاجية بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق وتأخذ معلوماتها من السفارة نفسها.
    شكرا لكم ولكل القراء الاكارم
    يماني غيور
    عضو نشيط



    تاريخ التّسجيل: Aug 2005
    الإقامة: بين السماء والارض
    المشاركات: 385
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة

    لقد الشتهر هذا السفیر السارق
    وقد تم التشهیر بة نرجو من جميع الاخواه ان يقومو كتابة جميع فضايح المسئوالين
    كما نرجو من الدولة معقبتهم
    والف شكر
    نور الدين زنكي
    قلم فضي



    تاريخ التّسجيل: Jun 2004
    الإقامة: رومانيا
    المشاركات: 2,335
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة


    إقتباس:


    كـاتب المشاركة : محمد علي باشا






    ليس العيب في ان يشتري السفير عبد القوي الإرياني مواد إلكترونية ويشحنها إلى اليمن. ولكن العيب ان يحمل معة في حاويتان كما قلت محتويات منزل السفير التي تم شرائها من قبل الدولة للاستعمال الرسمي وخاصة اجهزة الكمبيوتر الغالية والثلاجات وغيرها من السلع الغالية الثمن. ثم انه لم يسلم محتويات منزل السفير ولم يخلي عهدته بعد ان شحن اغلب محتويات المنزل وقضى على الميزاية المخصصة للفترة ما بعد سفره لتسيير عمل السفارة من بعده. لكن السؤال هل الخارجية اليمنية تستطيع مساءلته عن تصرفاته الغير قانونيةوهنا مربط الفرس ان كانت الخارجية تنوي الاصلاح كما يقولون في تصريحاتهم التي نسمعها دائما ويقوم وزير الخاجية بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق وتأخذ معلوماتها من السفارة نفسها.
    شكرا لكم ولكل القراء الاكارم





    البينة على من إدعى
    هناك منطق في الكلام, كيف لكم ان تعرفوا و من يعملها بك سرية بحيث لا يعلم بها احد.
    و هو ليس بهذا الغباء , حيث سياتي من بعده و و سينفضح ان كل شيئ سرق.
    و كما نعلم ان الايرياني ليس في يومنا هذا وزير للخارجية, اي عدم الظهر. و لذلك هم احرص الناس , لن يصنعوا هذه الفضائح, حتى لا يظروا بأنفسهم.
    و الله اعلم
    yemenawakened
    عضـو

    تاريخ التّسجيل: Oct 2005
    المشاركات: 71
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة

    يضحكني أن هنالك من يعتقد فعلا أن وزير المالية يحاسب المسئولين الفاسدين
    فقد علمت أن احد موظفي المالية أرسل في لجنة لمحاسبة الملحق الثقافي في أحدى السفارات
    وبعد مراجعة بسيطة وجد أن الملحق "غطس" أكثر من مائة ألف دولار ولم يضمها عند التسليم
    ولأن الملحق هو أخو أحد المسئولين الكبار في الدولة
    تم ألغاء العجز الذي سجله عليه الموظف المرسل من وزارة المالية
    وليس هذا فقط
    وأرسل وزير المالية رسالة شديدة اللهجة للموظف المسكين
    وكيف يتوقع من هذا الملحق أن يدفع المبلغ من جيبه الخاص
    ابن الفقيه
    عضـو



    تاريخ التّسجيل: Jul 2003
    الإقامة: الخليج
    المشاركات: 72
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة

    الإرياني ....من اريان ....وانت لك الحســــــــــــــــــــــــــــــاب
    الصامت
    عضـو



    تاريخ التّسجيل: Jul 2004
    الإقامة: بلاد الله
    المشاركات: 25
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة


    إقتباس:


    كـاتب المشاركة : نور الدين زنكي






    البينة على من إدعى
    هناك منطق في الكلام, كيف لكم ان تعرفوا و من يعملها بك سرية بحيث لا يعلم بها احد.
    و هو ليس بهذا الغباء , حيث سياتي من بعده و و سينفضح ان كل شيئ سرق.
    و كما نعلم ان الايرياني ليس في يومنا هذا وزير للخارجية, اي عدم الظهر. و لذلك هم احرص الناس , لن يصنعوا هذه الفضائح, حتى لا يظروا بأنفسهم.
    و الله اعلم






    انا مستغرب من هذا الكلام
    اي منطق تتكلم عنه ؟؟
    انت لو تجلس مع واحد من الطلبه االيمنين الدارسين هناك سوف تعرف منه (عبدالقوي الايراني )
    انا لا اعتقد ان هناك طالب يمني او اي تجار يمني تعامل مع هذا السفير وارتاح منه
    فضايح هذا السفير كتيره جدا والاخ شعاع الفجر ذكر القليل فقط

    وهذا الكلام لا يحتاج الي مستندات . انت بس تشوفه تعرف الفضايح في وجهه
    محمد علي باشا
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: May 2005
    المشاركات: 18
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة


    إقتباس:


    كـاتب المشاركة : نور الدين زنكي






    هذا السفير خيَر, و تعامل هذه الدولة الشيعية معه ليس إلا أنه بين موقف الجمهورية اليمنية من الرافضي الحوثي .
    الطلبة هناك و اغلبهم من الزيود الذين ترفضوا, يكرهونه لذلك , لدرجة كلامهم على اهله,
    و هذا من خبثهم,و في نشر الاشاعات التي لا دليل لهم عليها








    يا نور الدين يبان عليك من خلال طريقة كلامك بانك متدين اود اسالك هذا السؤال فقط : ما حكمك على سفير ينتمي الى اليمن المسلم لا يصوم رمضان ولا يؤدي الفروض وفي حفل افطار نظم في رمضان بمنزل السفير كان السفير فاطر ورائحة الخمر تنود من فمه ويئم الصلاة بالطلاب الحاضرين. هل هذا الرجل خير كما تقول ما موقعه من الاسلام والشيعة والسنة .وهناك قضية اخرى وهي انه تلعثم في قراءة سورة الفاتحة وسورة الإخلاص
    ولم يستطع اكمالهما الا بعد ان نبهناه مرتين وصححنا له الآية .
    اذا كان كلامي غير صحيح تأكد من زملائي الطلاب الآخرين واعوذ بالله من الافتراء
    ومع الاسف ان اقول مثل هذا الكلام وكنت لا ارغب في قوله لكن كلامك عن الرجل الخير دفعني للبوح بذلك. الله المستعان يا اخي
    yusefafandi
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 7
    مشاركة: السفير اليمني في ايران المنتهية مهمته يغادر خلسة


    إقتباس:


    كـاتب المشاركة : محمد علي باشا






    يا نور الدين يبان عليك من خلال طريقة كلامك بانك متدين اود اسالك هذا السؤال فقط : ما حكمك على سفير ينتمي الى اليمن المسلم لا يصوم رمضان ولا يؤدي الفروض وفي حفل افطار نظم في رمضان بمنزل السفير كان السفير فاطر ورائحة الخمر تنود من فمه ويئم الصلاة بالطلاب الحاضرين. هل هذا الرجل خير كما تقول ما موقعه من الاسلام والشيعة والسنة .وهناك قضية اخرى وهي انه تلعثم في قراءة سورة الفاتحة وسورة الإخلاص
    ولم يستطع اكمالهما الا بعد ان نبهناه مرتين وصححنا له الآية .
    اذا كان كلامي غير صحيح تأكد من زملائي الطلاب الآخرين واعوذ بالله من الافتراء
    ومع الاسف ان اقول مثل هذا الكلام وكنت لا ارغب في قوله لكن كلامك عن الرجل الخير دفعني للبوح بذلك. الله المستعان يا اخي








    يا اخ محمد علي باشا والله ان ابوك باشا فعلا انا استطيع تأكيد كلامك 100% واحب ان اضيف ان ذلك الرجل لا يخاف الله ولا رسوله ويهمه الفلوس الفلوس الفلوس ولا يهمه الوطن بشيء وعايش على التزوير والمشارعة من شهاداته الدراسية الى الفواتير المزورة الى الصفقات التجارية المشبوهة وللعلم لديه قضايا في المحاكم الإيرانية ومتهم بتزوير عقود ولولا الحصانة الدبلوماسية التي يتمتع بها لأدخل السجن في أيران. حتى الزنوة الاخيرة(محرك السيارة المتنازع عليها) ما زالت في حوش السفارة تسر الناظرين. ومن دخل السفارة يعمل يمين انظر يشاهد محرك المرسيدس ما زال ينتظر الفرج. وصاحبه الإيراني يتردد على السفارة في انتظار الحل السلمي قبل ان يلجأ للقضاء الايراني. ليس هذا كل شيء فالوكالات الطبية من مشهد والوثائق متوفرة لدينا وعمولة الهبة الطبية المقدمة من إيران بالوثائق المعمدة من قبله وعمولات السفينة الإيرانية التي ضربت الشعب المرجانية في الشواطيء اليمنية وقضايا شركة الاتصالات والشهادات المزورة ووثائق الاشتثمار لدي الجماعات الشيعية في مدينة قم بالوثائق ايضا ووثائق المراباة والقروض الممنوحة للزملاء بالفوائد الشهرية.
    من أين نبدأ واين ننتهي. وكيف لو يخرج الدبلوماسيين عن صمتهم ويخرجون الفضائح كيف يا باشا؟.....
    مع العلم ان لدينا اشياء واشياء ما زالت في الكتمان................... والله الموفق

    شكرا على المديح يا يوسف افندي ويبدو انك مطلع على فضايح عبد القوي الإرياني أكثر مني ادعو لك بالتوفيق في فضح هذا الرجل وامثاله واتمنى من المولى عز وجل ان يكثر من امثالك ودمت للوطن والشعب اليمني الوفي. كما نتمنى من المسؤولين الذين يطلعون على محتويات هذا الموقع ان يحققون بالتهم المنسوبة إلى الارياني. وشكرا لهم ان كانو صادقين




    محمد علي باشا
    عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

    إيجاد المزيد من المشاركات لـ محمد علي باشا

    16-11-2005, 03:33 PM
    #43

    yusefafandi
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 7
    السفير اليمني السابق في طهران يرتكب مخالفات في مكان عمله

    انا استطيع تأكيد كلام الزملاء عن السفير عبد القوي الارياني100% واحب ان اضيف ان ذلك الرجل لا يخاف الله ولا رسوله ويهمه الفلوس الفلوس الفلوس ولا يهمه الوطن بشيء وعايش على التزوير والمشارعة من شهاداته الدراسية الى الفواتير المزورة الى الصفقات التجارية المشبوهة وللعلم لديه قضايا في المحاكم الإيرانية ومتهم بتزوير عقود ولولا الحصانة الدبلوماسية التي يتمتع بها لأدخل السجن في أيران. حتى الزنوة الاخيرة(محرك السيارة المتنازع عليها) ما زالت في حوش السفارة تسر الناظرين. ومن دخل السفارة يعمل يمين انظر يشاهد محرك المرسيدس ما زال ينتظر الفرج. وصاحبه الإيراني يتردد على السفارة في انتظار الحل السلمي قبل ان يلجأ للقضاء الايراني. ليس هذا كل شيء فالوكالات الطبية من مشهد والوثائق متوفرة لدينا وعمولة الهبة الطبية المقدمة من إيران بالوثائق المعمدة من قبله وعمولات السفينة الإيرانية التي ضربت الشعب المرجانية في الشواطيء اليمنية وقضايا شركة الاتصالات والشهادات المزورة ووثائق الاشتثمار لدي الجماعات الشيعية في مدينة قم بالوثائق ايضا ووثائق المراباة والقروض الممنوحة للزملاء بالفوائد الشهرية.
    من أين نبدأ واين ننتهي. وكيف لو يخرج الدبلوماسيين عن صمتهم ويخرجون الفضائح كيف كيف كيف؟؟؟.....
    مع العلم ان لدينا اشياء واشياء ما زالت في الكتمان................... والله الموفق




    عنما كتب البعض عن تصرفات زوجة السفير وما تقوم به من تصرفات لا تليق بها قال السفير ان الذي كتب ذلك المقال ليس قبيلي ولا ينتمي الى اسرة عريقة (باعتباره هو من اسرة عريقة) نوجه سؤالنا للسفير هل الذي ينتمي الى اسرة عريقة ورجل قبيلي يترك زوجته تعمل ما تشاء ولا تخجل من سوء تصرفاتها الهمجية؟
    هل يسمح لها بالمجيء الى السفارة لتتشاجر مع الموظفات المحليات لانهن جميلات وتخاف ان يغرين زوجها بجمالهن؟ هل هذه هي القبيلة والرجولة التي يتحدث عنها سفير بلادنا الحبيبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عيب والله عيب.




    yusefafandi
    عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

    إيجاد المزيد من المشاركات لـ yusefafandi

    21-11-2005, 04:36 PM
    #45

    yusefafandi
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 7
    السفير السابق في طهران قد لايعود إلى اليمن

    تفيد آخر أخبار السفير عبد القوي الأرياني السفير السابق في طهران بأن الرجل لا ينوي العودة إلى اليمن بسبب فقدانه لمنصبه كسفير لليمن لدى إيران بعد أن انهى الفترة المقررة له. وكان الرجل يطمح للحصول على التمديد لفترة اضافية ( كالعادة ) حيث وهو غير متعود على العمل في ديوان الخارجية اليمنية ودائما ما يتعذر بالامراض التي يعانيها خاصة عندما يحين موعد عودته إلى الوطن.وبسبب فشله في أداء مهمته في إيران احبط كثيرا ويبدو انه قد قرر البقاء في أوربا أو السفر إلى كندا لاستثمار الاموال التي جناها بالطرق غير المشروعة والعيش على فوائدها.
    yusefafandi
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 7



    إقتباس:


    كـاتب المشاركة : شمس






    بشرى سارة
    بفضل جهود الاخوه المشاركين اصبح مايسمى بالسفير السابق عبد القوي الارياني في وضع لايحسد عليه مطاطأ الراس الكل ينظر اليه بنظرة إحتقار وهذا هو مصير كل من تسول له نفسه بالتطاول على المال العام فهذا السفير المزور الذي كان دائماً يقول ان البلد لايحكمها دستور ولاقانون ويسرق ويزور مطمئن ان لاحساب ولاحتى مسائلة ويسىء الى سمعة الوطن واليمين الدستوري الذي اقسمه امام فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح قد وقع في شر اعماله وهو الان يرتعد خوفاً عندما ادرك اخيراً ان البلد بخير ويسير في الاتجاه الصحيح بعد تشكيل الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد،
    وعلم ان وضعه يناقش تمهيداً للتحقيق معه بعد ان فاحت رائحته ليكون عبرة للاخرين من اللصوص ، نرجو من لديه معلومات اضافية عن ممارسات المذكور ان يدلي بها لاغناء الملف انطلاقاً من الواجب الوطني الذي يحتم على الجميع المشاركة في كشف حقيقة السرق والمزورين اعداء الوطن الحقيقيين.








    صدقت يا شمس وبارك الله فيك وفي أمثالك من الوطنيين الشرفاء وان شاء الله نستطيع تخليص الوطن من الفسدة والسرق. والله الموفق ...... أخيك يوسف




    yusefafandi
    عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو

    إيجاد المزيد من المشاركات لـ yusefafandi

    29-11-2005, 07:24 AM
    #50

    yusefafandi
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 7


    صدقت يا شمس وبارك الله فيك وفي أمثالك من الوطنيين الشرفاء وان شاء الله نستطيع تخليص الوطن من الفسدة والسرق. والله الموفق ...... أخيك يوسف
    شعاع الفجر
    عضو مبتدئ

    تاريخ التّسجيل: Jun 2005
    المشاركات: 4


    عندما يكون السفير غير كفؤ لمنصبه وسارق ايضاً فان الكارثة تكون اعظم وشكله وهو يغادر ايران مهان كان يثير الشفغة حتى لدى الد اعداء اللصوص وهنا يجب على عبد القوي الارياني ان يعلم ان ماجمعه من اموال السفارة والعهد والتجارة غير المشروعة وادخال السلع من الخارج باسم السفارة لاشخاص ايرانيين مستغلاً الختم الرسمي مقابل ان يدفعوا له نصف الجمرك وهي مبالغ باهضة بالنظر الى ارتفاع نسبة الجمارك في ايران والركض وراء الوكالات لاتساوي لحظة شموخ لاي سفير ناجح ونظيف غادر وترك سمعة طيبة وخرج من صالة التشريفات محاطاً بوداع مشرف كبقية سفراء العالم وليس من صالة الركاب العامة مثل عبد القوي الذي اذل نفسه ووضع بلاده في موقف محرج متعرضاً لاهانات العساكر الذين منعوه من اللحاق بالطائرة متعمدين اهانته بحجة ان الطائرة على وشك الاقلاع رغم ان عفشه قد شحن ولم تنفعه التوسلات وبعد خروجه من المطار اعاده احد الجنود والدموع تكاد تنهمر من عينيه نتمنى ان يتعض الاخرون.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-03
  3. محمد حسن هاشم

    محمد حسن هاشم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-02
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    انا اشكر كل من ساهم وكتب رأيه في هذا الموقع مهما كانت رؤيته. لكن أود أن اطرح سؤالا هل المسؤلين اليمنيين يعرفون ماذا كتبتم وهل من حساب على مخالفات أخينا السفير السابق
    عبد القوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-05
  5. محمد علي باشا

    محمد علي باشا عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-28
    المشاركات:
    34
    الإعجاب :
    0
    مجرد سؤال

    لماذا لا يرد السفير عبد القوي الإرياني على كتابات اعضاء المجلس حول سلوكياته وخروقاته حتى يبرر موقفه من ما نسب إليه من فضائح وقد أكتفى بالسكوت وهل السكوت علامة الرضا كما يقول المثل الشعبي.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-06
  7. عنترنت

    عنترنت عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-11
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    اخبطوا لكم اخبطوا !!!!
    واخبط لك واخبط اخبط
    واخبط لك واخبط اخبط !!
    يا خبيطااااااااااااااااه
    يا عصيدااااااااااااااه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-06
  9. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    ايش حكاية الخط العريض الكبير والمقال الذي لا ينتهي
    ... اعتقد اننا عنحتاج نظارات لتصغير الخط
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-06
  11. يماني غيور

    يماني غيور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-06
    المشاركات:
    752
    الإعجاب :
    0
    اين هو هذا السفير
    ليش ما يرد
    المهم خبيط الخبيط
    الخط اليش كبير
    ماهوووووووو
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-09
  13. شعاع الفجر

    شعاع الفجر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-17
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    عبد القوي الارياني لن يجرؤ على الرد وحتى اذا تجراء ورد على ماذا سيرد ففضائحه كثيرة ومتشعبة الله يعينه عليها وكما قال غوار الطوشي في احد مسلسلاته ( من عملو بايدو الله بيزيدو ) .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-10
  15. yusefafandi

    yusefafandi عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    54
    الإعجاب :
    0


    إذا لم يستطع السفير عبد القوي الإرياني الرد على ما نسب اليه فالمطلوب من الخارجية اليمنية ان تبرر نيابة عنه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-10
  17. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    لا ياجمــاعـة....... ترى إيران بأن السفير زود الحكـومة بمـعلومات عن تحـرك إيران الأخـير مع
    الحـوثيين وأن هـده المـعلومات كانت من أسباب شن الحملة على الشيعة..
    وليست قـضية فـساد ولا هـم يحـزنون فهـناك سفـراء الدول الأخـرى من هـو أفـسد من سفيرنا
    ولكـن القـضية سيـاسية بحـته..فنشكـر الـسفير عـلى حـبه لوطـنه وفضح تحـركات الروافض..
    والله المســتعان
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-12
  19. محمد حسن هاشم

    محمد حسن هاشم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-02
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0


    أيش الحكي الي بتقوله يا اخي ؟؟؟؟؟؟. عبد القوي الإرياني لم يشرف اليمن ولا شعبها . لقد كان سفيها وليس سفيرا وانت جالس تتكلم من بعيد. نحن نعرف الرجل جيدا واذا في دوله مثل سائر دول العالم هذا الرجل طريقه الطبيعي السجن.مزور وحرامي وكذاب ومرابي......الخ
    اذا هذا الحكي غير صحيح خلي السيد وزير خارجية اليمن يتأكد بنفسه. الشئ الثاني ليش ما يتأكدوا من السفارة اليمنية بايران
     

مشاركة هذه الصفحة