صحيفة في زيمبابوي تحمل أمريكا وبريطانيا مسئولية الجفاف!

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 339   الردود : 1    ‏2005-12-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-02
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0

    صحيفة في زيمبابوي تحمل أمريكا وبريطانيا مسئولية الجفاف!


    هرارى

    ألقت صحيفة هيرالد في زيمبابوي على كل من الولايات المتحدة وبريطانيا بمسئولية الجفاف الذي تعانى منه منطقة الجنوب الأفريقي.
    ونقل تليفزيون ال بى بى سى البريطاني عن الصحيفة التي تديرها الدولة قولها إن ظاهرة التغير المناخي في المنطقة ناتجة عن استخدام وسائل صناعية لمحاولة لي ذراع المنطقة لكي ترضخ للقوى العظمى في العالم.

    وقالت الصحيفة إنه يجرى التأثير على ظروف الطقس من خلال استخدام أسلحة كيماوية غير تقليدية وأن موجات الجفاف التي حدثت مؤخرا في المنطقة تشير إلى احتمال أن تكون ناجمة عن محاولات للتأثير على ظروف الطقس لأغراض سياسية.

    وأشارت الصحيفة إلى أن الشبكة الأمريكية للإنذار المبكر من المجاعة كانت قد تكهنت بحدوث مجاعة في زيمبابوي قبل ستة شهور من حدوثها وأن ذلك التكهن يؤكد أن المؤامرة الرامية إلى إقصاء حكومة زيمبابوي تأخذ بعدا كيماويا وذلك في الوقت الذي يجرى فيه تدبير مكائد - سرا وعلنا - من جانب بريطانيا التي أعلنت أنها تنوى التأثير من أجل تغيير النظام في هرارى.

    من جانبه قال التليفزيون البريطاني بإن زيمبابوى تواجه حاليا أزمة غذائية وأنها تحتاج إلى استيراد 2،1 مليون طن من المواد الغذائية لكي تتجنب خطر المجاعة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-03
  3. المهند اليماني

    المهند اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    3,406
    الإعجاب :
    0
    يقول الله تعالى :
    {وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ وَلَـكِن كَذَّبُواْ فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ }الأعراف96​
     

مشاركة هذه الصفحة