حقيقه اللي اختشو ماتوا

الكاتب : سيف العجي   المشاهدات : 561   الردود : 7    ‏2005-12-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-02
  1. سيف العجي

    سيف العجي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    حمزه صالح العضو البارز في الحزب الاشتراكي اليمني ------------------------

    كان من الذين هربوا بعد حرب 94 اي من الانفصاليين ثم عاد الى ارض اليمن

    بعد العفو الذي اصدره الرئيس وبعد عودته اكرمه الرئيس واعطاه مستشار محافظة الضالع

    وغير ذلك من كرم الرئيس المعروف للكل والان وبعد الذي اخذه يذهب مع الرئيس في وفد

    تجاري الى الولاايات المتحده الامريكيه وهنا يبان معدنه الفاتر =====

    يقوم بجمع 30 من الامراض والخونه و6 صوماليين ويقوم بمضاهره امام البيت الابيض

    وشعار المضاهره تغيير النظام في اليمن طبعا هذا الكلام بعد ماباع كل امواله التي في اليمن

    وطلب اللجؤ السياسي ولم يستحي -------- رحم اله الشاعر الذي قال

    اذا انت اكرمت الكريم ملكته واذا انت اكرمت اللئيم تمردا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-02
  3. شمريهرعش2005

    شمريهرعش2005 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    5,030
    الإعجاب :
    0
    فعلا لم يصبح علي عبد الله وحدوي و بطل كريم الا بسبب اولئك الماركسيين و خساسة افعالهم

    عليهم من الله ما يستحقوا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-02
  5. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008b Ff6347 008000 4b0082"]انه خائن مثل الجلبي عليه ما يستحق من غضب الله
    انهم عار على الامة العربيه[/grade]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-02
  7. الحميدبن منصور

    الحميدبن منصور عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    اكبر عميل علي عبدالله صالح ومن سار على نهجه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-02
  9. SoheeL^ALYemen

    SoheeL^ALYemen قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    2,814
    الإعجاب :
    0
    كل من استقوى بالاجنبي على بلده فليذهب الى الجحيم!!!
    نريد معارضه شريفه حتى نستطيع ان ندعمها ونحن واثقون انها اذا حكمت
    ستكون لنا لا للاجنبي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-02
  11. الضالعي

    الضالعي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-10
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    لماذا هكذا بخس الناس حقهم المهم ان تناقش بموضوعيه لماذا كل من حاول ان يتعايش مع النظام حتي اصحاب النفوس المريضه في الاخير يوصلوا الي طريق مسدود لايمكن اجتيازه الا بالانتحار وكل بطريقته!!!!!!!!!!!!!!!!تفكر في الاسباب ولك تحياتي ولاداعي ان تكون تهمه الانفصاليه والخيانه جاهزه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-02
  13. سيف العجي

    سيف العجي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    القافله تمشي والكلاب تنبح
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-02
  15. سيف العجي

    سيف العجي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    مهما كان السبب لن استعين بمستعمر اجنبي ضد وطني

    وكما قال المثل الشعبي==============

    اذا ماتحرويتي قد اريتي > واحنا نرى العراق ياخي الكريم
     

مشاركة هذه الصفحة