تحية خاصة لابحار نت .. وعمال و زباين ابحار نت ..

الكاتب : hope   المشاهدات : 1,239   الردود : 27    ‏2005-12-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-01
  1. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0

    السلام عليكم ...

    طبعا ابحار نت غني عن التعريف .. اشهر مراكز الانترنت في صنعاء في ميدان التحرير ( دعاية يا اصحاب ابحار .. اقل شيء اسبوع مجانا تمام ) ..

    قصة حزينة لابد منها ..
    كنت زمان اول ما اوصل التحرير اروح اشتري قلص شاهي حليب وبعدين ادخل النت ... و في يوم من الايام الباردة ( قده كل يوم برد .. بس حركاااات زي اللي يكتبوا قصص ) دخلت ابحار نت من غير شاهي (بيني وبينكم شربت بالبيت ) .. ولما اذن العشاء رحت اصلي .. بعد الصلاة كنت جيعان وسكته سكته رحت للمخبازة اللي جنب المحل دقيت واحد فته تمر و2 شاهي ( ما اشتي اودف مع الجماعة خفت اعزمهم يصدقوا ويجوا معي ) ... ورجعت المحل كأني اجيت من المسجد (تمويه) .. نص ساعة الا وامير اللكمات الله يخليه جاب لي واحد شاهي حليب ( رحمنا .. يحسب ما معي 20 حق الشاهي .. مش عارف اني قد عبيتها ) .. واظطريت اتكعف القلص الثالث .. وعاده زاد قرص روتي مع الفاصوليا .. بالغصب خلصت نصه .. ومر علي يوم .. ما قدرت انام .. جلست اتقلب بالليل .. كله من بعد الشاهي (3) ..
    ومن ذاك اليوم .. وانا ما عاد اشتري شاهي بالخالص .. كل يوم الفارس النبيل ( الله يطول بعمره .. رجعت شحااات ) .. يجيب لي قلص شاهي .. وانا قدنا فرحااااااااااان .. ( ادور هذا الخبر ) .. ومن امس بدأ نظام جديد .. شاهي + خمير(مقصقص) .. شي ولا ماشي قده ببلاش ..
    بس اليوم تفاجئت لما عرفت ان امير الكلمات والفارس النبيل ساهنين مني عشوة سمين ردا لكرمهم معي ( شاهي وخمير) .. بس بيني وبينكم .. الحالة بالتنك ( ما يعلم بها الا الله ) .. ( من العين) ..

    بس حبيت احييهم .. لانهم ماقصروا معي ..

    بس في واحد اللي هو المحاسب هذا الوحيد اللي يقهرنا .. كلهم يوفروا علي وهذا يسحب اللي اوفره كله ..
    اسمه .......... نخليه في الحلقة التانية ..

    تبادل منفعة .. خذ وهات ..

    خوفي يكونوا متفقين علي ..

    وخوفي ما يعجبهم الموضوع ويعطونا كرت احمر ( مش من المحل طبعا ) كرت احمر من الخمير والشاهي .. :(

    خلاص يكفي .. هذا الا خمير وشاهي كيف لوكان برست ..

    هوب.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-12-01
  3. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    السلام عليكم ...


    إلى جميع شباب صنعاء ....


    العمراوي متواجد في إبحار نت إن شاء الله من يوم السبت أو الأحد ،،، البعد القادم ...


    للمزيد من التفاصيل يرجى الأتصال على الرقم ( ) ... وشكرا ...


    طبعا هذا كله عشان تجهزوا الفلوس ... اصلا أنا ما آكل قليل ....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-01
  5. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    العمراوي طالع صنعاء
























    ويه اسمع

    انا بكره مسافر المهره :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-01
  7. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4

    ههههههههههههههههههه


    وأنت تطول أكون أنا وأنت في محافظة واحدة ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-01
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-01
  11. الشبح الأسود

    الشبح الأسود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    19,559
    الإعجاب :
    0
    ..........................
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-01
  13. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    المثل يقول لابد من صنعاء وان طال الزمن
    وانا اقول لابد من صنعاء وابحار نت

    وتحية لأبحار نت ومرتادية





    وايضأ لكم

    تحية وسلام ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-01
  15. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    الصراحة لما اروح لأبحار نت يشربوني شاهي دائماً

    الله يذكرك بالخير يا أمير الكدمات أنت والغراب اليمني
    هههههههههههههه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-01
  17. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ينفع أحط رقم :d

    ولا ايميل نفسي تفحر :d
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-01
  19. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههه

    ايام حلوة .
     

مشاركة هذه الصفحة