الشريط الذي دمر حياتي((ثلاثة أجزاء))

الكاتب : طير الظلام   المشاهدات : 536   الردود : 3    ‏2002-04-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-04
  1. طير الظلام

    طير الظلام عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-25
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    الحلقه الأولى

    فتاة في المرحلة الجامعية – كلية الآداب – قسم علم نفس ولها أخوات ثلاث، منهن من تدرس في المرحلة الثانوية والأخريات في المتوسطة. وكان الأب يعمل تاجراً ويجتهد لكي يوفر لهم لقمة العيش. وكانت هذه الفتاة مجتهدة في دراستها الجامعية، معروفة بحسن الأخلاق والأدب الجم، كل زميلاتها يحببنها ويرغبن في التقرب منها لتفوقها المميز.

    قالت: في يوم من الأيام خرجت من بوابة الجامعة وإذا بشاب أمامي في هيئة مهندمة، وكان ينظر إلي وكأنه يعرفني، فلم أعطيه أي اهتمام، سار خلفي وهو يحدثني بصوت خفيض وكلمات صبيانية مثل: يا جميلة… أنا أرغب في الزواج منك، فأنا أراقبك منذ سنوات وعرفت أخلاقك وأدبك، سرت مسرعة تتعثر قدماي، ويتصبب جبيني عرقاً، فأنا لم أتعرض لهذا أبداً من قبل، ووصلت إلى منزلي منهكة مرتبكة أفكر في هذا الموضوع ولم أنم هذه الليلة من الخوف والفزع والقلق.

    وفي اليوم التالي وعند خروجي من الجامعة وجدته منتظراً أمام الباب وهو يبتسم، وتكررت معاكسته لي والسير خلفي كل يوم، وانتهى هذا الأمر برسالة صغيرة ألقاها لي عند باب البيت وترددت في التقاطها ولكن أخذتها ويداي ترتعشان وفتحتها وقرأتها وإذا بها كلمات مملوءة بالحب والهيام والاعتذار عما بدر منه من مضايقات لي.

    مزقت الورقة ورميتها وبعد سويعات رن جرس التلفون فرفعته وإذا بالشاب نفسه يطاردني بكلام جميل ويقول لي قرأت الرسالة أم لا.

    قلت له: إن لم تتأدب أخبرت عائلتي والويل لك، وبعد ساعة اتصل مرة أخرى وأخذ يتودد إلي بأن غايتة شريفة وأنه يريد أن يستقر ويتزوج وأنه ثري وسيبني لي قصراً ويحقق لي كل آمالي ةأنه وحيد لم يبق من عائلته أحد على قيد الحياة و…..و…………و……………و

    والى القاء في الحلقه الثانيه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-08
  3. احمد الساحر

    احمد الساحر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-15
    المشاركات:
    217
    الإعجاب :
    0
    مشكووووور ياطير الظلام.........بس بسرعه وين الحلقه الثانيه:D

    الوقت........شوف كيف الوقت مارضي يمشي..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-08
  5. jemy

    jemy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    1,426
    الإعجاب :
    0
    مشكور أخوي طير الظلام وين الثانية ماجت أجل الثالثة كم بتقعد لا تتعبنا أكثر من كذا


    والله يعطيك العافية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-12
  7. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    ملينا من تكررار هذه القصة المملة

    طير الظلام المعذرة انت لست من الف اللقصة وارجو ان لا تعتبر الرد موجه لك شخصيا فالقصة قديمه ومن مده طويله قرائتها في احد المنتديات
    فهذه القصة من تاليف واحد معقد وخيالي ومعروف طبيعة عمله
    شخص من الذين يتصورون ان كل شي محرم على غيرهم وحلال لهم
    الهدف من القصه نزع الثقه من الشباب وتصويرهم وكأنهم وحوش
    لا امان لهم وهذه القصه ينطبق عليها المثل اللقائل دس السم في العسل
    فصدقني ان الشباب العربي شباب مسلم ولهم ضمير حي
    وعندهم من الغيره ما يمنعهم من ارتكاب مثل هذه الافعال
    فيا ريت تكتفي بما قد نشرته ولا داعي للبقيه
    اتمنى لك التوفيق عزيزي طير الظلام وان تكون في اللنور
     

مشاركة هذه الصفحة