طالبوا بإغلاق باب المندب .

الكاتب : قَـتَـبـان   المشاهدات : 636   الردود : 3    ‏2002-04-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-03
  1. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    (( بسم الله الرحمن الرحيم ))

    الإخوة الأعزاء جميعاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

    جميعنا شاهدنا وما زلنا نشاهد المذابح التي تحصل الان لأهلنا بفلسطين نشاهد بكاء اليتامى نشاهد بكاء أخواتنا وبناتنا وأمهاتنا شرفنا المنتهك هناك البارحة شاهدة أختاً لنا بفلسطين تبكي الشهداء الذين دفنوا بحديقة المستشفى ما نحن انحن وحوش أنحن بلاقلوب للنتصر لهذة الأخت أم ماذا نحن بحالة حرب على كل ماهو عربي ومسلم على كل من يقول .

    (( لا إله إلا الله محمد رسول الله ))

    أريد من رئيسنا أن يترك إعتزالة غير المجدي فلا تجلس بالبيوت ولا تحتجب إلا النساء .

    وما أريدة من الرئيس هو أن يغلق مضيق باب المندب نعم يغلق باب المندب وكل الشعب سوف يكون معه فالشعب اليمني لايهمة شيء إلا نصرة أهلنا في فلسطين هل تريدونا أن نخاف من أمريكا ولا نخاف من الله أهل تخيفنا أساطيل وبوارج أمريكا ولا نخاف من الله .

    إلى كل يمني شريف إلى كل من يخاف إلى الله إلى كل من يريد فعل ولو شيء بسيط لأهل فلسطين .

    أرسلو رسائلكم إلى مجلس النواب تطالبونة بإغلاق مضيق باب المندب على حركة السفن الصهيونية
    أرجوا منكم إخواني إرسال رسائلكم إلى مجلس التواب اليمني على أقل تقدير .

    ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم .



    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-03
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    احسنت يا حداد
    يجب اغلاغ مضيق باب المندب ما يحصل للعرب شي مخزي وعار ولن يغفر لهم التاريخ كل القاده العرب المتأمرين على القضيه الفلسطينيه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-04-04
  5. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    أخي العزيز الصلاحي إغلاق باب المندب واجب ديني على اليمن لأننا في حرب على كل ماهو مسلم .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-04-05
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,909
    الإعجاب :
    703
    اليد الواحده لاتصفق يا حبيب؟

    اليمن لوحدها لن تقدر فعل شيئ؟
    الاخوان جميعا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    ان كلما تقولونه هو نابع من الغيض الذي نعيشه ويغتلي في قوبنا جميعا على ما يحصل لاشقائنا في فلسطين العربية ولا الومكم عن كلما قلتوه وتقولونه ولكن اقول ان اليد الواحده لاتصفق فالرئيس اليمني اجده اشجع رئيس عربي قال مالم يقله من هو اقوى منه عدة وعتاد وان ما يقوله كان يريد الشعوب العربية في جميع الدول ان تضغط على حكامها لاجبارهم على عمل شيئ تجتمع فيه الدول العربية موحده لكي يكون عامل ضغط على امريكا كي تتراجع عن غيها وتعدل من سياستها الهوجاء ازاء الشعب الفلسطيني وبهذا يكون قد وصل الى ما يرمي اليه اما ان تقوم اليمن لوحدها بفعل شيئ او دوله عربية اخرى منفرده فهذا شبه مستحيل لان الواحد على قول المثل اليمني(ما حد) فهنالك من يطالب باغلاق مضيق باب المندب فهذا مطلب غير معقول والاساطيل الامريكية مسيطره على جميع الممرات والمنافذ العربية ولن تتمكن اي دوله عربية بمفردها عمل هذا الا اذا اجتمعو بنية صادقه دون تردد او حساب لاي عواقب مؤمنين بقضيتهم العادله وشعبهم الذي يذبح اسواء ذبحه ويشرد ويطارد ، فهذا سيكون له المردود الايجابي وسيعمل له الف حساب.
    اما الوضع الحالي الذي نراه لن ولم يعيد لنا اي شيئ الا الشتات فوق ما نحن عليه من شتات وهذا الامر عائد على حكامنا المجرمين بزعامت حسني مبارك الذي باع الارض والعرض وشيوخ الازهر ومفتي مصر الطنطاوي الذي فتاواة كل يوم على وجهه دونما خوف من الله والارتداد في الفتاوى حسب ما يريد نظامها المتخاذل فالطنطاوي انبراء لنا بفتوى منذ اسابيع يقول فيها ان العمليات الانتحارية ومنفذوها ليسو بشهداء وها هو يتراجع بالامس ويفتي في عكاظ بان الانتحاريين هم سينالو اعلى مراتب الشهاده وهذا الامر يدل على توجه النظام المصري وتقلباته وراء مصلحته الشخصية دونما النظر الى المصلحة العلياء للامة الاسلامية والعربية.
    فماذا ستجدون من مثل هؤلاء الحكام وتلومنو من ليس بيده الا اضعف الايمان وهو لسانه؟
     

مشاركة هذه الصفحة