كيف ترى اليمن بعد 30 سنة ؟

الكاتب : الهاشمي1   المشاهدات : 403   الردود : 0    ‏2005-12-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-12-01
  1. الهاشمي1

    الهاشمي1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-28
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    إخوتي الاحبة في هذا المنتدى الرائع الذي تعرفت عليه منذ 3 أيام وهذا اول موضوع لي اتمنى يجد طريقاً لقلوبكم المفعمه بحب هذا البلد ؟
    اليمن بعد 30 سنة ، هل سنجد أن الذي يحكمنا يومها هو علي بن أحمد بن علي عبدالله صالح ولازال المؤتمر مسيطر على الحكومة الوطنية ولازلنا نفتخر بانجازنا للوحدة ؟ والانجازات الثورية لثورة سبتمبر واكتوبر واحنا في احتفالات والناس ميتين جوع ، والقبائل تتناحر ، والاراضي باسطين عليها العسكر ، والتجار هم الحكام والحكام هم التجار ؟؟ ..
    أم ترى اليمن حينها بلغت من التطور ما جعل الاشقاء والجيران من الدول العربية يتهافتوا علينا ؟ والبعثات في الخارج تتنافس لتدرس في الجامعات اليمنية ؟ والزوار ما ان يصل المطار حتى يطلب اللجوء السياسي ؟ مما جعل دولتنا تضع حداً للتهريب على الحدود وترحل يومياً آلاف الشحاذين من الاطفال والكبار الى دولهم ؟ مطالبة دول الجوار بضبط الحدود وتحسين حياة الناس لكي لا يفروا الى اليمن السعيدة ؟ هل سيصل معدل دخل الفرد العادي 50.000 دولار في العام ؟ هل ستجد المترو والانفاق تملأ المدن والمحافظات اليمنية ؟ وتصبح صنعاء تضم مجموعة من الابراج ناطحة السحاب ويصبح ميناء عدن من أكبر الموانئ والارصفة البحرية في العالم ؟ أتمنى ذلك
     

مشاركة هذه الصفحة