الاثار الفارسية المقدسة ... والاثار اليمنية اللعينة !!

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 583   الردود : 0    ‏2005-11-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-29
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    تابعت على قناة المستقلة برنامج اخباري منوع ... اورد خبراً وقفت امامه طويلاً
    معرض للأثار و الحضارة الفارسية يقام في اوروبا و بالتحديد في لندن ... هذا المعرض يضم الاف القطع الاثرية النادرة .. منها اناء الملك داريوس .. و نقوش جدارية ... و تماثيل ... و مخطوطات تمجد عظمة و روعة و عراقة الامبراطورية الفارسية !!
    و تذكرت كلام الحوثي الذي استهزاء بالحضارة اليمنية و اتهم الحكومة بأنها حاولت أن تربط الشعب اليمني باعمدة مأرب .. و كأن هذه الأثار صينية أو هندية و لا علاقة لها بالشعب اليمني ولم يبنيها أجدادهم !!
    و استعجبت كثيراً كيف أن الحكومة الايرانية و وزارة الثقافة و السفارات الايرانية ... تعمل بكل جهد لترويج ايران بأنها بلد الحضارة و العراقة و الاثار العظيمة ... بينما هو يقول أو يتنبأ بأن سيظهر من يقول بأن كان في اليمن حضارة .. وأن ذلك كان أيام اليهود ... وبأنه عميل اسرائيلي مندس !!
    و حاولت أن اضغط على عقلي لكي أفهم ما كان يريد أن يقول ... بمنتهى الحيادة و النزاهة ... ولكن الحقيقة أوضح من الشمس ...
    اذا كان الكلام عن الحضارة الفارسية و عظمتها و روعتها و قوتها و علومها و ثقافتها .. فهذا يناسب الفرس و من سار على نهجهم .. ولكن اذا تجرأ أحد من اليمنيين عن الكلام عن حضارته أو أثاره أو ملوكهم العرب القدماء من أبناء اليمن و قبائل همدان و خولان و مذحج و تميم ... فهو خائن وعميل .. يكره الاسلام !! و يعمل لصالح أعدائه !! ويجب قتله شنقاً أو رمياً بالرصاص لأن عقله المريض صور له بأن هناك شئ اسمه حضارة عربية يمنية ... غير حضارة الفرس !!
     

مشاركة هذه الصفحة