أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

الكاتب : ناصر اليماني   المشاهدات : 1,406   الردود : 28    ‏2005-11-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-28
  1. ناصر اليماني

    ناصر اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    أدركت الشمس القمر يامعشر البشر

    --------------------------------------------------------------------------------

    ( بسم الله الرحمن الرحم)

    من الناصر لمحمد وأل محمد _ناصر محمد اليماني إلى جميع علماء الفلك وعلى رأسهم الشيخ عبد المجيد الزنداني
    اليماني وإلى هيئة كبار علماء المسلمين في العالمين وإلى الناس أجمعين والسلام على من أتبع الهدى إلى
    الصراط __________________________________________________ ________المستقيم
    ( أما بعد )
    يأيهاالناس لقد انتهت دنياكم وجاءت أخرتكم وأقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون ومثلي فيكم كمثل
    طالوت في بني إسرائيل فقد أصطفاني الله عليكم وزادني بسطة في العلم في القرأن العظيم وجعله برهان
    الخلافة عليكم فلا ينبغي لكم أن تصدقوني ما لم أتيكم بسلطان مبين وبرهان عظيم من القرأن العظيم
    على الواقع الحقيقي فقد جعل الله القران حجته عليكم لمن شاء منكم ان يستقيم
    وجعلني الله أحد شروط الساعة الكبرى وأعلمكم بشرطين من شروط الساعة الكبرى أحدهم في خسوف القمر
    والأخر في إجتماع الشمس والقمر وقد هو هلال بعد أن مضى من عمر شهر هلال رمضان ست ساعات من عمر الهلال
    ثم تجتمع به الشمس وقد هو هلال بعد أن مضى من شهر رمضان ست ساعات وهذا لم يحدث منذ أن خلقكم الله
    وأستخلفكم في الارض أن تجتمع الشمس بالقمر بعد ولادة الهلال فهنى أختلت القاعدة الفلكية في القرأن العظيم
    في قوله تعالى( والشمس تجرى لمستقر لها ذالك تقدير العزيز العليم والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم
    لشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا اليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون)صدق الله العظيم
    وإليكم التأويل( والشمس تجرى لمستقر لها ) وذالك مجراها الفلكي والطواف في فلكها إلى قدرها المعلوم ومستقرها
    المحتوم (والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم ) وذالك من المحاق المظلم القمري يبدئ تقدير منازل
    الأهله حتى يعود إلى وضعة القديم قبل ميلاد الهلال فيدخل في المحاق مرة أخرى بعد أنقضاء منازل الأهلة
    يعود مظلما ليل دامس ومن ثم يبزغ فجر الشهر الجديد في القمر ( لشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ) وتلك هي القاعدة
    الفلكية في القران العظيم لا ينبغي لشمس أن تدرك القمر فتجتمع به وقدهو هلال بل تجتمع به وهو في المحاق
    ولا هلال فيه شئ ومن بعد الإجتماع لشمس والقمر في زاية مستقيمة أو موازية لشمس يلد الهلال أما أن تجتمع الشمس بالقمر وقدهو هلال فهذا شئ لم يحدث منذ أن خلق الله السماوات والارض حتى يأتي الشرط الثاني من شروط
    الساعة الكبرى مؤذن بقرب إنتهاء الحياة الدنيا للعالمين لمن شاء منكم أن يستقيم قبل فوات الاوان ويتبعني فأهديه
    إلى صراط العزيز الحميد)
    يأيها الناس لقد أبتعث الله إليكم القمر في رمضان 1425 فأنذركم بأول الشروط الكبرى لساعة فجعله الله نذيرا للبشر
    لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر وذالك الخسوف القمري في رمضان 1425 شرط من شروط إجتماع الشمس والقمر
    في أول شهر رمضان 1426 بعد دخول شهر رمضان في القمر بست ساعات فهلموا إلي لأعلمكم ما هي الشروط
    التي أنزلها الله في القرأن لخسوف القمر النذير للبشر في القران العظيم ثم على جميع علماء الفلك والشريعة
    أن يطبقوا تأويلي على الواقع الحقيقي فلا يجدونهُ حاد عنهُ قيد شعرة وإنا لصادقون)
    يامعشر علماء الفلك والشريعة إن شروط الخسوف القمري النذير قد أنزلها الله في القران وفصلها تفصيلا وهي

    1_ أن يخسف القمر في شهر رمضان المبارك2
    2_ أن تكون غرة شهر رمضان المبارك في الأرض هي يوم الجمعة المباركة
    3_ أن يكون بزوغ شهر رمضان في القمر هو فجر الخميس بتوقيت مكة المكرمة توقيت الله المعتمد في الأرض
    4_ أن يخسف القمر في غير موعده المقرر والمعتاد في ليلة الخامس عشر بل في ليلة الرابع عشر ونحن لم نصوم
    من رمضان غير ثلاثة عشر يوم
    5_ أن يكون وقت تمام خسوف القمر الكلي واليل إذ أدبر عن مكة المكرمة والصبح إذا أسفر على مكة المكرمة
    ثم يغيب القمر في أفق مكة بكسوفة )

    وقال تعالى( كلا والقمر) وذالك قسم من الله بخسوف القمر النذير للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر
    (واليل إذ أدبر والصبح إذا أسفر) وذالك وقت التمام لخسوف القمر النذير بتوقيت مكة المكرمة
    (انها لاحدى الكبر) أي أحد الشروط الكبرى لساعة ( نذير للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر) صدق الله العظيم

    يامعشر علماء الامة قد أنزل الله في شأن ذالك الخسوف القمري النذير سورة في القرأن العظيم تفصله تفصيلا
    وتحسب عدد منازله مع أيامه من لحضة ميلاده إلى لحضة التمام لخسوفه الكامل*
    وقال تعالى( والفجر) وذالك الوقت الدقيق لميلاد هلا شهر رمضان 1425 الساعة السادسة فجر الخميس بتوقيت مكة
    (وليال عشر) وتلك هي العشر الأولى من شهر رمضان من ليلة الصيام غرة شهر رمضان 1425 (والشفع)
    وانما الشفع ركعتين رمز ليلة الحادي عشر والثاني عشر من شهر رمضان المبارك( والوتر) وهي ركعتين رمز
    ليلة الثالث عشر من شهر رمضان المبارك (واليل إذا يسر) وتلك هي ليلة الرابع عشر من شهر رمضان ومعنى قوله
    إذا يسر) أي إذا أدبر عن مكة المكرمة وقت تمام خسوف القمر النذير للبشر فجر الرابع عشر نذيرا للذين بغوا وطغوا
    في البلاد فأكثروا فيها الفساد وقالوا من أشد منا قوة (ألم ترى كيف فعل ربك بعاد إرم ذات العماد التي لم يخلق
    مثلها في البلاد وثمود الذين جابو الصخر بالواد وفرعون ذي الأوتاد الذين طغوا في البلاد فاكثروا فيها الفساد
    فصب عليهم ربك صوط عذاب ان ربك لبلمرصاد) صدق الله العظيم
    ولاكنهُ مر عليكم الخسوف القمري النذير في رمضان 1425 وكأن شئ لم يحدث وكذب كثيرا منكم بأمري
    ومن ثم بعث الله الله إليكم الشرط الثاني من شروط الساعة الكبرى فادركت الشمس القمر وهوهلال في أول شهر رمضان
    1426 في الكسوف الشمسي يوم الاثنين أول أيام شهر رمضان المبارك في القمر أي بعد بزوغ شهر رمضان في
    القمر فتم دخول الشهر في القمر فلكيا ومن ثم تمت رؤية الشهر القمري بعد مغيب شمس يوم الإثنين وعمر القمر
    إثني عشر ساعة ذالك بأن ميلاد هلال شهر رمضان المبارك لعام 1426 هو فجر الإثنين في وقت ما بعد الفجر وقبل طلوع
    شمس الإثنين تم ميلاد هلال شهر رمضان المبارك لعام 1426 ومن ثم اجتمعت الشمس بالقمر بالظهيرة وقد هو هلال
    وهذا لم يحدث منذ أن خلق الله السماوات والارض بمعنى أنهُ أدركت الشمس القمر يامعشر البشر وأنتم في غفلة
    معرضون من ذا الذي يكذبني في هذه الاية ثكلتهُ أمه فل يجادلني بالعلم والمنطق الذي يصدقهُ هذا القران العظيم
    ويعلم حقيقة ما أقول هم علماء الفلك وأنادي علماء الفلك شهدائي على هذه الاية فأقول لهم يامعشر علماء الفلك
    سألتكم بالله العظيم من متى تمت رؤية الهلال ولم يزل عمره ثلاث ساعات وعدد من الدقائق فهذا لا يقبله القران العظيم
    بل قال الله في القران (والفجر وليال عشر) فلو نظرتم ميلاد هلال رمضان 1425 لوجدتموه قد ولد فجر الخميس
    بتوقيت مكة المكرمة إذا عمر الهلال لا يرى لأقل من عشر إلى إثني عشر ساعة حتى تستطيعون رؤيته إن امكن
    ولا ينبغي أن ترون الهلال وعمرهُ ثلاث ساعات حتى لو كان بصركم حديد فكيف تزعمون ياعلماء الفلك بأن الهلال
    عند مغيب شمس يوم الإثنين كانت ثلاث ساعات وخمس واربعون دقيقة بل عمرهُ إثني عشر ساعة وخمس واربعون
    دقيقة وإنا لصادقون فقد أظهرني الله على ميلاد هلال رمضان 1426 قبل مجئ رمضان بعدة أيام فإذا هو قد ولد
    فجر الإثنين وإذا أنا اخاطبكم فاقون أنظروا إلى الهلا كيف أنهُ قد ولد قبل الكسوف بالفجر ليوم الكسوف الشمي
    فأجتمعت الشمس بالقمر وقد هو هلال تلك اية لكم لعلكم تعقلون )
    يأيها الناس لقد ادركت الشمس القمر في أول شهر رمضان المبارك 1426 بعد بزوغ فجر شهره بالقمر فأجتمعت به
    وقد هو هلال وإنا لصادقون فهل أنتم مسلمون ولربكم تائبون أم انكم سوف تنتظرون حتى يسبق اليل النهار
    فتطلع الشمس من مغربها ثم لا يقبل الله توبتكم فقد جعلني الله إمام لكم لأهديكم إلى صراط مسقيم فمن أنصاري
    إلى الله يامعشر المسلمين والناس أجمعين ومن ذا الذي يكذبني ثكلتهُ أمهُ فعليه أن يجادلني من هذا القران العظيم
    وأنا به زعيم إلا غلبته من القران العظيم وأقنعتهُ من القران بالعلم والمنطق إن كان من اهل العلم والمنطق ومن جادلني
    بغير علم ولا هدا ولا كتاب منير فلا حاجة لنا بجداله فيضيع وقتي سدا ولا فائدة من جداله خصوصا الذين يتمسكون
    باحاديث مخالفة لهذا القران العظيم ليس في متشابهه بل مخالفة لأيات في القران واضحات بينات كوضوح الشمس
    في كبد السماء وقت الظهيرة لا يزوغ عنهن إلا هالك فهلموا يامعشر علماء أمة المسلمين لاعلمكم من الذي وضع كثيرا
    من الاحاديث المفتراه على الله ورسوله فانهم قوم ليس من مشركين الاعراب ولا من النصارى بل فريق من الذين أوتوا
    الكتاب من اليهود جاءوا الى رسول الله صلى الله عليه وسلم وقالوانشهد انك لرسول الله فتظاهروا بالإيمان وهم قد
    جاؤا وخرجوا به وإنما أتخذوا ذالك جنة ليكونوا من صحابة رسول الله ظاهر الامر وذالك حتى ينال ثقتهم المسلمين
    فيكونوا من روات الحديث فيضلوا الناس عن طريق الاحاديث رغم أنهم يستوصون المسلمين بطاعة رسول الله وقال تعالى
    ( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طائفة منهم غير الذي تقول) وذالك تغيير حديث رسول الله( والله يكتب
    ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا) ثم أنذر الله المسلمين أن يتبعوهم فيقولون بأحاديثهم
    وإذا شك المسلمين في الحديث فعليهم أن يتدبرون القرأن وإذا كان من عند غير الله فسوف يجدون بينهُ وبين القرأن
    إختلاف كثيرا وذالك هو معنى قوله تعالى( وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به) أي حديث عن رسول الله
    وهو الأمن لمن أتبعة أو من الخوف وهو من عند غير الله من بعض اليهود المنافقين ( أذعوا به وهم علماء
    المسلمين يذيع الخلاف بينهم فمنهم من يقول هذا من عند الله ورسوله ومنهم من يضعف أو ينفي هذا الحديث
    ( ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم( وهم الذين يرثهم الله علم القرأن لعلمهُ الذين يستنبطونهُ منهم
    ولولا فضل الله عليكم ورحمته لأتبعتم الشيطان إلا قليلا) صدق الله العظيم
    فقد جائكم الحق من ربكم وإنا لصادقون ولا أنكر سنة رسول الله إلا ماخالف هذا القران العظيم من السنة فهو ليس من
    عند الله ورسولة فاتعبعوني إهدكم صراط____________________________مسقيم
    ومن أنكر أمري فل يناظرني في هذا المنتدى المبارك إنشاء الله )
    يأيها الناس اني أناديكم وأحذركم عذاب الله منذ شهر محرم 1426 وأخبرتكم بأن عذاب الله سوف يكون بإذن الله في
    يوم الجمعة الذي دخل بتاريخ 8_إبريل 2005 وثمانية إبريل لم ينقضي بعد ذالك بان أيام الله الحسابية في الكتاب
    ليست كأيامنا 24 ساعة بل إثني عشر شهر ليلة ستة اشهر ونهاره ستة إشهر وقد أبتدئت ليلة الجمعة في تاريخ 8 إبريل
    وأستمرة ليلتها ستة أشهر ومن ثم أشرقت شمس يوم الجمعة موافقة أول شهر رمضان المبارك في القمر 1426 فأجتمعت الشمس والقمر في الكسوف الشمسي رمضان 1426 ولم يزل نهار يوم الجمعة ثمانية إبريل ساري المفعول وينتهي في يوم
    الكسوف الشمسي القادم نهاية صفر 1427 فمن أنصاري إلى الله ولا حاجة لي بقتالكم معي بل الله من سيظهرني عليكم
    في ليلة واحدة وإنا لصادقون وإنما أريد نصرتكم بشد الأزر والنشر لهذا الخطاب للعالمين ومن كذبني فل يحاورني
    عبر هذا المنتدى حتى يتبين له ولناس الحق من الباطل ولا أقبل المجادلون بغير علم ولا هُداً ولا كتاب منير
    والسلام على من اتبع الهُدى إلى الصراط_____________________________المستقيم

    أخوكم في الله ويحب الصالحين في الله _ناصر محمد اليماني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-29
  3. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    الحمد لله انك م ادعيت النبوة وإلا كانت مشكلة عندما نكفر بنبي بعد رسول الله سيدنا محمد ونحن نؤمن أنه لا نبي بعده . يعني خرجنا من هذه المشكلة المشكلة الثانية كيف نؤمن بك ونترك كتاب الله وسنة سيد الخلق وسيد الأولين والأخرين . وعندنا ان من انكر سنته الصحيحة فقد كفر انت والا غيرك . فهل ستؤمن بسنة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم أم لا . حتى نعرف نناقشك وليس نجادلك . بغير علم ولا هدى ولا كتاب منير وحتى نرجع معك إلى السراط_____________________ المستقيم .ودمتم سالمين .













































    عشنا وشفنا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-29
  5. non

    non عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-08
    المشاركات:
    187
    الإعجاب :
    0
    من اين جا هذا؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-29
  7. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    علمي علمك من ايا غابة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-29
  9. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,619
    الإعجاب :
    69
    كان هذا الموضوع في العام السابق
    حتى ان تاريخ تحذيرة مازال على عام 2004
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-29
  11. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    له مدة مُصر على دعوته هذه ... لكن بسيط باقي له أربعة أشهر بعدها لعله يترك هذا القول :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-29
  13. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,619
    الإعجاب :
    69
    انا كنت اعد له الايام السنة الماضية , و في اليوم الموعود .................... إخنفى بلا اثر كما يختفي التاجر النصاب.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-10
  15. ناصر اليماني

    ناصر اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    من كفر بالسنة فقد كفر بالقران

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين على امور الدنيا والدين والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين وعلى اله والذين
    معة قلباً وقالب في كل زمان ومكان إلى يوم الدين ثم اما بعد
    يامعشر القراء ماخطبكم عندما رأيتوني لا اكلكم إلا من القران تضنون بي ظن السؤ بأني لا اعترف
    بسنة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وعفى الله عنكم واعوذ بالله ان أكون من الذين يفرقون بين
    الله ورسوله بل أؤمن بكتاب الله وسنة رسوله وجميع الاحاديث الواردة اؤمن بها حتى ولو لم اجد
    لبعض منها برهان في القران فلا اكفر به وأخذ به ولاكني شديد الكفر بأي حديث ورد مخالف للايات
    المحكمات البينات الوضحات كوضوح الشمس في كبد السماء لا يزوغ عنهن إلا هالك كمثل الروايات في
    الإسطورة الكبرى والإفك العظيم عن الله ورسوله بان المسح الدجال يقول ياسماء امطري فتمطر
    ويا ارض إنبتي فتنبت ومن ثم يقطع رجل إلى نصفين ومن ثم يمر بين الفلقتين ومن ثم يعيده إلى
    الحياة تالله لا يُصدق هذه الخزعبلات كُل من يؤمن بكتاب الله وسنة رسوله ولا ينبغيلل للسنة ان تخالف
    كتاب الله في شئ بل تزيدهُ تبيان وتوضيح تصديق لقوله تعالى (وأنزلنا إليك الذكر لتبين للناس مانُزل
    إليهم ولعلهم يتفكرون)صدق الله العظيم
    إذا تصديق لهذه الاية لا ينبغي لسنة أن تخالف القران في شئ على الإطلاق فتعالوا لاعلمكم كيف تعلمون الأحاديث الحق من الموضوعة المفتراه على الله ورسوله عليكم أن ترجعوا إلى القران
    لتبحثوا هل هذا الحديث يتشابه مع القران في شئ وإياكم ان تبحثون عن البرهان في الايات المتشابهة
    فسوف تضلون ضلال بعيد ذالك بأن الايات المتشابهة ظاهرهن غير باطنهن وتاتي بعض الاحاديث
    موضعة بحكمة شيطانية فيجعلوها تتشابه مع بعض ايات في القران وذالك حتى تصبح برهان له
    للذين في قلوبهم زيغ يتبعون ما تشابه منه مع الحديث المفترى إبتغاء الفتنة وهي الإثبات لهذا الحديث
    ويضن بانه عن رسول الله وكذالك إبتغاء تاويل هذه الأيات المتشابهة مع حديث الفتنة ثكلته امه
    ألا ينظر بانه قد كفر بلأيات المحكمات الواضحات البينات ظاهرهن كباطنهن لا يزيغ عنهن إلا هالك
    يامعشر علماء المسلمين في جميع الاقطار إعلموا بأني لا اجادلكم من القران إلا بايات محكمات
    واضحات بينات جعلهن الله غنيات كُل الغنى عن التأويل فلن يجعلهن الله بأسفي ولا بأسف غيري من
    علماء امة الإسلام بل يفهمهن كل ذي لسان عربي مبين ظاهرهن كباطنهن لعالمكم وجاهلكم ذالك
    لأن الايات المحكمات هن أم الكتاب ذالك بان الله قد جعل فيهن اساس عقيدة المسلم المؤمن بربه
    وأُشهد الله وملائكته وإنسه وجنه وكل ما يدءب على الارض أو يطير بجناحيه بأن الله لا يكلمكم جهرة
    لا في الدنيا ولا في الاخرة إلا من وراء حجاب تسمعون صوته ولا تدركون صورته سبحانه وتعالى
    علوا كبيرا ثكلتكم امهاتكم هل تريدون ان يفتنكم الدجال الذي يدعي الربوبية ويكلمكم جهرة وأنتم
    تروه والله لا يكلمكم إلا من وراء حجاب تصديق لقوله تعالى(وما كان لبشر أن يُكلمهُ الله إلا وحياً
    أو من وراء حجاب أو يُرسل رسولاً فيوحي بإذنه ما يشاءُ إنهُ علي حكيم)صدق الله العظيم
    ولا أظن هذه الأية تحتاج إلى تأويل ذالك لأنها ذكرت ثلاث طرق من الوحي أم الأولى فهي وحي التفهيم
    (أو من وراء حجاب) وذالك وحي التكليم (أو يرسل رولاً فيوحي بإذنه ما يشاء)وذالك هي الطريقه الثالثة
    وهي إرسال جبريل(فيوحي بإذنه ما يشاء إنهُ علي حكيم)صدق الله العظيم ام ان الله ليس علي حكيم
    إلا في الدنيا سبحانه وتعالى علوا كبيرا يتغير الزمان والمكان ولا تتغير صفاته وذاته في الدنيا والاخرة
    ذالك بان من صفات الله عز وجل أن يدرك الأبصار ولا تُدركه الابصار وذالك لاننا ضُعفاء لانستطيع
    تحمل رؤية عظمة فاطر السماوات والارض ذالك بانه لا حدود لعظمة الله سبحانه ألم يضرب الله لكم
    ذالك مثلا عندما طلب منه موسى ان يراه قال تعالى(ولما جاء موسى لميقاتنا وكلمهُ ربهُ قال رب أرني
    أنظر إليك قال لن تراني ولكن أنظر إلى الجبل فإن أستقر مكانهُ فسوف تراني فلما تجلى ربهُ للجبل
    جعله دكا وخر موسى صعقاً فلما أفاق قال سُبحانك تُبت إليك وأنا أول المؤمنين)صدق الله العظيم
    أم ان الله عظيم في نظركم في الدنيا دون الاخرة سبحانه وتعالى علوا كبيراً وهل ضرب الله لكم
    ولموسى هذا المثل إلا ليبين لكم كم هو عظيم لدرجة بان الجبل وهو الجبل وما ادراك ما الجبل لم
    يتحمل رؤية عظمة الله سبحانه فقال ياموسى ان رأيت الجبل استقر مكانه وتحمل رؤية عظمة الله في
    ذاته فسوف تراني وقد رأينا النتيجة في الجبل فيا عجبي الشديد هل الأوتاد اعظم ام قلوب العبيد
    يأيها المسلمون لا يفتنكم المسيح الدجال عدو الله الذي يكلمكم جهرة وتلك اعظم حجة على الدجال
    في هذا القران العظيم من أعتصم به فقد نجى ومن غوى فقد هوى وكانما خر من السماء فتخطفه
    الطير او تهوي به الريح إلى مكان سحيق يامعشر أمة الإسلام إعلموا بان الله لا يُكلمكم يوم القيامة
    إلا وهو في ظٌلل من الغمام فلا تدركهُ ابصاركم ولاكنكم ترون نور وجه تعالى يُنير هذا الغمام وذالك
    الغمام يُرى كالسحاب الابيض وقال تعالى (هل ينظرون إلا أن يأتيهم الله في ظُلل من الغمام والملائكة
    وقُضي الأمرُ وإلى الله تُرجع الأمورُ)صدق الله العظيم
    وقد يأتي أحد الذين يتبعون الفتنة وهي الاحاديث المفتراه المتشابهه مع بعض أيات القران غير انها
    تختلف مع المحكم كثير من الاحاديث الموضوعة ولاكن بعض منها يتشابه مع ايات اخرى كمثل
    قوله تعالى (وجوها يومئذ ناظرة إلى ربها ناظرة ووجوها يومئذ باسرة تظن أن يُفعل بها فاقرة)
    فهذه الاية من المتشابهات مع حديث الفتنة الذي جعله اعداء الله يتشابه مع هذه الأية ومن ثم تصبح
    برهان له وهو باطل والأية تتكلم عن وجوه القلوب التي هي الاساس لحقائق الوجوه الظاهرة (وجهت وجهي
    للذي فطر السماوات والأرض حنيف مسلما وما أنا من المشركين) فهنى يقصدإخلاص قلبه في عبادته
    لربه وحده لا شريك له وأما الوجوه الظاهرة فأينما تولوا وجوهكم فثم وجه الله ولاكن الأية تقصد
    بالوجوه الحقيقي للإنسان وقال تعالى(يأيها الذين أوتوا الكتاب ءامنوا بما أنزلنا مُصدقاً لما معكم من
    قب أن نطمس وجوهاً فنردها على أدبارها أو نلعنهم كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا)
    صدق الله العظيم وهذه الاية جاءت تهديد لنصارى أن يومنوا بالقران المصدق بلإنجيل قبل ان نطمس
    وجوهاُ أي قلوب فنردها على ادبارها أي يجعلهم الله يكفروا بالمسيح عيسى بن مريم بذاته يدعوهم
    إلى الإيمان فلا يصدقوه ثم يتبعون المسيح الدجال الذي يريد ان يقول انه ُ المسيح عيسى بن مريم
    وانهُ الله رب العالمين وماكان لإبن مريم ان يقول ذالك بل هو كذاب قد انتحل شخصية المسيح
    عيس بن مريم وهو ليس إبن مريم بل هو كذاب لذالك يُسمى المسيح الكذاب فأحذروا يامعشر المسلمين
    ويامعشر النصارى ان يفتنكم المسيح الكذاب وأبشركم بالمسيح عيسى بن مريم الحق عبد الله
    ورسوله عليه الصلاة والسلام وعلى الحواريون الذين قالوا نحن انصار الله ءا منا بالله واشهد بانا ملسلمون )
    وقد يصرخ في وجهي احد الجاهلين فيقول انت شيعي رافضي واعوذُ بالله ان اكون من الشيعة الذين
    يكفرون بهذا القران العظيم إلا من رحم ربي منهم فهم ليس سواء ولا أستهين ببعض علمهم الذي
    ورثوه عن اهل البيت ولاكن مثل بعض منهم كمثل النصارى الذين بالغوا في إبن مريم بغير الحق حتى
    قالوا ولد الله ولم تقول الشيعة ذالك ولاكن بعض منهم يدعون اهل البيت كمثل قول بعض منهم أن قام
    من مجلسه يقول ياعلي أو يا أبا الحسن وهذا كفر لن اجاملهم عليه حتى لا يدعون مع الله احدا
    وكذالك لا اقبل سبهم لأبى بكر أو عمرا ذالك بأنهم من الصحابة الصالحين غير أني اشهد بأن الخلافة
    من بعد رسول الله كان من المفروض ان يتسلمها الإمام علي ولاكن الإمام علي سكت عن حقه
    وأوشكة الفتنة أن تحدث بين المسلمين فأنقذهم منها عمر بمبايعته لأبو بكر ولو لم يكن هو الخليفة
    المصطفى من بعد رسول الله ولاكن الفتنة كادت تعم بين المهاجرين والانصار لولا الفاروق وتلك
    امة قد خلت من قبلكم لها كسبت ولكم ما كسبتم فلا تُسئلون عما كانوا يعملون أما معاوية بن أبي سفيان فلا خير فيه ولا في ذريته ألا وإن من ذريته السفياني ولا خير في السفياني وهو من ذرية معاوية
    إبن أبي سفيان فكم ظلم وأعدم وسفك الدم ولاكن الله قد بعث له من هو اظلم منهُ واطغى والعاقبة لتقوى يامعشر المسلمين لا اريد ان ادخل في خلافياتكم الحقيرة والصغيرة فتوبوا إلى الله جميع أيه
    المؤمنون لعلكم تُفلحون)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-10
  17. شيخ القبائل

    شيخ القبائل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    9,748
    الإعجاب :
    0
    الله يشفيك ....
    قل أمين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-10
  19. ربيع السامعي

    ربيع السامعي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    111
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتديا لو لا هدانا الله
    وبعد من اين نبدا يا جماعه يدعي الرساله الله اكبر
    اقول اتقي الله ولا تمت وانت على هذا الاصرار الكاذب
    فتكون من اصحاب النار
    اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يهديـــــــــــــــــــك
    والسلام على من اتبع الهدى
     

مشاركة هذه الصفحة