قتل جبريل الرجوب .... الآن الآن وليس غدا

الكاتب : سامي   المشاهدات : 731   الردود : 1    ‏2002-04-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-04-03
  1. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    لثاني مره يثبت لي هذا الخائن انه كذلك
    بعد ان سلم العشرات من الفلسطينيين الى الصهاينه بعد ان اكد لقناة ابو ظبي عكس ذلك
    وبعد ان رفض الافراج عنهم قبل الحصار الاسرائيلي حتى يتم مقايضتهم على حياته

    المره الاولى كاد ابو عمار ان يقتله ولكن الله كتب له عمرا جديدا
    عندما اتهم جبريل الرجوب عرفات انه يتساهل مع اعضاء حماس والجهاد الاسلامي فما كان من ابو عمار الا ان لطمه على خده وصوب مسدسه ناحيته ولكن لم يشأ الخالق ان تكون نهايته على ابو عمار

    الآن نحن في حاله حرب قذرة لا مكان لامثال الرجوب فيها الا في القبر او في الجانب اليهودي
    فدعوة مني الى الفلسطينيين الشرفاء
    جبريل الرجوب ليس بافضل ممن تم اعدامهم من الخونه والعملاء
    فلا تتأخروا علينا جزاكم الله خيرا بخبر قتله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-04-03
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    د. الزهار يفنّد أكاذيب الرجوب

    د. الزهار يفنّد أكاذيب الرجوب الذي كان يدعي دوماً أنه لا يوجد عنده معتقلين سياسيين !!

    غزة/خاص

    حمل د. محمود الزهار أحد قياديي حركة حماس مسئولية سلامة معتقلي حماس في سجن الأمن الوقائي إلى جبريل الرجوب شخصيا مدير الجهاز بعد ورود أنباء عن صفقة بين الصهاينة وبوساطة أمريكية مع الرجوب تؤدي إلى قتل أو تسليم المناضلين والمجاهدين المحتجزين المحاصرين في مقره برام الله .

    وقال :لقد اتصلنا بكل أجهزة الأمن ومختلف الجهات المسئولة في السلطة قبل اجتياح وحصار رام الله أكدوا لنا أنه لا يوجد أي معتقل من حماس في سجن الأمن الوقائي في حين كانت هناك معلومات أن ستة من مجاهدينا معتقلين في سجن الأمن الوقائي في الضفة بالإضافة إلى عناصر من فتح وعناصر من الجهاد الإسلامي وقد أجريت اتصالات للإفراج عنهم وتسليمهم أسلحتهم قبل الحصار واليوم نسمع عن هذا الاتفاق بين الرجوب والصهاينة في حين أن السلطة لا يمكن أن تتحمل مسؤولية المجاهدين من حماس مما يجعل جبريل الرجوب يتحمل مسؤولية هؤلاء المناضلين شخصيا.

    و أضاف كانت هناك اتصالات قبل الاتفاق الأخير و الآن انقطعت الاتصالات بمجاهدينا وعندما يعاد الاتصال بهم سوف نعرف إذا ما تم تسليمهم أو قتلهم في رام الله حيث أن منطقة رام الله مغلقة الآن و الاتصالات مقطوعة ونأمل أن نستأنف الاتصالات في الساعات القادمة .

    وحول موقف حماس وردها إذا ما ثبت تورط الرجوب في صفقة خيانه قال الزهار :الرد هو رد الشعب الفلسطيني ووحدة الصف الفلسطيني والتي هي من إنجازات الانتفاضة على مستوى الصمود على مستوى وحده الشارع ضد أي شخص يتحمل مسؤولية ما يجري ومن يخترق هذه الوحدة وحالة الصمود يحكم علية الشعب الفلسطيني.

    وتابع ... ليس من الحكمة الآن الحديث عن أعداد المجاهدين ومواقعهم ولكننا نعود ونكرر أنه أبلغنا قبل الحصار أنه لا معتقلين من حماس لدى الأجهزة الأمنية وإذا ثبت عكس ذلك فإن مسئول أي جهاز يتحمل مسئولية سلامة المجاهدين .
     

مشاركة هذه الصفحة