سيدي الرئيس:جعلتم الجنوب جوهرة وتناسيتم الشمال ليصبح مرتعاً للجهل ويقال الجنوب مظلوم؟

الكاتب : الثمثمى   المشاهدات : 376   الردود : 0    ‏2005-11-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-28
  1. الثمثمى

    الثمثمى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-01
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    شعبنا اليمني من أقصاه لأقصاه الذي دفع الغالي والنفيس لإسقاط( مؤامرة الردة والانفصال)
    في يوم 27 رمضان 1410 ه الموافق 22 إبريل 1990 تم التوقيع على اتفاق إعلان الجمهورية اليمنية، وتنظيم الفترة الانتقالية من قبل زعيمي الشطرين وإن فخامة الأخ الرئيس - صانع الوحدة مع الحزب الاشتراكي اليمني - هو من تجسدت فيه الإرادة الشعبية حين تعرضت الوحدة لمخاطر مؤامرة حرب فتنة صيف 1994م

    و ليست الوحدة اليمنية توحيدا لبلدين أو قطرين، بل هي إعادة توحيد والتئام للكيان الواحد.. وهذا ما جعل أدبيات العمل السياسي اليمني المعاصرة تزخر بعبارة "العمل على إعادة تحقيق وحدة الكيان اليمني أرضا وإنسانا" . فالوحدة اليمنية هي الأصل في وحدة الأرض والإنسان بخصائصها، وخصوصيتها الديموغرافية، والجغرافية والتاريخية الواحدة.

    طالما ما زلنا قادرين على أن نحلم؛ فإننا قادرون على أن نعمل وسنعمل من أجل استمرار وحدتنا وديمقراطيتنا وحرياتنا ونماء بلادنا واستقرارنا إنسانياً واجتماعياً وأخلاقياً.
    وطالما لا تزال الدماء في عروقنا تجري والقوة في إرادتنا تنبض، لن نترك أحلامنا تضيع في السراب سنبني هذا الوطن مهما ارجف الراجفون.

    نأمل أن يكون ذلك لسان حالنا جميعاً، لأننا شركاء في الوطن وفي الانتماء اليمني وفي مسئولية وواجبات بنائه.

    أعتبر نفسى ممن لديهم حالة قلق أو حتى الوسوسة أحياناً فيما ينبغى أن يقال وما يصح أن أقول... لكنى كنت أشعر فى لحظة تحولت فيها كلمة الوحدة الى مايسمى (صوت الجنوب) لكن هولاءهم ((الخائنون)) .

    عندما نناقش ونتطرق إلى أمر من أمور الوطن يجب أن نكون منصفين عادلين في طرحنا غير مبالغين في ما يحدث لكن عنوان الموضوع يطرح سؤال هو لماذا لايكون هناك أعمار وبناء مثل ما حصل ويحصل في كل المحافظات الجنوبية ؟
     

مشاركة هذه الصفحة