ردود لا بـد منـهـا ... تعـليـق واجـب

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 712   الردود : 5    ‏2005-11-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-28
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    الأخ مجدد اتهمني بأني لم أقرا المحاضرات ... فأعتقد بعد الردود تأكد بأنني قرأتها .. و الغريب الأحساس الشديد بالصدمة على الردود .. وكانها ردود على كتاب منزل منزل مثل القرآن و الأنجيل .
    الأخ ابو هاشم قال بأنه سيقلب الطاولة على رأسي ولكنها أنقلبت على رأسه هو .. و تحداني بأن اجيب له دليل على أن الحوثي قال انه نبي او امام او المهدي المنتظر او اليماني .... اعتقد ان الأدله كثيرة و قد جابها وفصلها الاخوة جزاهم الله خيراً .. سوا من كتاب الكوراني او من وثائق المبايعة للحوثي او من مكان خروجه الشريف او من احاديث المنسوبة إلى جعفر الصادق

    الاخ مجدد طالبني بالاتيان بدليل على الاتهامات التي توجه للحوثي و من معه و أيضاً الاخوان ما قصروا و بدل الدليل جابوا له عشرة .. ويكفي عندي نقله عن الخميني .. لكي اعتبره دجال .
    و تنبأ لي ( مثل امامه ما بيتنبأ ) بانني سافقد عين و أصير مع الأعور الدجال .. طرفة ظريفة
    ولكن فقدان العين ليس شرطاً لاتباع الدجال .. انت مثلاً لم تفقد عين و مع ذلك اتبعت الدجال !!
    و بخصوص الطرف رغم انها ليست تخصصي و لكن انقلك ما سمعت :
    ما الفرق بين النبي محمد و الحوثي ؟
    الأول نزل عليه الوحى و الثاني نول عليه الوحل !!

    ما الفرق بين المهدي الايراني و المهدي اليمني ؟
    الأول دخل السرداب و الثاني دخل الدهليـز !!

    مرة واحد ظل يلاحق واحدة من باب اليمن لمذبح و عندما وقفت و اشارت له .. خاف وتراجع .. ليش ؟ اعتقدها حسين الحوثي !!
    ( اشارة إلى لبسه زي الحريم طوال فترة ملاحقته مثل سلفه النذل البدر )
    فما رأيك في هذه الطرف الذي نقلنها مجرد نقل .. لم تأتي على هواك طبعاً .. فلا تستخدم هذا الأسلوب مرة آخرى .. كي لا يرتد عليك .

    الأخ عربي 2005 الذي شعاره أنما يخشى الله من عباده العلماء .. بينما هو يفسر هذا على أنهم عملاء الفرس اللذين يعلق صورهم .. يستغرب بأننا استشهدنا مرة بصحفنا اليمنية .. بيما هو و امثاله من اتباع الحوثي لا يحيدون قيد انمله عن مثالهم الأعلى دولة المجوس الايرانية .. فاذا كنت عربي فعلاً كما تتدعى .. وكما قال الامام الحسين ان كنتم عرباً كما تزعمون .. فايهم اقرب لك اليمن أو إيران ؟؟
    ثم انت عندما حاولت الرد على الردود و بنفس الطريقة ... تجاهلت أهم الأشياء .. وعلقت على ما يسمى بعاسس ... هكذا تبدأ الخطبة .. و مستوى كلامه موجهة للجميع ... وليس للمتعلمين أو النخبة ..
    ولكنك تناسيت الأهم ... مثل مصدر علمه الوحيد [ الخميني ] .. تأليه بعض الشيعة لأئمتهم ... تنبأته الغريبة .. ( يقال حالياً بأن الخميني تنبأ بسقوط نظام صدام .. و قد ورد ذلك على لسان الرئيس الايراني احمد نجاد ) .. انكاره مايسمى الحرب على الاسلام و ادعائه بان الحرب هي على الشيعة فقط .. استهزائه الشديد بالسنة رغم انهم الاغلبية الساحقة .. و كذلك بالحضارة اليمنية ... وأيضاً بكل الحكام و الشعوب العربية بلااستثناء ... خوفه الشديد و الذي يصل لحد الرعب على ايران و حزب الله ... وليذهب الباقي إلى جهنم وبئس المصير .. رغم حشره السعودية في الموضوع ليبان الغيور على دينه .. لعنه المورخين الذين دجنوا الشعوب للحكام متستثنياً أئمه الظلال قبل الثورة ... وهم سبب كل بلاء اليمن ...
    فاتحادك ان ترد على هذا الكلام بدل [ هكذا تبدأ الخطبة .. والكلام موجه للجميع ... مثل ماقلت ]
    جاوب على هذا الكلام فقط و اترك جانباً كل ما قلته من قبل
    الأخ أبو هاشم يتناقض مع نفسه بطريقة عجيبة و مضحكة .. فهو يتهمني بأني أريد أن احجب ضوء الشمس بمنخل و أن زيداً شهد له القاصي و الداني و لا اعرف من يقصد بالقاصي والداني فالشيعة الاثناعشرية لا يعترفون به و يعتبرونه مخالف و عاصي لانه خالف أمامهم المعصوم جعفر الصادق و الشيعة الاسماعيلية أيضا لا يعترفون به و لاداعي ان تعرفه ماذا يعتبرونه ؟؟ و اهل السنة و الجماعة لا يعترفون به و كمان الصوفية لا يعترفون به ... فمن هو هذا القاصي و الداني ...
    اما موقفي الموافق للاثناعشرية الذين لا يعترفون به و يعتبرون أنه مخالف وعاصي وكان كل همه السلطة .. فانا ساكتفي بطامع في السلطة .. وليس لي علاقة بانه خالف امامهم المعصوم او لم يخالفه .. هذا شأن شيعي داخلي .. حلوه بينكم .
    اما بخصوص مقولة لولا السنتان لهلك النعمان ... فهي مقولة حق يراد بها باطل .. فالثناعشرية يرددونها على أنها مدح في امامهم الصادق .. و الزيدية يردونها على انها من مزايا زيد .. ولكن من يتبعون مذهب ابو حنيفة النعمان و خاصة في مصر و في كل كتبهم يعترفون بان ابو حنيفة النعمان درس على يد جعفر الصادق .. وليس زيد و هذا كلامهم هم .. فلا تلوو اعناق الكلام لكي تفصلوه على امامهم .. واسأل أي حنفي سيقول لك ذلك .. ولا تحاولوا أن تخدعوا الناس .

    الأخ مجدد اعتبرني سطحي التفكير لا اعرف من أصول النقد شئ .. وانا لم اعتبر نفسي ناقد و لاحتى كاتب ... ولكني قرأت كلام الدجال الحوثي .. ورديت في نقاط موجزة ... ولم يعرف واحد منكم يا اتباع الحوثي الرد على بعض النقاط البسيطة .. مثل انه كل كلامه من الخميني او انه يستهزء بالحضارة اليمنية او انه يلمح بأننا ربما في آخر الزمان .. او انه ادعى بان لا شئ اسمه حرب على الاسلام وان الحرب هي على الشيعة فقط .. وبقية هذه التخاريف الفارسية .
    وانا احمد الله ان تفكيري القاصر انقذني من هذا الدجال .. ولكم الفضل يا أصاحب العقول باتباع امامكم اليماني ... و صدق رسول الله صلوات الله عليه و على آله عندما قال : فيهم خفة الطير وأحلام السباع .. يقصد سرعة استجابة العرب للدجالين .

    ملحوظة أخيرة : أعتقد بأن كل هذه المراوغة و اللف و الدوران ماهو إلا تطبيق لعقيدة التقية .. التي تطالب المؤمنين بعدم الافصاح عن معتقدهم علناً .. لأن الاغلبية على الباطل !!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-28
  3. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    لا بد أن تكون علاقتنا مع الله علاقة الحبّ، أن نحب الله تعالى كما لم نحب أحداً، لأنه سبحانه هو الذي أعطانا وجودنا وكل ما يتصل بحياتنا، فعلينا أن نحبه: {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَنْدَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبّاً لِلَّهِ}(البقرة/165). ونقرأ في بعض الأدعية، في حديث الإمام(ع) عندما يذكر العذاب ليقول ـ ما مضمونه ـ : «يا ربّ ، وكيف تعذبني وفي قلبي الحبّ لك».

    تلك هي المسألة، أن ننطلق إلى الله لنحبّه، وإذا أحببناه بالعمل بما يحب أحبّنا الله تعالى، وهذا ما عاشه أمير المؤمنين عليّ(ع) عندما قال عنه رسول الله(ص) أثناء بروزه إلى مرحب: «لأعطين الراية غداً رجلاً يحبّ الله ورسوله، ويحبّه الله ورسوله، كرار غير فرار، لا يرجع حتى يفتح الله على يديه». إن علينا أن نحبّ الله، لنحبّ الناس من خلال الله.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-28
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيك اخي الفاضل ابو الخير على ردودك الواضحة والقوية المدعمة بالحجج والبرهان

    واعلم اني متابع مهتم جدا لمواضيعك الرائعة هذه ...

    وبارك الله فيك واثابك الله على ماتخطه يداك في نصرة الدين ومحاربة المنحرفين امثال الحوثي وايتامه البائسين ...

    خالص التحية والتقدير لشخصك الكريم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-30
  7. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    دير Cia يتحدث عن معلومات حول بن لادن والزرقاوي


    بورتر غوس رفض الحديث عن السجون السرية (رويترز-أرشيف)
    أكد مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية بورتر غوس أن الوكالة لديها معلومات كثيرة لا يمكن الإفصاح عنها عن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن بلادن وزعيم القاعدة في العراق أبو مصعب الزرقاوي.

    جاء ذلك في مقابلة تلفزيونية نادرة مع برنامج "صباح الخير أميركا" لشبكة أي.بي.سي من داخل غرفة عمليات بمقر وكالة سي.آي.أي في لانغلي بولاية فرجينيا. وأضاف أن بن لادن والزرقاوي يحاولان بأقصى جهد تفادي القبض عليهما، مؤكدا استمرار عمليات البحث المكثفة عنهما.


    وأكد غوس أن التحدي الحقيقي في مهام الاستخبارات الأميركية حاليا هو اختراق ما وصفه بالتنظيمات الإرهابية والوصول إلى مناطق اختباء من سماهم الإرهابيين. وأوضح أن هذه المناطق قد تكون أحياء فقيرة في بعض المدن وضواحيها لا يرغب عادة الناس في سكناها.


    ودافع عن دور أجهزة الاستخبارات مؤكدا أن الوقوع في الأخطاء ليس مستبعدا، وذلك ردا على الاتهامات الموجهة لوكالة الاستخبارات بتقديم معلومات خاطئة أو مبالغ فيها استندت إليها الإدارة الأميركية لتبرير غزو العراق.


    وردا على سؤال بشأن وجود سجون سرية في الخارج لاستجواب المشتبه بهم، اكتفى غوس بالقول إن بلاده في حالة حرب على ما أسماه الإرهاب وهو ما يعني حتما القبض على "إرهابيين"، موضحا أن ذلك يتم في إطار القانون. ورفض غوس التعليق على تقنيات الاستجواب التي تلجأ إليها الوكالة، لكنه أكد أنها لا تصل درجة التعذيب.

    وطوال فترة اللقاء كان الضوء الأحمر يضوي داخل غرفة العميات، في إشارة إلى وجود شخص غير مصرح له أمنيا بالتواجد وهو مذيع الشبكة التلفزيونية.


    المصدر: أسوشيتد برس
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-30
  9. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    والله يا اخي احنا فين وانت فين
    احنا في وادي و انت في وادي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-05
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    لاعليك اخي ابو الخير فالمدعو نبض عدن

    فهذا مجنون يتقلب على الف لون وخبر ...الله يشفيه
     

مشاركة هذه الصفحة